الصفحة الرئيسية
مسحوق الطماطم: علاج طبيعي لحب الشباب ، الشوائب وأكثر!
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مسحوق الطماطم: علاج طبيعي لحب الشباب ، الشوائب وأكثر!

مسحوق الطماطم: علاج طبيعي لحب الشباب ، الشوائب وأكثر!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-19      المنشأ:محرر الموقع

هل يمكن لربو الطماطم علاج حب الشباب؟

أولاً: في الطعام الطبيعي ، هناك أنواع كثيرة من التأثير على العناية بالبشرة وتخلص النمش ، طماطم هو واحد منهم. الطماطم غنية بفيتامين C وغيرها من العناصر الغذائية ، والمعروفة باسم مستودع فيتامين C ". يمكن لفيتامين C أن يقلل بشكل فعال من تكوين الميلانين ، بحيث يكون الجلد الأبيض واللامع. إن إضافة زيت الكبد الدقيق مع كوب عصير الطماطم كل يوم قابل للشرب ، والذي يمكن أن يجعل شخص البشرة رودي.

ثانياً: حسنًا ، يمكن أيضًا اختيار الخيار لاستخدامه لحماية الجلد ، والقضاء على النمش من الطعام الطبيعي. ليمون غني بالسكريات ، والعناصر النزرة للكالسيوم ، والفوسفور ، والحديد ، وفيتامين B1 ، و B2 ، وفيتامين C ، والنياسين وغيرها من المواد الغذائية ، والتي يمكن أن تمنع تصبغ الجلد والقضاء عليه. الخيار غني بملح البوتاسيوم وكمية معينة من الكاروتين وفيتامين C وفيتامينات B والسكر والبروتين والكالسيوم والحديد والفوسفور وغيرها من الأملاح غير العضوية.سعر مسحوق عصير الطماطم -realclearbio

ثالثًا: امسح وجهك ويديك بالخيار أو استخدام شرائح الخيار لصنع تطبيق الوجه ، يمكن أن يحصل على تأثير مدهش لتمديد التجاعيد والحفاظ على جلدك. امزج السوائل مع عصير الليمون والخيار لحماية تسعر الجلد ، أكثر إتجادية القضاء على النمش ، تبييض الجلد. تتمثل طريقتها في القضاء على الوجه الذي يغسل عصير الخيار النظيف من عدد قليل من الليمون ، والحفاظ على 40 إلى 50 دقيقة ، والغسل بالماء الصافي بعد ذلك ، و besmear على كريم حماية الجلد مرة أخرى ، يمكن أن يحصل besmear المستمر على تأثير 20 يومًا.

ما هي العلاجات الأكثر فعالية لحب الشباب؟

حب الشباب (حب الشباب) هو مرض جلدي مزمن يحدث في الغدد الصبغة الجريب ، معظمها في الرأس والوجه والرقبة والصدر والظهر وأجزاء أخرى من الغدد الدهنية الغنية. وفقًا لأسباب حب الشباب يمكن تقسيمها إلى فئتين داخليتين وخارجيتين. ما هو مقياس العلاج الأكثر فعالية لحب الشباب؟

أنا. انتبه إلى تنظيم وظيفة الجهاز الهضمي ، وتناول القليل من الدهون الحيوانية ، والطعام الحلو ، وتحفيز الطعام ، وتجنب حار (الزنجبيل الفلفل) ، والتبغ والكحول ولحم البقر والغنم والكلاب والكولا والقهوة والمشروبات الكحولية والمأكولات البحرية والمحار والمانجو والمكملات الغذائية والبيض والدجاج ولحم الخنزير ، وتناول محتوى فيتامين C المزيد من الخضروات ، والفواكه (الطماطم ، والزواق ، والبرتقالي ، والكيوي ، والكرز ، والفراولة ، والملفوف) والطعام الأبيض ، مثل تناول الفجل الأبيض في كثير من الأحيان ، والليلي ، Tremella ، فيليه السمك ، التوفو ، الخيزران المائي ، الحليب وغيرها من الطعام مفيد للغاية لحب الشباب.

الثاني. استرخ على عضلات الوجه وامنح الوقت للبشرة لإصلاح نفسه. تتمتع بحياة منتظمة ، ومنع الإمساك ، وتطوير عادة التغوط كل يوم. احصل على نوم كافٍ ، ويفضل أن يكون ذلك بين الساعة 10 مساءً. و 2 صباحًا ، لإعطاء بشرتك راحة كاملة. تأكد من أن كل يوم من 8 إلى 10 ساعات من المساء ، يرفضون البقاء مستيقظين ، فإن علاج حب الشباب مفيد للغاية.

