الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق استخراج الأعشاب للبيع

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مسحوق استخراج الأعشاب للبيع. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-11-18

    فوائد حمض الكارنوسيك لصحة الجلد
    حمض الكارنوسيك هو مضاد للأكسدة قابلة للذوبان في الزيت ومضاف غذائي أخضر مستقر (مقاوم لدرجات الحرارة العالية) وآمنة للآثار الجانبية. تظهر الأبحاث الطبية أنه يمكن أن تقضي على الجذور الحرة المفرطة في الجسم ، وتدمير الأكسجين أحادي.
  • 2022-11-09

    هل كبسولات ماكا فعالة؟
    يستخلص Maca (MACA) ، وهو جذور نباتي ينتمي إلى عائلة الفجل ، معروف جيدًا باسم مكونات الغذاء والرعاية الصحية.
  • 2021-12-24

    طريقة استخدام مستخلص repimedium والآثار الجانبية
    Epimedium هي الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن غارقة في الماء للشرب. لديها وظائف الحنجرة الكلية، وتعزيز يانغ، وتبديد الرياح والرطوبة. لا ترفع لعلاج العجز الجنسي، ويناتير النفايات، والعضلات والعظام كلونوس أمر عاجل، والخصر جين هو ضعيف وارتفاع ضغط الدم في كليماكتر له تأثير معين.
  • 2021-12-13

    يمكن استخراج كورديسيبس يؤثر على البشر؟
    يمكن أن تمنع كورديسيبس سينينسيس انتشار وتحويل خلايا تخزين الدهون في الكبد، مما يقلل من ترسب ألياف الكولاجين في مساحة Dieldrin، ومنع فعليا من تليف الكبد الناجم عن ربع كلوريد الكربون في الفئران.
  • 2021-11-01

    هو إشنسا المضادات الحيوية الطبيعية؟
    لطالما استخدمت إشنسا بوصفها الأدوية العشبية. ومن المعروف استخراج القنفذ لخصائص مضادة للجراثيم وimmunoprotective المحتملة.