الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق الفاكهة الطازجة للبيع

تسهل عليك قائمة بمقالات مسحوق الفاكهة الطازجة للبيع هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد مسحوق الفاكهة الطازجة للبيع المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 2022-03-30

    جوجي بيري مسحوق فاكهة صحية
    لا يمكن تجميد الفلاح. نظرا لأن التوت Goji سهلة الشحوم والعفن عند تجميدها في بيئة من ناقص 10 درجة مئوية، ولكن يمكن تخزينها في التخزين البارد. Guava عصاري، لديه عدد قليل من البذور في القلب، وهو صالح للأكل للغاية. الجوافة نفسها غنية أيضا بالمواد الغذائية والبروتين ومحتوى فيتامين C مرتفعا بشكل خاص، وغالبا ما يأكل الناس يمكن أن يعززون جودة الجسم بشكل فعال.
  • 2022-03-11

    فعالية مسحوق التوت
    التوت ليس فقط مادة شائعة يمكن أن تأكل الطعام فحسب، بل يمكن أيضا استخدامها كدواء، والمنتجات الصحية لها قيمة طبية عالية جدا، وهي واحدة من العديد من الإمدادات الصحية ذات العمر العمرية، ويكسر التوت الدهون، والحد من الدهون في الدم، ومنع الدهون في الدم، ومنع تأثير تصلب الشرايين من الجسم والبتنيخ وتحسين إمدادات الدم لدينا في نفس الوقت، وتأثير تغذية بشرتنا، يمكن أن يقال أن التوت هو واحد من أفضل منتجات الصيانة لسن العمر.
  • 2022-01-14

    ماذا يفعل مسحوق تي بيري لك؟
    تحتوي التوت Acai على أوميغا 3 وأوميغا 6 و أوميغا 9، والتي لا تنتج الجسم بشكل طبيعي، ومن المعروف أنها تزيد من مرونة الجلد. وفي الوقت نفسه، تحتوي التوت Acai على الفيتامينات A و B1 و B2 و B3 و B6 و B12، وكذلك الفيتامينات C و D و E و 17 المعادن الرئيسية. مضادات الأكسدة والفيتامينات A، C و E فعالة في تسريع نمو الخلايا وإصلاح الجلد التالف.