الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مستخلصات عشبية طبيعية رخيصة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مستخلصات عشبية طبيعية رخيصة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في مستخلصات عشبية طبيعية رخيصة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مستخلصات عشبية طبيعية رخيصة.
  • 2022-05-18

    هل مسحوق خل التفاح جيد لك
    يمكن أن يشارك حمض الماليك بشكل مباشر في استقلاب جسم الإنسان ، الذي يمتصه جسم الإنسان مباشرة ، في غضون فترة زمنية قصيرة من الجسم لتوفير الطاقة ، والقضاء على التعب ، والتأثير المضاد للهاءات ، والاسترداد بسرعة ، يمكن أن يعزز حمض الماليك بسرعة. استقلاب الأمونيا في نفس الوقت ، يقلل من تركيز الأمونيا في الدم ، على حماية الكبد ، حمض الماليك والحفاظ على استقلاب طاقة عضلة القلب ، حماية عضلة القلب الإقفارية من احتشاء عضلة القلب
  • 2022-01-26

    ما هو مسح مسحوق الخل التفاح؟
    تأثير الجمال. ليس لدى الخل الفاكهة وظيفة الرعاية الصحية فحسب، بل يمكن أيضا القضاء على تراكم مياه حمض الكربون الزائد في جسم الإنسان وتخفيف التعب وتجديد الطاقة. والأهم من ذلك هو الحد من الوزن والجمال والجمال وغيرها من الآثار، وجد الأشخاص المعنيون أن شرب خل التفاح التفاح يمكن أن يحافظ على صحة الجلد، ويمكن الحفاظ على اللياقة البدنية.
  • 2022-01-03

    مزايا واستخراج فينوجريك
    يمكن أن تساعد FenugReek في حماية الكبد من الأضرار الناجمة عن الكحول، وفقا لتقرير عام 2007 في علم الأحياء في مجلة مجلة أوولوجيا السموم. حققت هذه الدراسة على آثار مقتطفات البوليفينول من بذور الحلبة على الكولاجين والدهون الكبد في الفئران مع تلف الكبد. تتميز مدمني الكحول المزمن مع الكبد الدهني والتليف بتراكم الكولاجين.
  • 2021-12-01

    فوائد الزعرور استخراج التوت ل
    يمكنك الوزن لا تفقد عن طريق تناول الزعرور لأنه يحتوي على الكثير من السكر. تنضج اللحم الزعرور جدا الوجه، على الرغم من أن لاذع جدا ولكن لا تزال لديها جيل الحلوى، وأكل الزعرور لا تزال بحاجة إلى وضع الحلوى، وجميع أنواع المنتجات الزعرور تحتوي أيضا على الحلوى.
  • 2021-11-17

    ما هو مستخلص ريشي الفطر؟
    Ganoderma Glossy يحتوي على مجموعة متنوعة من مواد التغذية، بالإضافة إلى احتواء سكاريد الببتيد، رقص الببتيد، الحمض الأميني، البروتين، القلوي، لا يزال يحتوي على عنصر ثابت مثل الكائنات الدقيقة مثل البوتاسيوم والجرمانيوم والنحاس والمغنيسيوم والحديد والزنك الحفر والمنجنيز والفوسفور الكالسيوم.
  • 2021-10-18

    استخدام حمض Carnosic وإدخال الدالة
    حمض Carnosic هو مناسبة لمضادات الأكسدة من مكونات النفط القابلة للذوبان. يستخدم في الصلصات، أغذية الحيوانات الأليفة والأعلاف، ولها تأثيرات مضادة للأكسدة والمضادة للشيخوخة.