أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أخبار وأحداث

  • الأرز الأسود ، المعروف باسم اللؤلؤ الأسود ، هو نوع من الأرز مع معطف البذور الأرجواني. ويسمى أيضا الأرز الدبق الدماء بسبب جودة الشمع.
  • نعم ، تعتبر اليامز جيدة للبشرة ، لأن العناصر الغذائية في اليام يمكن أن تعزز استقلاب الخلايا وتحسين رطوبة الجلد.
  • يجب أن رائحة الفلفل الأبيض لطيف وساخن وله نكهة فريدة من نوعها. الفلفل الأبيض هو ثمرة الفلفل الذي تتم معالجته وصقله وأرضه.
  • الفاصوليا الحمراء ليست غنية فقط بالحديد ، ولكن أيضا المزيد من النشا. الألياف الغذائية في الفاصوليا الحمراء غنية بشكل خاص. يمكن أن يساعد تناول الألياف المناسبة للألياف الغذائية التمعج المعوي ، لذلك لا يمكن أن يحسن الإمساك فحسب ، بل أيضًا تأثير التخلص من السموم.
  • لا يمكن أن يمنع زيت السمسم الأبيض الخفيف فقط ، بل يجعل البشرة أفضل ، ولكن أيضًا القضاء على توكسين الجسم. يمكن أن يمنع الأشخاص المتوسطون والمسنين زيت السمسم في الشعر لفترة طويلة الصلع والحدوث المبكرة للشعر الأبيض.
  • رمل الفاصوليا الحمراء له تأثير رعاية صحية طبية عالية وجيدة. الفاصوليا الحمراء الطبية يمكن أن يزيل الحرارة وإزالة السموم ، الطحال والمعدة.
  • اصنعي البشرة رطبة وسلسة: قشر الليمون الفقاعي في ماء الحمام ، ويمكن أن يجعل الماء لا يرسل فقط العطر العطري ، والشحوم والمغذيات التي يحتويها قشر الليمون تحتوي على الجلد الرطب. إذا فرك الجلد الخشن من اليد أو القدم أو مكان آخر مع قشر الليمون ، يمكن أن يجعل الجلد طريًا ، ويتليح تدريجياً. الماكياج: للتأكد من أن مكياج الصباح الخاص بك يبقى كما هو على مدار اليوم ، امسح وجهك بقشر الليمون قبل البدء.
  • إذا أكلت القط اليقطين ، يمكن أن ترطب الأمعاء وتجديد التغذية. إذا لم تكن أمعاء القطة ومعدة المعدة جيدة بما فيه الكفاية ، فسوف يتسبب ذلك في عدم الراحة المعوية. يمكن للتغذية السليمة لبعض اليقطين المطبوخ إلى CAT تعزيز الهضم والامتصاص ، وتسريع التمعج المعدية المعوية ، كما يمكن أن ترطب الأمعاء وتخفيف الإمساك ، وتنظيم الأمعاء والمعدة.

ملتزمة بالبحث والتطوير للمستخلصات النباتية الطبيعية والإنتاج ، شنشى ريال كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة ...تفاصيل

اتصل بنا

ال WhatsApp: +86 136 1925 6899
WeChat: +86 136 1925 6899
بريد الالكتروني: sales@realclearbio.com
إضافة: 3006 ، الموقع C ، Wangzuo Qujiang ، Qujiang New Area Xi'an China
© 2021 شنشى ريل كلير بيو للتكنولوجيا المحدودة.丨 خريطة الموقع