الصفحة الرئيسية
هل يجب أن تأخذ سوداء المسن كل يوم؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل يجب أن تأخذ سوداء المسن كل يوم؟

هل يجب أن تأخذ سوداء المسن كل يوم؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-28      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستخلص البري الأسود؟

ال المسنين الأسود، تم استخدام عشب تقليدي معروف في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية ، لعدة قرون في القطاع الصحي. خلال اندلاع الأنفلونزا في بنما في عام 1995 ، تم استخدام Black Elderberry أيضًا كواحد من الأعشاب المستخدمة لمحاربة الأنفلونزا. لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن وجزيئات مضادات الأكسدة والأنثوسيانين وغيرها من المكونات الفعالة ، فإنه يحتوي على مضادات الالتهابات ومضادة للفيروسات ومضادات الأكسدة وتحسين المناعة وغيرها من الآثار.شركة أسود Elderberry Extract Company -RealClearbio

بطبيعة الحال ، لا يمكن أن تؤكل المسنين السوداء الخام ، ويأكل الكثير من الناس منتجات غنية بها لتعزيز نظام المناعة لديهم. على سبيل المثال ، تحتوي الأسماك الصغيرة في النرويج على 429 ملجم من المسنين الأسود الموحد وفيتامين D3 وفيتامين C و Glycine الزنك. يتم جمع المواد الخام من European Black Elderberry. من أجل ضمان النضج المثالي ومحتوى الأنثوسيانين ، يتم زراعته في النمسا. يتم اختيار التوت يدويًا ، ثم يتم استخلاصها وتنقيتها بشكل احترافي دون مذيب ، وهو أمر جيد جدًا للحصانة البشرية.

فعالية وعمل مستخلص Sambucus nigra

أنا. تحسين المناعة ، يتمتع Elderberry بآثار مضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات والمناعة. خاصة بالنسبة للمياه الأنفية الحموية ، فإن شرب كوب من شاي المسنين السميك يمكن أن يخفف بشكل فعال من احتقان الأنف ، ويساعد على تقليل الغشاء المخاطي للجيوب الأنفية ، وتسريع استعادة تابلاند. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسنين الأسود أن يمنع agglutinin كريات الدم الحمراء ويمنع نشاط الإنزيمات التي تدمر غشاء الخلية ، ولها تأثير كبير في منع غزو الفيروس. يمكن أن يحسن بشكل فعال السعال والباردة والأنفلونزا والالتهابات البكتيرية والفيروسات والتهاب اللوزتين ومجموعة من أعراض الأنفلونزا.

الثاني. يحتوي Elderberry المضاد للأكسدة أيضًا على فلافونويدات نباتية غنية ، وهو مضاد للأكسدة جيد لجسم الإنسان. تبلغ قدرتها على مضادات الأكسدة 20 مرة من VC و 50 أضعاف VE ، مما يساعد على القضاء على الجذور الحرة ومنع الأضرار التي لحقت الخلايا البشرية. يمكن أن يسرع قدرة استرداد الجلد في مواجهة الإجهاد التأكسدي ، وتحسين الدفاع الجلدي والمناعة ؛ في الوقت نفسه ، قم بتشديد الجلد ، والحفاظ على تكاثر الضيق ، وإبطاء تكاثر التجاعيد.

ثالثا. يحتوي زيت كبار السن من الجلد على ترطيب محتوى عالي من الأحماض الدهنية غير المشبعة ، والتي يمكن أن ترطب الجلد بشكل فعال ويحسن احتباس الماء ، ولكنه يحتوي على نسيج خفيف ولن يجعل الجلد يشعر بالسميك والدهون. Elderberry هي واحدة من الزيوت النباتية القليلة الغنية بـ Omega-3 ، حيث تمثل حوالي 35-45 ٪ ، حتى أعلى من زيت Rosehip وزيت الدعامة. لا يمكن أن تساعد الجلد فقط على الهدوء والاستقرار ، ولكنه أيضًا يساعد الجلد على مقاومة المحفزات الخارجية في بيئات مختلفة.

رابعا. الوقاية وعلاج هشاشة العظام المسنين هو مزيج من المركبات المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل آلام المفاصل وتورم الحمض. في الوقت نفسه ، فإن المحتوى العالي للمعادن يفضي إلى تعزيز قوة العظام وتطور أنسجة العظام الجديدة ، والتي يمكن أن تؤخر بشكل كبير ظهور هشاشة العظام.أسعار استخراج المسنين الأسود -realclearbio

v. خلاصة الكوليسترول القلبية يقلل من كثافة الكوليسترول في الدم. في دراسة مزدوجة التعمية (34 موضوعًا صحية على مدى فترة أسبوعين) ، كان للجرعة المنخفضة من مستخلصات العليق تأثير طفيف على تخفيض الدهون (الكوليسترول) بعد البرانبرانال مقارنةً بالعلاج الوهمي.

هل يمكن أخذ مستخلص فاكهة Elderberry كل يوم؟

إن أخذ جرعة يومية ليس له أي تأثير ، ولكن إذا تم تناوله بشكل فائض ، فقد يزيد من العبء على النظام المعوي. يحتوي Elderberry على محتوى فيتامين مرتفع نسبيًا ، وهو مفيد لتحسين مناعة الجسم ومقاومته ، وفي الوقت نفسه يكون له تأثير قوي مضاد للأكسدة. وبشكل أساسي لن تكون هناك أي آثار جانبية ، هناك حاجة للأصدقاء يمكن أن تأخذ في الاعتبار المكان المعتاد للشراء ، والانتباه إلى صارم وفقًا للطريقة الصحيحة لاستخدامها بشكل معقول.