الصفحة الرئيسية
لماذا وكيف يتم مسح البذور البذور بشكل أفضل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » لماذا وكيف يتم مسح البذور البذور بشكل أفضل

لماذا وكيف يتم مسح البذور البذور بشكل أفضل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-20      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق اليقطين المستخدم ل؟

يقطينلصق: استخدم الماء المغلي مباشرة لخلط الطعام، وفقا للتفضيل الشخصي لإضافة السكر والقهوة والحليب

حليب فول الصويا اليقطين: حليب فول الصويا + مسحوق اليقطين

الحليب ومسحوق اليقطين

عصيدة اليقطين: عصيدة + مسحوق اليقطين

مسحوق اليقطين تحريك: تحريك فراي ومسحوق اليقطين ضجة على وشك أن تبدأ الوعاء عند الكمية المناسبة من مسحوق اليقطين.

يغلي أولا الأرز في عصيدة، ثم تضيف المعكرونة ومسحوق اليقطين.

المعكرونة اليقطين: مزيج مع مسحوق اليقطين.

فطيرة اليقطين: كعكة على البخار، فلابجاك. أضف كمية مناسبة من مسحوق اليقطين عند تخمير المعكرونة، وجعل الناعمة على البخار ولذيذ، وليس من السهل أن تجف.أفضل مسحوق اليقطين - RealClearbio

ما هو في مسحوق اليقطين؟

غني بحمض النيكوتينيك، يمكن أن يعزز صحة الجهاز الهضمي، صحة البشرة الجيدة، وتعزيز الدورة الدموية وانخفاض ضغط الدم.

غني بفيتامين E، فيتامين E يمكن أن يحسن الخصوبة، وتحسين حرق الدورة الدموية، وحرق الصقيع والنزيف الشعري، انقطاع الطمث والأمراض الأخرى كعلاج إضافي.

غني بالألياف، مع شعور الشبع، يفضي إلى فقدان الوزن. بعد تناول الطعام يمكن أن تحفز الجهاز الهضمي، يمكن أن يمنع الإمساك، البواسير والأمراض الأخرى.

غني بالحديد، وهو عنصر تتبع أساسي في محتوى جسم الإنسان ويشارك في نقل الأكسجين والتخزين. الهيموغلوبين في خلايا الدم الحمراء هو الناقل من الأكسجين، والحديد هو مكون الهيموغلوبين، والذي يجمع بين الأكسجين ونقله إلى كل جزء من الجسم للناس للتنفس وتأكسد لتوفير الطاقة (طعام الطاقة)، ​​وهضم (هضم الغذاء) الغذاء، والحصول على المواد الغذائية، والحديد يمكن أن تعزز النمو، وزيادة مقاومة المرض، وتنظيم تنفس الأنسجة، ومنع التعب، وتأليف الهيم، ومنع وعلاج فقر الدم الناجم عن نقص الحديد، واستعادة لون البشرة جيدة.

الكالسيوم هو المادة الخام الأساسية لتطوير العظام، والتي تؤثر بشكل مباشر على الطول، تنظم نشاط الإنزيمات، ويشارك في أنشطة الأعصاب والعضلات والإفراج عن الناقلات العصبية، وينظم إفراز الهرمونات، وينظم معدل ضربات القلب، يقلل من نفاذية القلب والأوعية الدموية ، يتحكم في التهاب وذمة، والحفاظ على التوازن الأساسي الحمضي.

غنية بالفوسفور، يمكن أن تشكل العظام والأسنان، وتعزيز نمو وإصلاح أنسجة الجسم والأجهزة، وتزويد الطاقة والحيوية، والمشاركة في تنظيم الرصيد الأساسي الحمضي.

