أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • يتمتع Purslane بتأثير جيد في حماية القلب ، ومنع حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية ، بالطبع ، هذه هي التأثير الوقائي ، إذا حدث ذلك بمجرد أن يكون التأثير كثيرًا ، ولكن يمكن أن يكون جيدًا أيضًا في إزالة الحرارة وإزالة السموم من حرق السموم ركود تشتت الركود أوه!
  • يتم احترام البطاطا الحلوة الأرجواني الآن كغذاء صحي نسبيًا ، وذلك أساسًا لأنه يحتوي على بعض العناصر النزرة والألياف العالية ، مما يجعله أكثر احتراماً من قبل بعض الناس الآن. في الواقع ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، يمكن استخدام البطاطا الأرجواني كطعام أساسي لتناول الطعام ، ولكن مقارنة ببعض الخضروات الخضراء الأخرى ، والخضروات الداكنة ، تكون السعرات الحرارية أعلى.
  • تنقية معالجة البطاطا الحلوة الأرجواني ، مسحوق البطاطا الحلو الأرجواني (الخضار المجففة). مسحوق صحة البطاطا الأرجواني الفريد من نوعه ، وهو كمية كبيرة من الألياف الغذائية ، ومحتوى السيلينيوم هو أيضًا أعلى طعام.
  • يمكن أن يبرد مسحوق الزنجبيل المنعش والشهية ، وخاصة في الصيف الحار ، والتبريد ، والانتعاش وغيرها من التأثيرات ، يمكن أن يخفف مسحوق الزنجبيل من التعب ، فقدان الشهية ، الأرق ، انتفاخ البطن ، ألم البطن والأعراض الأخرى.
  • لدى شلوريلا تأثير الرعاية الصحية معين ، يمكن أن يمنع امتصاص الدهون ، ويمكن أن يمنع ارتفاع ضغط الدم ، ويمنع المرض الناجم عن تراكم الدهون الزائد.
  • تتمتع البطاطا الأرجواني بأعلى محتوى من الأنثوسيانين من أي مجموعة متنوعة ، وهي منخفضة نسبيًا في النشا وارتفاعها في البروتين ، مما يجعلها حلوة وناعمة سواء كانت محمصة أو على البخار.
  • يمكن لليور أن يتغذى على الطحال وإيقاف الإسهال ، ويمكن استخدامه لنقص الطحال ، والبراز السائب أو الإسهال ، و dangshen ، و Atractylodes Atractylodes ، و Poria cocos ، وبذور اللوتس.
  • الفلفل الأبيض هو بهار جيد جدًا من خلال الضغط على ثمرة نبات استوائي يسمى شجرة الفلفل. المكونات الموجودة في الفلفل الأبيض جيدة جدًا ، فهي تعطي طعمًا عطرة للغاية من الداخل إلى الخارج ، والفلفل ليس فقط.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع