الصفحة الرئيسية
مستخلص الجينسنغ - كيف تأخذ ذلك؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مستخلص الجينسنغ - كيف تأخذ ذلك؟

مستخلص الجينسنغ - كيف تأخذ ذلك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-06      المنشأ:محرر الموقع

ما هو أفضل نوع منمستخلص الجينسنغ يأخذ؟

الجينسنغ هو الطب الصيني التقليدي، مع كمية كبيرة من qi، تخزين تشي القذرة، shengjin إخماد العطش، وهجدوث الذكاء. وفقا لوصل جيلين الجينسنغ، الجينسنغ الأمريكي، الجينسنغ وهلم جرا. زراعة الاصطناعي من حديقة الجينسنغ، الجينسنغ البرية تسمى الجبل البري. وفقا للمعالجة يمكن تقسيمها إلى الجينسنغ المجففة من الشمس الخام، الجينسنغ الأحمر، السكر الجينسنغ. تكوينه وتأثير الذوق بسبب الأصل، طرق المعالجة مختلفة. هناك بعض الاختلافات في التطبيق السريري. يوصى بالذهاب إلى المستشفى واطلب من أطباء TCM أن يتناولون الدواء وفقا للتمايز متلازمة التشخيص الأربعة.

ماذا يجب أن نولي الاهتمام عند استخدام مستخلص جذر الجينسنغ؟

1. هل يسبب الجينسنغ زيادة الوزن؟

لا يمكنك زيادة الوزن عن طريق تناول الجينسنغ وحدها.

2. هل الجينسنغ زيادة ضغط الدم؟

سيقود المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم تناول الجينسنغ إلى زيادة ضغط الدم، وهو طب صيني تقليدي يكون تأثيرا كبيرا مع تأثيرا كبيرا، ويمكن أن ينتج سائلا لإخماد العطش، وهدوء العقل وتحسين الذكاء، وزيادة ضغط الدم مناسبة لضعف الجسم، وانخفاض مناعة تعداد السكان.

3. هل الجينسنغ زيادة حجم الثدي؟

الجينسنغ غير مسموح به.

4. ماذا تفعل الجينسنغ للذكور؟كوري جينسنغ استخراج للبيع - Realclearbio

تنظيم نقص الكلى.

الجينسنغ يمكن أن يساعد الناس على تحسين أعراض نقص الكلى، وله تأثير جيد للغاية في الشهوة الجنسية، عموما يمكن أن تستخدم مباشرة لإخماد الماء للشرب، ويمكن أيضا أن تستخدم لنقع النبيذ، ويمكن الآن استخدامها لجعل الحساء، طالما إن استمرار فترة زمنية من الوقت، وأعراض نقص الكلى في الخصر وحمض الركبة وتراجع الوظيفة الناعمة والجنسية تختفي ببطء، وهذا هو أيضا سبب مهم يجعل العديد من الأصدقاء الذكور على استعداد لاستخدام طب الجينسنغ.

تعزيز اللياقة البدنية.

لدى الجينسنغ أيضا تأثير بارز على اللياقة البدنية المحسنة، الآن هناك الكثير من الناس لديهم هذا الجانب من هذا الوضع، لأن الكثير من الأصدقاء الذكور عرضة للغاية للتعب البدني، وأيضا أكثر عرضة للمشاكل الصحية، لذلك من المحتمل أن يسبب مرور الوقت انخفاض في وظيفة المناعة، من خلال المناسبة بعد استخدامه لتنظيم قدرة الجسم على مقاومة التعب يمكن الحصول على دفعة كبيرة. يمكن أن يساعد الناس أيضا في مكافحة الهجمات البكتيرية والفيروسية.

تنظيم hypolibido.

الجينسنغ يمكن أن تساعد في تنظيم تأثير فقدان الرغبة الجنسية، في الواقع يمكنك استخدامه بمهارة في حياتك، يمكن أن تساعد في الحصول على تأثير مثير للشهوة الجنسية، كما يمكن أن يكون لها تأثير جيد لتحسين السمعة، والأصدقاء الذكور والأصدقاء أن تكون مناسبة لاستخدامها ، يمكن أن يكون جيدا للغاية لتحسين حالة ممارسة الجنس غير المرضية، بالطبع، قد يكون وقت العمل أبطأ قليلا.

5. هل الجينسنغ تسبب خفقان القلب؟

الجينسنغ عموما لا يسبب الخفقان مباشرة، ولكن عند استهلاك الجينسنغ، يمكن أن تتسبب طريقة استخدام المخدرات غير الصحيحة أو طريقة استخدام غير لائق آثار جانبية معينة للجينسنغ، مما تسبب في الخفقان. يجب الإشارة إلى النقاط التالية عند استخدام الجينسنغ:

أولا، سواء كانت أواني الأجهزة المقلية أو المطهية، يتم تجنبها بشكل عام. قوالب الأجهزة عرضة للتفاعلات الكيميائية مع جسم الإنسان. ومن الأفضل بشكل عام استخدام خزفي عند تناول الجينسنغ، وذلك لضمان جودة المواد الطبية.

والثاني هو الجينسنغ تجنب العنب لتناول الطعام، من السهل أن يؤدي إلى بروتين الجينسنغ والجلوكوز مجتمعة لتوليد هطول الأمطار. امتصاص وإنتاج حمض التانيك، مما أدى إلى خفقان القلب وردود الفعل السلبية الأخرى. خذ الجينسنغ للشرب أيضا تجنب تناول الفجل.

ثالثا، من المناسب عموما أن تأخذ الجينسنغ عندما يكون لديك نزلة برد وحمى، لأنه يمكن أن يكون لديك خفقان شديدة عندما يكون لديك حمى. يحضر الأشخاص الذين يأخذون الجينسنغ الاجتماع لتحسين الدورة الدموية، ويزيد من عبء القلب، بحيث تكون الخفقان أسوأ أو أسوأ.

كم من الوقت يستغرق الشعور بآثار حمراء باناكس جينسنغ استخراج؟

هناك العديد من أنواع الجينسنغ. الأشخاص الذين لديهم دساتير مختلفة لديهم ظروف مادية مختلفة، وبالتالي فإن آثار ومدة الجينسنغ مختلفة. إذا كان الجسم ضعيفا، فيمكنك اختيار استخدام منشط الجينسنغ.

حشد من الصحة الفرعية: بالنسبة للعديد من الحشد الصحية الفرعية، لأن العمل مشغولا للغاية في الأوقات العادية، يبدو هناك سلسلة من الصحة الدنيا، تحتاج إلى اتخاذ 10 غرامات يوميا من الجينسنغ، مع اتخاذ بعد 3 ~ 5 أيام، وسوف أشعر بما فيه الكفاية الغاز، وليس فقط الوضع العقلي أفضل، والاهتمام وجودة مورفيوس يتم تحسين أيضا. يشعر بعض الناس بأن شهيتهم يحسنون في نفس اليوم بعد تناول الجينسنغ. إذا كان الجسم يستخدم كثيرا، فإنه يستغرق وقتا أطول لتظهر الآثار.Red Panax الجينسنغ استخراج الجملة-Realclearbio

ضعيف الناس: خطاب ضعيف، ولكن أيضا سيكون هناك تعرق لذيلي، والربو، وسهل التقاط ظاهرة باردة، لمثل هذا الحشد، فمن المستحسن أن يأخذ الجميع الجينسنغ 10 غرام يوميا، بعد اتخاذ 7 إلى 15 يوما، والأعراض الجسدية سيكون لها تحسن كبير. تأكد من الاستمرار في أخذها. إذا كنت لا تظل مع الأخذ في النهاية، فسيعود جسمك قريبا إلى حالته الضعيفة الأصلية.

المسنين: لأنه عندما يكون الاستهلاك الجسدي الشاب أكبر، يسبب جوانب الجسم المختلفة للارتداء الجاد والمسيل للدموع بالنسبة للعديد من كبار السن في الأمعاء ووظيفة المعدة ضعيفة، هذه المرة اختيار استخدام الجينسنغ لاسترداد الجسم هو الأفضل، ولكن سوف تنمو الحاجة إلى الدورة بعضها، حيث تستغرق 15 يوما إلى 28 يوما بعد أن تشعر بالتحسن من الواضح أن الجسم.

الشباب تحت ضغط كبير جدا: معظم الشباب ليسوا في حالة صحية سيئة، وذلك أساسا لأن الضغط في العمل والحياة يؤدي إلى الجسم في الصحة الفرعية، فمن المستحسن استخدام ثلاثة غرامات من الجينسنغ كل يوم، تلتزم حوالي 5 أيام ، سيكون هناك تحسن كبير.

الأشخاص المتوسط ​​الذين تتراوح أعمارهم بين هيئة ضعيفة: الأشخاص في منتصف العمر في سن معينة، وظيفة الجسم في جميع الجوانب ليست جيدة كما كان من قبل، كما أنه يتناقص المقاومة ببطء، فمن المستحسن استخدام 5 غرامات من الجينسنغ كل يوم، يصر على أخذ، 1 ~ 2 أسابيع في وقت لاحق سيكون هناك تحسن كبير.

الأفراد في منتصف العمر والكبار: بالنسبة للعديد من الناس في منتصف العمر والكبار، ستكون جميع جوانب الجسم ضعيفة نسبيا، فمن المستحسن تناول 5 غرامات من الجينسنغ كل يوم، والإصرار في 2 إلى 4 أسابيع يمكن أن تحسن الحالة، ولكن أيضا تحسين مناعة الجسم.