غني في النحاس، النحاس هو مغرى لا غنى عنه لصحة الإنسان. لها تأثير مهم على تطوير ووظيفة الدم والجهاز العصبي المركزي والنظام المناعي والشعر والجلد والأنسجة العظمية والدماغ والكبد والقلب والأعضايا الداخلية الأخرى.مسحوق اليقطين المجفف للبيع - Realclearbio

غني بالبوتاسيوم، يساعد في الحفاظ على صحة الأعصاب، نبضات القلب المنتظمة، ويساعد على عقد العضلات بشكل صحيح. لديه تأثير خفض ضغط الدم.

وهي غنية بالكربوهيدرات، والتي تشكل مواد مهمة في الجسم، وتخزين وتوفير الطاقة الحرارية، والطاقة الأساسية للحفاظ على وظيفة الدماغ، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي الدهون، وتوفير الألياف الغذائية، وتوفير البروتين وتعزيز الوظيفة المعوية.

ماذا يفعل مسحوق اليقطين للكلاب؟

أولا، القرع (غير منطق أو غير ملحق) هي مصدر كبير للألياف لكلابنا. ستساعد إضافة هريس اليقطين إلى طعام الكلب الخاص بك في الإمساك والمشاكل المتعلقة بالإسهال. يمكن أن تساعد القرع أيضا في محاربة مشاكل المعدة الأخرى، مثل الطفيليات المعوية. Cucurbitin، حمض أميني في بذور اليقطين، يعمل كطريحة طبيعية. يمكنك بسهولة طحن البذور المجففة وخلطها مع طعام الكلب الرطب. أفضل جزء حول استخدام اليقطين هو أنه لا يستغرق الكثير من الوقت لمساعدة كلبك على البقاء بصحة جيدة!

مع وجود عدد قليل من ملاعق كبيرة من اليقطين، فإن الكلب الخاص بك سيكون على تناول الألياف والأحماض الأمينية وغيرها من المعادن للحفاظ على دستور صحي. معبأة بذور اليقطين بالأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة التي تساعد على المسالك البولية الصحية. هذا مفيد لتجنب حجارة الكلى أو المثانة في الكلاب.

الأحماض الدهنية كأس اليقطين ومضادات الأكسدة مثالية لدعم العناية بالشعر الكلب الخاص بك. العناصر الغذائية الموجودة في لحم اليقطين تساعد على ترطيب جلد الكلب والفراء من الداخل إلى الخارج، والحفاظ على الكلب في الشكل العلوي. فائدة أخرى لاستخدام اليقطين في الوجبات الخفيفة الكلب ويعامل هي نظامها الغذائي المنتظم. أصبحت السمنة مصدر قلق متزايد للعديد من مالكي الحيوانات الأليفة وأصبحوا خطيرين بشكل متزايد لكل من الحيوانات والبشر. كمية الألياف الموجودة في كوسة بطبيعة الحال تساعد الكلاب وغيرها من الحيوانات التي تفقد وزنها بشكل صحي. كما يمكن استخدامه كبديل للأطعمة الصحية.

ماذا طعم مسحوق اليقطين مثل؟

الحنك أملس حلو وشمعي مع نكهة مميزة.

هو مسحوق اليقطين الحلو جيدة للحيوانات المنوية؟

بذور اليقطين لتحسين نوعية الحيوانات المنوية دور معين، بذور اليقطين هي طعام منشط جيد. الأكل المنتظم لأوراق القرع والبذور والبصل الأبيض والزنجبيل والطماطم، وكذلك ممارسة الرياضة البدنية الصحيحة والحفاظ على وزن صحي، لا تدخن ولا تشرب كثيرا، وسيساعد الرجال على تحسين جودة الحيوانات المنوية. يشير التغذية إلى أن العديد من النباتات والأطعمة الصحية يمكن أن تساعد في تعزيز عدد الحيوانات المنوية والجودة. مكملات الزنك لا تعزز هرمون تستوستيرون فقط، ولكن أيضا زيادة عدد الحيوانات المنوية. فيتامين C يحسن أيضا جودة الحيوانات المنوية.