الصفحة الرئيسية
يمكن استخراج كورديسيبس يؤثر على البشر؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » يمكن استخراج كورديسيبس يؤثر على البشر؟

يمكن استخراج كورديسيبس يؤثر على البشر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-13      المنشأ:محرر الموقع

علبةكورديسيبس استخراج مسحوقتؤثر على البشر؟

كورديسيبس لديه خمس تأثيرات رئيسية على البشر.

1. الآثار على الجهاز الهضمي

يمكن أن تمنع كورديسيبس سينينسيس انتشار وتحويل خلايا تخزين الدهون في الكبد، مما يقلل من ترسب ألياف الكولاجين في مساحة Dieldrin، ومنع فعليا من تليف الكبد الناجم عن ربع كلوريد الكربون في الفئران. يمكن ل Cordyceps Mycelia تقليل المبلغ الإجمالي للكولاجين في الكبد وترسب نوع Typeⅰand ⅲ الكولاجين في الكبد. Cordyceps Polysaccharide يمكن أن يزيد بشكل كبير من عدد مجموعات من الخلية CD4-T ونشاط CD4 / CD8 ونشاط خلية NK في الدم المحيطي للمرضى الذين يعانون من التهاب الكبد المزمن، وبالتالي تحسين وظيفة المناعة الخلوية للمرضى. وهي تكهن بأن كورديسيبس سكاريد سكاريد يمكن أن تقلل من تلف خلايا الكبد، وتمنع انتشار ألياف الكبد وتأخير تطوير تليف الكبد من خلال هذه الآلية. في الفئران المحددة من الذكور مع متلازمة نقص الطحال، يمكن أن ينظم مكاني المياه المثقف من قبل كورديسيبس سينينسيس النشاط الكهربائي المعدي إلى حد ما.

2. تثبيط رفض زرع الأعضاء

Cordyceps Sinensis و Cordyceps Mycelia لها تأثير رفض مكافحة الكسب غير المشروع. تم إطالة وقت بقاء الطعوم الجلدية في الفئران بإدارة مسحوق كورديسيبس، وكان تأثير تثبيط رفض الجلد يشبه السيكلوسبورين أ. وقت البقاء على قيد الحياة من الفئران مع زرع القلب خارج الرحم يمكن أن يكون طويلا عن طريق حل كورديسيبس ميكيليوم الفم. تم استخدام كورديسيبس في زراعة القرنية وزرع الكلى. Cordyceps Sinensis جنبا إلى جنب مع arrenocorticosteroid يمكن أن تحسن شفافية الكسب غير المشروع القرنية وتقليل معدل الرفض مقارنة بالهرمونات وحده. بلغ معدل بقاء زرع الكلى 85.7٪ في عام واحد عند استخدام كورديسيبس مثقف Q80 مجتمعا مع السيكلوسبورين أ وبريديسون بدلا من Azathioprine، مما كان يشبه تأثير مكافحة الرفض للأدوية الثلاثية التقليدية.كورديسيبس مستخلص ميكيليوم للبيع - Realclearbio

3. تثبيط الذئبة الإريثيماتوسوس

مرض الذئبة القيصرية النظامية (SLE) هو مرض المناعة الذاتية متعددة الأجهزة تتميز بإنتاج عدد كبير من الأجوع المضغوطة، مما يؤدي إلى كتابة ⅱ واكتب ⅲ ردود الفعل التحسسية، مما يؤدي إلى تلف الأنسجة متعددة الأعضاء. Cordyceps Sinensis Extract يمكن إطالة وقت البقاء على قيد الحياة في الفئران الذئبة (NZB / NZWF1) وتمنع إنتاج الأجسام المضادة. Lupus Nephritis هو الأعراض السريرية الرئيسية في المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمرية الجهازية وهو السبب الرئيسي للوفاة. يمكن أن يمنع مجمع كورديسيبس سينينسيس، هيا، تطور أمراض المناعة الذاتية في الفئران مع الذئبة، ويحسن بشكل كبير مضاعفات الخلايا اللمفية والتهاب الكلية.

4. نقص السكر في الدم

كان استخراج القولويد كورديسيبس الاصطناعي تأثير سلبي كبير على الفئران العادية والفئران السكري الناجم عن Alloxan أو Streptomycin. كما أن سينينسيس كورديسيبس المتضخم لها تأثير سلبي كبير على زيادة نسبة الجلوكوز في الدم الناجم عن السيكلوسبورين، وهو تأثير مثبط معين على انخفاض إفراز الأنسولين الناجم عن السيكلوسبورين أ. كورديسيبس بوليساسكاريد له تأثير نقص السكر في الدم.