ثالثا. يجب غسل المنطقة المصابة بالماء الدافئ الذي يحتوي على الكبريت أو غيره من الصابون الذي يحمل الدهون ومضاد للالتهابات. طريقة دقيقة هي غسل اليدين أولاً قبل غسل الوجه ، مع الماء الفاتر من 2 أو 3 درجات أو نحو ذلك (أو ماء الشاي الأخضر) رطبة الوجه الرطب ، فرك الوجه في راحة اليد ، في أقرب وقت ممكن مع البرد ماء. من الأفضل عدم الغسل مباشرة بماء الصنبور ، الذي يحتوي على مسحوق تبييض الكلور وبكتيريا الوجه. يمكن للكلور تهيج الجلد ويسبب المزيد من حب الشباب ، في حين أن البكتيريا في ماء الصنبور يمكن أن تعقد الأمور. بعد غسل الوجه ، قم برمي الماء برفق بمنشفة ورقية قطنية بدون عطر. للحفاظ على نظافة شعرك ، اغسله مرتين في الأسبوع على الأكثر. من الأفضل عدم إخفاءه على وجهك. لا تستخدم منتجات Hairspray للحفاظ على شعرك في حالة جديدة. يجب أيضًا غسل أوراق الوسادة بشكل متكرر.

رابعا. لا تختار أو ضغط حب الشباب بيديك. احرص على عدم الضغط عليه ، وإلا فقد يؤدي بسهولة إلى العدوى أو حتى خطرة. لا يمكن الضغط على تنمو في مقعد الوجه باليد ، خشية أن تدخل البكتيريا في حاجز الدم في الدماغ ، ويسبب نتيجة جدية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتدليك والساونا أن يزداد سوءًا لحب الشباب لأنها تعزز الدورة الدموية ، لذلك من الأفضل تقليل مثل هذه الأنشطة.

v. لا تستخدم مستحضرات التجميل الشحوم والستيروئيدات القشرية. لا تقم بتطبيق مرهم عرضًا ، ولا تستخدم الصنوبر الهيدروجين للجلد ، وكريم موسيقى الجلد ، وكريم الجلد وغيره من مرهم هرمون الستيرويد ، وإلا فإنه سيؤدي إلى حب الشباب المحفز بالستيرويد ، كما لا تستخدم أدوية البروم ، اليود ، وإلا فإنه سيؤدي إلى حدوث حلقات حربية ، حب الشباب التكاثري.

السادس. اشرح للمريض أن حب الشباب هو ظاهرة شائعة ناتجة عن تغييرات الغدد الصماء أثناء البلوغ ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التغيرات في هرمونات الجنس. يمكن أن يخفف العلاج من الآفات الجلدية ، ولكن من الصعب أن تهدأ تمامًا ويمكن أن يتفاقم بشكل دوري أو تخفيفه بتغيرات الغدد الصماء. نظرًا لأن أشعة الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تصنع أيضًا توليد حب الشباب ، وغالبًا ما يمكن أن تجعل أشعة الشمس في أشعة الشمس أن تجعل الغدة العرق والغدة الدهنية تفرز مسامًا نشطًا ، وتسريع الالتهاب ، والملابس المناسبة.

السابع. يمكن أن يتناول العلاج الداخلي أدوية إزالة ندبة القضاء على Poxli.

الثامن. يوصى بأن تأخذ جلوكونات الزنك عن طريق الفم أو تأخذ الفيتامينات في نفس الوقت. اشرب الكثير من الماء عادة. تناول المزيد من الخضروات. لا تأكل جوهر الدجاج الغلوتامات أحادي الصوديوم ، لأن هذا سيؤدي إلى زيادة استبعاد الزنك. لأنها قد تؤدي إلى زيادة استبعاد الزنك. يمكن أن يؤدي نقص الزنك إلى هذا المرض. لا يوجد علاج محدد لهذا. علامات حب الشباب عادة ما تختفي من تلقاء نفسها. من المستحسن تناول حبوب منع الحمل ، 100 Xiao Dan Try.

تاسعا. كثير من الناس يدرسون ويعملون ويعيشون في بيئة مكيفة الهواء. إن الضغط الضخم ، والهواء غير المتدرج ، والإشعاع من أجهزة الكمبيوتر والطابعات والأجهزة الإلكترونية الأخرى يجعل رئتينا تفقد بيئة النمو الصحية "، كما أن ظاهرة حب الشباب الجبهة تتماشى مع الاتجاه. التمرينات المعتدلة يمكن أن تزيد من القدرة المناعية ، وتعزيز التمعج المعوي ، وتعزيز التمثيل الغذائي ، والدورة الدموية. لذلك ، المزيد من التمرين في الهواء الطلق ، يعزز القدرة المناعية للجلد.

الاختلافات بين مسحوق جلد الطماطم والطماطم

الطماطم غنية بالليكوبين.

تحتوي الطماطم الوردية على كمية صغيرة من اللايكوبين ، ولكن القليل جدًا من الكاروتين.

الفرق هو بشكل أساسي في المظهر ، والطماطم الوردية أكثر جمالا من الطماطم ، ومستوى المظهر أعلى ؛ فيما يتعلق بالقيمة الغذائية ، فإن الطماطم أكثر هيمنة في الواقع ، ولديها المزيد من العناصر الغذائية من الطماطم الوردية.

طريقة تجفيف مسحوق عصير الطماطم

أنا. تجميد طريقة التجفيف

في هذه الطريقة ، تم تجميد تركيز الطماطم عند درجة حرارة منخفضة ثم تجفيفه عن طريق تسامي الماء تحت فراغ مرتفع. الطماطم التي تم حصادها لا تزال تبقيها حجودة igh.

