الصفحة الرئيسية
هل مسحوق جوز الهند جيد لفقدان الوزن؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل مسحوق جوز الهند جيد لفقدان الوزن؟

هل مسحوق جوز الهند جيد لفقدان الوزن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-12      المنشأ:محرر الموقع

ما هي المكونات الغذائية لمسحوق كريم جوز الهند؟

دقيق جوز الهند هو إلى حد بعيد أعلى محتوى الأحماض الأمينية في العالم للمشروبات الطبيعية. يمكن أن تحافظ فيتامين E على حيوية الشباب ، يمكن للزنك الغني أن يعزز تطور الفتيات الصغيرات ، والمغنيسيوم يمكن أن يحسن الجهاز الدوري لكبار السن.

ما هي إرشادات مسحوق بروتين جوز الهند؟

مسحوق جوز الهند غني بالتغذية ورائحة جوز الهند والشراب الفوري النقي واللذيذ. مشروب ساخن في الطقس البارد ، مشروب بارد في الطقس الحار ، طازج وممتع. لا تضيف الكثير من الماء عند الشرب ، وذلك لتجنب الضعف للغاية ، تؤثر على الذوق.سعر مسحوق بروتين جوز الهند -RealClearbio

يمكن أن تلعب دور ترطيب التغوط في الأمعاء ، وهو مناسب للمرضى الذين يجلسون دائمًا أمام الكمبيوتر ويسببون الإمساك.

بالإضافة إلى صنع المشروبات ، يمكن أيضًا استخدام مسحوق جوز الهند كرفيق القهوة وشاي الحليب ، وكيل نكهة الحبوب ، في القهوة ، البيرة ، النبيذ ، الماء الجليدي ، عصير الأناناس المضافة إلى ماء جوز الهند ، نكهة أكثر فريدة من نوعها.

يمكن أيضًا استخدام مسحوق جوز الهند لطهي الطعام. هاينان لديها تقليد من طهي الأرز أو الدجاج الذي يهيج ويبخر البيض أو يصنع حساء رأس السمك مع عصير جوز الهند. إنها ليست جذابة فحسب ، بل لها أيضًا تأثير مغذي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إزالة الأوساخ الشاي من فنجان الشاي وأقداح الشاي ، وهو أمر مفيد للغاية.

ما هي احتياطات تناول مسحوق جوز الهند؟

تُعرف الدهون النباتية أيضًا باسم زيت المسحوق أو الكريمة ، والمواد الخام الرئيسية هي الزيت النباتي المهدرج ، وشراب الجلوكوز ، وحمض القولون الصوديوم ، والمستحلب ، وهلم جرا. في الواقع ، فإن الزيت النباتي ذو الزيت النباتي هو ، في الواقع ، الأحماض الدهنية غير المشبعة للمشبع ، أو عملية العادات والحالة ستنتج العملية أحماض دهنية غير مشبعة ، يمكن أن تجعل البروتين الدهني منخفض الكثافة في الدم يزيد يسبب تصلب الشرايين ، وزيادة أمراض القلب ، ومخاطر الحوادث الدماغية الدماغية (8 مؤشرات ليست دم طبيعي). لذلك ، لا ينصح بتناول المزيد.

طاولة من مكونات مسحوق حليب جوز الهند

اسم الطعام

مسحوق جوز الهند (100g)

طاقة

604 千卡

بروتين

5.6 جم

سمين

62 جم

الأحماض الدهنية المشبعة

53.4 جم

الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة

1.5 جم

الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة

3.5 جم

رُطُوبَة

2 ز

الكربوهيدرات

6.4 جم

السكر

6.4 جم

الألياف الغذائية

13.7 جم

حمض الفوليك

9 ميكروغرام

صوديوم

28 ملغ

المغنيسيوم

90 ملغ

الفوسفور

160 ملغ

البوتاسيوم

660 ملغ

الكالسيوم

23 ملغ

المنغنيز

1.8 ملغ

حديد

3.6 ملغ

نحاس

0.55 ملغ

الزنك

0.9 ملغ

السيلينيوم

12 ميكروغرام

اليود

3 ميكروغرام

فيتامين ب 1 (الثيامين)

0.03 ملغ

فيتامين B2 (الريبوفلافين)