5. تأثير المضادة للورم

Cordyceps Sinensis له تأثير مثبط كبير على سرطان الغدد الليمفاوية الفأر والبؤر الأولية ورؤوس الرئة العفوية لسرطان Lewis Lung في الفئران. Cordyceps Colysaccharide يمكن أن تمنع نمو ساركوما S180 في الفئران، وزيادة النسبة المئوية من الخلايا الإيجابية غير المحددة من الأحماض غير المحددة في الخلايا اللمفاوية في الدم المحيطي، وتعزز الحساسية المتأخرة والنشاط البلاعم البلاعم. الإدارة عن طريق الفم لمستخلصات المياه الساخنة من كورديسيبس سينينسيس فاكهة الجسم خفضت ورم من سرطان الكبد التلقائي من سرطان لويس الرئة أو خلايا الميلانوما B16 في الفئران. تم تعزيز نشاط الخلايا NK من الفئران عن طريق الحقن داخل الصفاق من Paecilomycus Chinensis. Paecilomyces Chinensis يمكن أن تمنع دمج 3H-TDR في الحمض النووي، الحمض النووي الريبي والبروتين لجزيئات أستساء الخلايا السرطانية في المختبر، وهذا هو، بالتدخل في تخليق الحمض النووي والتمثيل الغذائي للاستسقاء الخلايا السرطانية التي تمنع الأورام.

في الختام، يمكن كورديسيبس سينينسيس حماية الكبد، وتمنع رفض زرع الأعضاء، وتمنع الذئبة الإريثوسوسوس، وخفض نسبة الجلوكوز في الدم ومحاربة الورم.

هل استخراج كورديسيبس ميكيليوم جيدة للرئتين؟

تناول الفطريات Caterpillar جيدة لصحة الرئة.

كورديسيبس يمكن أن يحمي الرئة والفائدة من الكلى، والتوقف عن النزيف وتقليل البلغم، من الواضح أنها تعزز قدرة نشاط أهدافه الشعب الهوائية، وتعزيز حصانة الجسم وتنظيم العضلات الملساء من البرونشوس. Cordyceps Sinensis لديه تثبيط قوي وقتل تأثير على البكتيريا من العدوى الرئوية الناجمة عن مرض السل وحمض كورديسيبس و Cordyceps Polysaccreide يمكن إصلاح الخلايا السنخية التالفة. لذلك، له تأثير علاجي جيد على أنواع مختلفة من أمراض الرئة والربو الشعب الهوائية، خاصة بالنسبة للمسنين والتدخين الناجم عن التهاب الشعب الهوائية المزمن، والأمراض الرئوية المزمنة، والربو الهوائية لها تأثير علاجي واضح.كورديسيبس استخراج السائل السعر- Realclearbio

Cordyceps Sinensis يمكن نقلها إلى الصيدلية لطحن إلى مسحوق، ثم تحميلها في كبسولات، في كل مرة لتناول الطعام 1-1.5 غرام، تناول الماء المغلي لاتخاذ. يمكنك أن تغلي الماء مع كورديسيبس سينينسيس وشربه. بعد غسل الفطريات CATERPILLAR، تغليها مع انخفاض الحرارة ونقعها لمدة 5 دقائق قبل أن تشربها. خذها مرة واحدة في الصباح والمساء لمدة نصف شهر لرؤية التأثير. كورديسيبس سينينسيس يمكن أيضا صنع في الشاي. عند صنع الشاي، يمكنك إضافة شرائح الجينسنغ الأمريكية وبذور الحضض، والتي ستذوق أفضل مع Pu'er و Tieguanyin. يمكن أيضا استخدام Fungus Caterpillar في الحساء. على سبيل المثال، يتم شوربة البط مع Cordyceps Sinensis عن طريق Stewing Cordyceps Sinensis والزنجبيل في بطن بطة لمدة ثلاث ساعات قبل التوابل والأكل.

هل استخراج كورديسيبس سينينسيس تساعدك على فقدان الوزن؟

سبب السمنة، الطب الصيني التقليدي للطحال والمعدة الضعيفة الغاز، الطحال لمصدر البلغم، \"القطر الداخلي \" سحابة: \"قدم في المعدة، والسباحة الجوهرية الجوهرية، مسحوق الطحال جوهر، الرئة، القناة، المثانة ، جوهر الماء أربعة قطعة قماش، خمسة موازية. \"إذا كان الطحال ناقص، فإن التغويز يفشل، فإن تشينغ يصعب الارتفاع، من الصعب أن ترتفع التعكر، وسائل الجسم راكد، ويصبح البلغم البلغم، وبالتالي يجب أن يعامل أولا، ويمكن تغيير البلغم في الرطوبة. هذا هو، \"قال دان شي ونغ،\" علاج جيد للبلغم، وليس البلغم والغاز، الغاز هو جثة من جين أيضا مع الغاز وشون. لذلك، الرطوبة البلغم ليست ببساطة توجيه الجلد (منتجات الجلد، معلومات الجلد . وحماية الرئة والكلى، والحفاظ على سري العجاف qi \". في الممارسة الطبية، تلقت اختيار أو إعادة استخدام كورديسيبس سينينسيس في علاج وإعادة تأهيل أنواع مختلفة من السمنة نتائج مثالية.