الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

سعر مسحوق عصير الفاكهة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سعر مسحوق عصير الفاكهة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات سعر مسحوق عصير الفاكهة!
  • 2022-10-19

    قيم مسحوق كريم جوز الهند
    مسحوق كريم جوز الهند هو نوع من الأطعمة الصحية ذات القيمة الغذائية الغنية للغاية. من منظور الطب الصيني التقليدي ، يكون له تأثير معين على تطهير القلب والحد من النار. بعد شرب مسحوق كريم جوز الهند ، يمكن أن يعزز التمثيل الغذائي ، وتحسين درجة ترطيب الجلد المحلي ، ويلعب دورًا في الجمال والجمال. يمكن أن يكمل الجسم أيضًا أيونات الدهون والبروتين والكالسيوم.
  • 2022-03-30

    جوجي بيري مسحوق فاكهة صحية
    لا يمكن تجميد الفلاح. نظرا لأن التوت Goji سهلة الشحوم والعفن عند تجميدها في بيئة من ناقص 10 درجة مئوية، ولكن يمكن تخزينها في التخزين البارد. Guava عصاري، لديه عدد قليل من البذور في القلب، وهو صالح للأكل للغاية. الجوافة نفسها غنية أيضا بالمواد الغذائية والبروتين ومحتوى فيتامين C مرتفعا بشكل خاص، وغالبا ما يأكل الناس يمكن أن يعززون جودة الجسم بشكل فعال.
  • 2022-03-02

    ما هو جوجي بوت مسحوق؟
    يمكن لمسحوق الممر يغذي الكلى، ونقص الكلى للرجال الناجم عن الخصر والركبة الحامضة والناعمة له تأثير علاجي جيد للغاية، حيث يمكن للرجال أن يأخذوا Goqi تخزين الكلى وتعزيز يانغ، وتحسين القدرة الجنسية. يمكن أن يكون مسحوق السنفورينة الغربية طبية، ويمكن أيضا أن يكون منشطا، وتأثير مثير للشهوة الجنسية مهم جدا. يمكن للأصدقاء الذكور الذين لديهم صعوبة في الشؤون الجنسية استخدام هذا الدواء بشكل مناسب لزيادة قدرتهم في هذا الصدد.
  • 2022-02-09

    ما هو مسحوق جوز الهند ل؟
    يمكن أن تلعب مسحوق جوز الهند دور رطبة Laxation Boolsation، ومناسبة للمرضى الذين يعانون من الإمساك الناجم عن الجلوس أمام الكمبيوتر. جوز الهند مسحوق الذوق الحلو، والجنس الدافئ، وهناك جين والماء وغيرها من المهام. يمكن أن تتجنب مجموعة متنوعة من الكائنات الدقيقة في مسحوق جوز الهند جيل النقض والأسود، وفيتامين (ه) الذي يحتوي على تحديث كتيان الخلية القديمة، وزيادة الجلد سلس، ولديه تصفيف الشعر الذي يثير يان.