الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أفضل مسحوق فواكه مجففة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار أفضل مسحوق فواكه مجففة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في أفضل مسحوق فواكه مجففة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق أفضل مسحوق فواكه مجففة. نظرًا لأن سوق أفضل مسحوق فواكه مجففة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2022-04-01

    مسائل دوريان مسحوق بحاجة إلى الاهتمام
    القيمة الغذائية دوريان مرتفعة للغاية، في كثير من الأحيان تناول الطعام يمكن أن تقوي الجسم، الطحال tonifying تشى، تخزين الكلى يانغ، هيئة دافئة، فاكهة مفيدة مغذية. يمكن للحرارة Durian تعزيز الدورة الدموية وتخفيف عسر الطمث. إنه مناسب بشكل خاص للنساء الذين يعانون من عسر الطمث. يمكن أن يحسن أيضا الباردة البطن، وتعزيز صعود درجة حرارة الجسم، هو منشط مثالي للأشخاص الذين يعانون من دستور بارد.
  • 2022-03-11

    فعالية مسحوق التوت
    التوت ليس فقط مادة شائعة يمكن أن تأكل الطعام فحسب، بل يمكن أيضا استخدامها كدواء، والمنتجات الصحية لها قيمة طبية عالية جدا، وهي واحدة من العديد من الإمدادات الصحية ذات العمر العمرية، ويكسر التوت الدهون، والحد من الدهون في الدم، ومنع الدهون في الدم، ومنع تأثير تصلب الشرايين من الجسم والبتنيخ وتحسين إمدادات الدم لدينا في نفس الوقت، وتأثير تغذية بشرتنا، يمكن أن يقال أن التوت هو واحد من أفضل منتجات الصيانة لسن العمر.
  • 2022-02-18

    كيوي مسحوق الفاكهة فعالية
    لدينا انخفاض معدل الإصابة بالسرطان. تحتوي فاكهة Kiwi على مكون مقاوم للطفولة يسمى الجلوتاثيون، مما يساعد على قمع الطفرات في الجينات المسببة للسرطان. يجعلنا تبدو أصغر سنا. يمكن أن تلعب فاكهة الكيوي الغنية بفيتامين C من تبييض، بقعة خفيفة، بالإضافة إلى تأثير حب الشباب، وإزالة السموم تأثير الشيخوخة. أنها تجعلنا نحيفا. فاكهة الكيوي منخفضة في السكر، لذلك يمكن للناس الحصول على التغذية الأكثر توازنا من فواكه كيوي لكل وحدة من السعرات الحرارية.
  • 2022-01-14

    ماذا يفعل مسحوق تي بيري لك؟
    تحتوي التوت Acai على أوميغا 3 وأوميغا 6 و أوميغا 9، والتي لا تنتج الجسم بشكل طبيعي، ومن المعروف أنها تزيد من مرونة الجلد. وفي الوقت نفسه، تحتوي التوت Acai على الفيتامينات A و B1 و B2 و B3 و B6 و B12، وكذلك الفيتامينات C و D و E و 17 المعادن الرئيسية. مضادات الأكسدة والفيتامينات A، C و E فعالة في تسريع نمو الخلايا وإصلاح الجلد التالف.