الهيكل الأصلي دون المساس بأشكاله وحجمه الأصليين. ونتيجة لذلك ، فإن الجسيمات المجففة بالتجميد لها بنية مسامية تحتفظ بالمساحة التي تشغلها المياه سابقًا دون انهيار ، وبالتالي تسهيل الإماهة السريعة للمنتج. لكن هذه الطريقة تستهلك الكثير من الطاقة ، ومعدات تجميد التجميد باهظة الثمن ، وبالتالي فإن تكلفة المنتج مرتفعة.

الثاني. طريقة تجفيف التوسع

تم تجفيف طريقة تجفيف الطماطم المنتفخ عن طريق معدات التجفيف منتفخ. عادة ما يكون الضغط المطلق من 2.6 مم زئبق مطلوبًا للجفاف ، وعادة ما تكون درجة حرارة مركبات الطماطم 60 إلى 70 درجة مئوية. . قبل إزالة الفراغ ، يجب تبريد المنتج لتجنب انهيار بنية تورم المنتج ، لأن مسحوق الطماطم الناتج هو لدن بالحرارة.

كان هيكل مسحوق الطماطم الذي أعده هذه الطريقة صعبًا نسبيًا ، وكان حجمه مشابهًا لتركيز التركيز ، وكان أداء الإماهة للمنتج ضعيفًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تنفيذ التوسع في ظل حالة الفراغ ، فإن التكلفة مرتفعة نسبيًا ، مما يؤدي إلى ارتفاع سعر المنتج.

ثالثا. طريقة تجفيف الرشتكلفة مسحوق جلد الطماطم -realclearbio

يجب أن يكون تركيز الطماطم متجانسة قبل تجفيف الرش. يبلغ الضغط المتجانس عمومًا 150 ~ 200 كجم/سم 2. بشكل عام ، باستخدام جدار البرج مع سترة التبريد (جدار برج مزدوج ، يمكنه استخدام درجة حرارة جدار داخلي تجفيف الهواء) الطرد المركزي أو مجفف رذاذ من نوع تدفق حتى يجف ؛ إذا كانت وسيط التدفئة هو الهواء الجاف المريح مسبقًا ، فإن درجة حرارة مدخل الهواء تكون عمومًا 150 ~ 160 ℃ ، تكون درجة حرارة منفذ الهواء 77 ~ 85 ℃ ، وتركيز التغذية عمومًا 20 ٪ ~ 30 ٪.

يوجد بالفعل العديد من المتغيرات من معدات تجفيف الرش في السوق التي يمكن استخدامها لمعالجة مساحيق الفواكه والخضروات. بعضها هو استخدام الهواء كغاز تجفيف ، واستخدام تجفيف درجة حرارة مدخل 75 ~ 95 ℃ ، وذلك لتحسين سرعة الإنتاج ؛ البعض الآخر هو جفاف الهواء مثل غاز التجفيف ، في درجة حرارة مدخل أقل (25-50 ℃) للتجفيف. لكن كل آلات تجفيف الرش المستخدمة في الطماطم الجافة لها أبراج عالية جدًا ، مما يزيد من تكلفة إنشاء المصانع.

رابعا. طريقة تجفيف طبقة الرغوة

المفتاح لطريقة التجفيف هذه هو تكوين رغوة مستقرة في الطماطم التي تركز بإضافة مواد الرغوة مثل بروتين الصويا والجلوبيولين والدهون الدهنية والجليكوليبيد والدهون الواحدة. تبلغ درجة حرارة الغاز في مجفف النجاح حوالي 93 درجة مئوية ، وتبلغ السرعة حوالي 100 ~ 130 م/ث ، ويتم إضافتها بطريقة مضادة. يعتمد وقت التجفيف على خصائص المنتج وظروف التجفيف المستخدمة. عموما ، وقت التجفيف هو 15 ~ 18 دقيقة.

v. طريقة تجفيف الأسطوانة

تكون السرعة الدوارة للطبول عمومًا 3.5 ثورات في الدقيقة ، وضغط البخار هو 3.5 كجم/سم 2 ، والمسافة بين الطبول 0.2 مم. من أجل جعل بخار الماء ينتج عندما يمكن أن يجف بسرعة ، من الضروري المرور عبر الهواء ، وتدفق الهواء واتجاه الدوران في الأسطوانة ، أي التدفق العكسي إلى ؛ والتحكم في رطوبة الهواء في منطقة جمع المواد لتكون 15 ٪ ~ 20 ٪. ومع ذلك ، فإن طريقة التجفيف هذه لا تحقق حقًا الغرض من تجفيف مسحوق الطماطم. نظرًا لأن محتوى الرطوبة للمنتج لا يقل عن 7 ٪ ، فإنه يحتاج إلى الاستمرار في تجفيفه عن طريق الهواء عند 20 ℃ لأكثر من 24 ساعة. خلاف ذلك ، فإن اللون والنكهة والقيمة الغذائية للمنتجات مع محتوى الرطوبة الذي يزيد عن 7 ٪ سوف يتحلل بشدة أثناء التخزين.