الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تجميد مسحوق الفواكه المجففة تكلفة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ تجميد مسحوق الفواكه المجففة تكلفة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-04-01

    مسائل دوريان مسحوق بحاجة إلى الاهتمام
    القيمة الغذائية دوريان مرتفعة للغاية، في كثير من الأحيان تناول الطعام يمكن أن تقوي الجسم، الطحال tonifying تشى، تخزين الكلى يانغ، هيئة دافئة، فاكهة مفيدة مغذية. يمكن للحرارة Durian تعزيز الدورة الدموية وتخفيف عسر الطمث. إنه مناسب بشكل خاص للنساء الذين يعانون من عسر الطمث. يمكن أن يحسن أيضا الباردة البطن، وتعزيز صعود درجة حرارة الجسم، هو منشط مثالي للأشخاص الذين يعانون من دستور بارد.
  • 2022-02-21

    مقدمة مسحوق المانجو
    وقف القيء والدوخة. تناول مانجو ل Vertigo، متلازمة Meniel، ارتفاع ضغط الدم Vertigo، الغثيان و Retch تأثير جيد للغاية. في العصور القديمة، فإن الأشخاص الذين سافروا عبر المحيط سيأخذون دائما بعض المانجو معهم لعلاج مرض الهواء. يلون لحم البطيخ أو تناول الطعام مع مانجو المقلية المياه، له تأثير عملي جيد للغاية على قمع الغثيان في النساء الحوامل.
  • 2022-01-31

    هو مسحوق الفاكهة كيوي جيدة بالنسبة لك؟
    الفاكهة المجففة Kiwi، المعروفة أيضا باسم الفاكهة المجففة الكيوي، مصنوعة من شرائح الكيوي، غنية بفيتامين ج، فيتامين أ، فيتامين أ، الجمال، الجمال، تأثير الهضم، يمكن للأشخاص العاديين تناول الطعام، خاصة للإمساك. يمكن وصف محتوى فاكهة كيوي فاكهة فيتامين C بشكل ممتاز، كل 100 يمكن لب اللب، يحتوي على 100 ملليغرام من فيتامين C، إذا كان مقدار المدخول اليومي من 1000 ملليغرام لحساب، تحتاج فقط إلى تناول الطعام 10 كيوي كافية.