0.05 ملغ

النياسين (النيكوتيناميد)

0.9 ملغ

فيتامين ب 6

0.09 ملغ

فيتامين ه

1.26 ملغ

فعالية ووظيفة مسحوق جوز الهند الفوري

أنا. تحسين المناعة

يحتوي مسحوق جوز الهند على نسبة عالية من البروتين والأحماض الأمينية الغنية ، وهو أمر مفيد جدًا لنمو وتطور الأطفال ، وعملية التمثيل الغذائي للأشخاص العاديين ، والشيخوخة والوقاية من كبار السن ، وإنتاج طاقة الجسم للأنشطة اليومية. لقد وجد بعض العلماء أن مسحوق حليب جوز الهند يمكن أن يحسن المدخول الغذائي للجسم ، مما يعزز القدرة المناعية للجسم ، ومسحوق حليب جوز الهند كمشروب يومي للأطفال هو الأفضل.

الثاني. خاصية مضادة للبكتيريا

يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا ، لذلك فهي تتمتع بفوائد صحية وجمال كبيرة. يبلغ محتوى زيت لحم جوز الهند حوالي 35 ٪ ، والمكونات الرئيسية للزيت هي حمض الكابريك ، وحمض النخيل ، وحمض الأوليك ، وحمض اللوريك ، والأحماض الدهنية ، والأحماض الدهنية الحرة ومجموعة متنوعة من المواد الستيرول تغذية الجسم والجمال والوقاية من الأمراض الجلدية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي ماء جوز الهند على السكر والدهون والبروتين وهرمون النمو والفيتامينات وعدد كبير من العناصر النزرة الأساسية لجسم الإنسان. إن شربه بانتظام يمكن أن يحسن قوة الناس ، وتجديد السوائل داخل الخلايا ، وتوسيع حجم الدم ، وترطيب الجلد ، والتأثير على الجمال.موردي مسحوق بروتين جوز الهند -realClearbio

ثالثا. مكافحة الشيخوخة

يحتوي مسحوق جوز الهند على فيتامين B1 ، و في فيتامين C فيتامين C ، وفيتامين Aβ - الكاروتين و VC ، VA هي المكملات الغذائية الطبيعية ، لا غنى عنه لاستقلاب خلايا الدماغ ، ويمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي ، وتجنب إنتاج البقع المظلمة ، والنمش ، وعناصر تبييض البشرة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعزز الدورة الدموية الأوعية الدموية الدقيقة للمساعدة في إزالة الجذور الخالية من الأكسجين المتراكمة ، والحفاظ على حيوية الخلايا ، وتأخير شيخوخة الإناث. لذلك ، مسحوق جوز الهند هو مغذيات طبيعية ، يلعب دورًا مهمًا في تأخير شيخوخة الإناث.

رابعا. جمال إزالة السموم

يمكن أن يلعب مسحوق جوز الهند دورًا جيدًا في ترطيب الأمعاء. يحتوي مسحوق جوز الهند على مكونات مضادة للأكسدة ، وأشعة الشمس تلعب دورًا في تحييد الجذور الحرة ، وتعزيز التمثيل الغذائي ، وتعزيز الدورة الدموية البشرية ، وتعزيز الهضم المعوي. تحسين مشاكل الجلد الناجمة عن الإمساك ، وتحقيق تأثير إزالة السموم والجمال.

الخامس. إنقاص الوزن وقلل الدهون

لن يؤدي الاستهلاك المنتظم لمسحوق جوز الهند إلى زيادة وزن الجسم ، ولكنه يمكن أن يقلل أيضًا من مستوى الدهون في الدم البشري ، ويمنع فرط شحوم الدم ، وذلك ليلعب دورًا في الرعاية الصحية القلبية الوعائية. يمكن أن يحسن مسحوق حليب جوز الهند من تناول التغذية من جسم الإنسان ، مما يعزز القدرة المناعية للجسم ، وتعزيز التمثيل الغذائي. بالنسبة للأصدقاء الذين يعانون من ضعف التمثيل الغذائي ، يمكن لشرب كوب من مسحوق جوز الهند أن يغسل بعض الزيت في الأمعاء ، ويقلل من تراكم الدهون ، ويلعب دور فقدان الوزن وتشكيل الجسم.