الصفحة الرئيسية
هو روديولا روزيا جيدة بالنسبة لنا؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هو روديولا روزيا جيدة بالنسبة لنا؟

هو روديولا روزيا جيدة بالنسبة لنا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-31      المنشأ:محرر الموقع

يكونمستخلص روديولاجيد للقلق؟

قد تسبب جرعات أكثر من 800 ملغ في اليوم آثار جانبية مثل الحساسية والأرق والانزعاج. لم يلاحظ أي آثار جانبية أخرى.وقد وجدت دراسة جديدة نشرت في مجلة الطب النباتي أن روديولا روزيا، المعروف أيضا باسم روزيا روزيا، يمكن أن يعالج الاكتئاب مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية، حسبما ذكرت أوقات الهند مؤخرا.

جون ماو، أستاذ مشارك في كلية الطب في جامعة بنسلفانيا بجامعة بنسلفانيا، ودرس الزملاء 57 من المشاركين البالغين المعينين بين ديسمبر 2010 وأبريل 2013. وكان الجميع على الأقل حلقتين من الاكتئاب الكبير أو الاكتئاب أو فقدان الفائدة أو المتعة في أنشطة الحياة لمدة أسبوعين على الأقل. وأشارت الأعراض الأخرى التي أبلغ المشاركون عن فقدان الوزن أو الربح المهمة وغير الوعي، والأرق أو الخمول، والتعب، وانخفاض التفكير، وصعوبة التركيز والأفكار المتكررة من الموت.

تلقى المشاركون لمدة 12 أسبوعا من مستخلص الراوديولا القياسي، والسيرالالين المضاد للاكتئاب، وهمي. وجدت النتائج أن أعراض الاكتئاب تحسنت قليلا في أولئك الذين تعاملوا مع سيرترالين مقارنة مع أولئك الذين تعاملوا مع مستخلص رينيولا لمدة 12 أسبوعا. بالمقارنة مع مجموعة الدواء الوهمي، أظهر هؤلاء الذين يتناولون مستخلص روديولا وأولئك الذين يتلقون Sertraline تحسنا 1.4 أضعاف و 1.9 أضعاف في أعراض الاكتئاب، على التوالي. ومع ذلك، كان المرضى الذين عولجوا مع Sertraline مرتين من المرجح أن يواجهوا آثار جانبية (بشكل رئيسي الغثيان والضعف الجنسي) كتلك التي عولجت مع مستخلص رون روديولا.Rhodiola Rosea Extract السعر - RealClearbio

وقالت ماو إن الدراسة الجديدة تظهر أن المرضى الذين يعانون من عدم تحمل مضادات الاكتئاب يمكن أن يعامل قريبا مع مستخلص رينيولا مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية. تتمتع العلاجات العشبية للاكتئاب بمزايا كبيرة، ولكن هناك حاجة إلى دراسات تجريبية أكبر لتقييم مزايا وعيوب العلاجات العشبية مقابل الأدوية الاكتئاب التقليدية.

كم من الوقت يستغرق مسحوق راينيولا للركل؟

تنمو بشكل عام على المنحدر المشمس لمنطقة الارتفاع العليا التي تبلغ حوالي خمسة كيلومترات، لديها وظائف تطهير الحرارة وإزالة السموم، علاج التهاب الحلق، تنظيم تشي، مغذي العقل وتهدئة الأعصاب. يمكن أن يمنع دوخة فعالة والصداع والضرب السريع وردود الفعل السلبية الأخرى الناجمة عن أسباب مختلفة. تتكيف أيضا إلى مرض الارتفاع المعتدل. بناء على سنوات من المشي في المناطق التبتية وشخصت التجربة. من الأفضل البدء في نقلهم حوالي عشرة أيام قبل التوجه إلى المرتفعات.

يفعلمستخلص جذر روديولا روزياحرق الدهون؟

1. يعزز فقدان الوزن وحرق الدهون

كثير من الناس يأخذون مكملات الراوديولا لفقدان الوزن وتعزيز عملية التمثيل الغذائي. إنه يقدم العديد من الفوائد الصحية نفسها مع مرق العظام. لفهم كيف يعمل، نحتاج أولا إلى مناقشة الأعمال الداخلية للنشاط الأيضي. هناك ثلاث نقاط أساسية يجب تذكرها هنا.

التمثيل الغذائي هو عملية كيميائية حيوية تنطوي على تكريلية (بناء وتخزين الطاقة) والتعليم (تنهار وإطلاق الطاقة).

ATP (Adenosine Triphosphooft) هي عملة طاقة الخلية، على غرار المفهوم الذي يحمل المال في أحد البنوك. يتم إصدار ATP عندما يحتاج الجسم إلى الطاقة. إذا تم حفظ الطاقة، يتم تخزين ATP في MitoCondria.

تقوم AMPK (البروتين النشط بالأدينوسين بالبروتين كيناز) ويحافظ على رصيد الطاقة الخلوية في الجسم. يمكنه اكتشاف مستويات ATP منخفضة وضبط مسارات الإشارة بناء على متطلبات الطاقة الحالية.الصين استخراج النبات - realclearbio

يساهم روديولا في فقدان الوزن وحرق الدهون من خلال آلية عمله من خلال تحفيز إنزيم AMPK. عندما تكون هذه الإنزيمات موجودة في الجسم، يتم إصدار ATP من الميتوكوندريا - مصدر طاقة الخلية.

يقوم بتنشيط AMPK بتحفيز المسار العلاجي لإنتاج ATP أثناء تثبيط مسار استهلاك ATP. يعمل هذا التأثير على تجديد إمدادات الجسم من ATP، وعملة الطاقة الخاصة بنا، وتسمح بالأحماض الدهنية الناجمة عن الأنسولين لإدخال خلايا العضلات الخاصة بنا، العملية برمتها تحسين حرق الدهون والتمثيل الغذائي والسماح لخلايانا بالعمل بشكل أكثر كفاءة.

2. حرق مخزز البطن الدهون

تم عرض مركب Rhodiola Rosea لتحفيز ليباز الهرمونات الحساسة. يؤدي هذا التحفيز إلى انهيار الدهون المخزنة في الأنسجة الدهنية (الدهون في البطن). عند دمجها مع التمرينات اليومية ونظام غذائي صحي، وجدت الدراسات السريرية البشرية أن أيام الذروة الحمراء لها تأثير أكبر على فقدان الوزن.

3. يساعد على السيطرة على الشهية

أظهرت دراسات الحيوانات أن مستخلص روديولا يمكن أن تقلل من الإفراط في الإفراط في الإفراط في التوتر. المكملات الغذائية ليست الطريقة التقليدية للسيطرة على الجوع أو الرغبة الشديدة. ومع ذلك، يبدو أن روديولا فعالة في تنظيم التفاعل بين الشهية والإجهاد. في حين أن الأدلة تفتقر إلى السيطرة على الشهية في البشر، فإن هذه الفائدة المحتملة لفقدان الوزن تكمل تأثيرها الرئيسي.