الصفحة الرئيسية
كيوي مسحوق الفاكهة فعالية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كيوي مسحوق الفاكهة فعالية

كيوي مسحوق الفاكهة فعالية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-18      المنشأ:محرر الموقع

لماذا هو مسحوق الفاكهة كيوي سيئة بالنسبة لك؟

لدينا انخفاض معدل الإصابة بالسرطان. تحتوي فاكهة Kiwi على مكون مقاوم للطفولة يسمى الجلوتاثيون، مما يساعد على قمع الطفرات في الجينات المسببة للسرطان.

يجعلنا تبدو أصغر سنا.فاكهة الكيوييمكن أن يلعب الغنية بفيتامين C تبييض، بقعة خفيفة، بالإضافة إلى حب الشباب، تأثير إزالة السموم المضادة للشيخوخة.

أنها تجعلنا نحيفا. فاكهة الكيوي منخفضة في السكر، لذلك يمكن للناس الحصول على التغذية الأكثر توازنا من فواكه كيوي لكل وحدة من السعرات الحرارية.

لقد تخلصنا من قروح كانكر لدينا. لحم فاكهة كيوي غني بفيتامين ج وفيتامين ب، الذي له تأثير طبيعي على الوقاية من القرحة الفموية.

قلنا وداعا للإمساك. فاكهة الكيوي تحتوي على المزيد من الألياف الغذائية والأوليغوساسيد، إنزيم التحلل البروتين.

نحن أقل عرضة للحصول على الاكتئاب.

نحن أقل عرضة لتطوير إعتام عدسة العين.

لقد جعلنا أكثر مقاومة.

جعلنا أكثر هدوءا.

يجب أن لا نعلم.كيويفرويت بودرة للبيع - Realclearbio

ماذا يحدث إذا كنت تأكلمسحوق الفاكهة الكيويكل يوم؟

تخفيف الإمساك

في دراسة سابقة نشرت في مجلة العالم العالمي لأمراض الجهاز الهضمي، شهدت 54 في المائة من المرضى الذين يعانون من الإمساك المزمن من الإغاثة الكبيرة بعد تناول كيوي واحد يوميا لمدة أربعة أسابيع. وذلك لأن عصير الفاكهة الكيوي غنية، ومحتوى الألياف الغذائية كبيرة أيضا، بالإضافة إلى البكتيناز والبراء الاحتيالي الهيدروليكي الوارد في ذلك، يمكن أن يعزز بشكل فعال التمعج الهضمي، وتحسين وظيفة الجهاز الهضمي، ومن ثم يمكن منع الإمساك، والوقاية منهم وتحسينه تأثير الإمساك هو كبير.

تبييض وتجميل

Kiwi Fruit هي الفاكهة المقدسة للجمال للنساء، بفضل محتوى فيتامين C عالية. بمثابة فيتامين C كنوع من مضادات الأكسدة الطبيعية، لا يمكن أن يؤدي فقط إلى مسح الجسم الموجي بالجذور الحرة بفعالية، ويساعد الإطار الجوية على إرجاء الشيخوخة، ولا يزال بإمكانه عن طريق الملون النزول، والقضاء على قرحة مظلمة، والجلد الأبيض. بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من Kiwi Pectin، لإزالة تراكم الأيضات في الجسم هو مساعدة جيدة للغاية، عندما يتم تفريغ السموم في الجلد والجهاز المعوي، فإن الجلد سوف تكون أكثر صحة.

تحسين المناعة

فاكهة كيوي غنية بفيتامين ج، فيتامين E و polyphenols، هذه المكونات لها تأثير قوي مضادات الأكسدة، بعد تناول الطعام يمكن أن يعزز مناعة الجسم، وتحسين قدرة الجسم على مكافحة الفيروسات.

الوقاية من الاسقارع

Scurvy، المعروف أيضا باسم نقص فيتامين C. وفاكهة كيوي في محتوى فيتامين C غني جدا، كل 100G بشكل عام يحتوي على فيتامين C100-200MG، يمكن أن تصل أنواع عالية إلى 400 ملجم. الاستهلاك اليومي من الفاكهة من 1 إلى 2 كيوي يمكن أن تلبي الاحتياجات اليومية لفيتامين C.

تعزيز التنمية العصبية الجنين

حمض الفوليك هو المغذيات الأساسية لتطوير الجنين. إذا كانت المرأة الحامل تفتقر إلى حمض الفوليك، فقد تؤدي إلى الشفة المشقوقة والحنك، عيوب القلب وهلم جرا. تعرف فاكهة كيوي باسم \"منتج حمض الفوليك الطبيعي \"، مع فاكهة كيو واحدة تحتوي على 8 إلى 10 في المائة من المتطلبات اليومية للشخص لحمض الفوليك. قبل الحمل أو الحمل غالبا ما تأكل فاكهة كيوي، لمنع تشوه الأنبوب العصبي الجنين وأمراض القلب الخلقية.

حماية بصرك

فاكهة الكيوي غنية بالكاروتين ولوتين. يمكن تحويل كاروتين في الجسم إلى فيتامين (أ)، هذا فيتامين يمكن أن يحافظ على القرنية العادية، وتعزيز القدرة على الرؤية في الليل؛ يمكن أن يقلل اللوتين من الشبكات الشبكية ومنع التنكس البقعي في كبار السن.

تحسين النوم

أظهرت دراسات Severl أن مستويات منخفضة من مضادات الأكسدة والسيروتونين تسهم في النوم الفقراء. غني في مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة والمرتفعة في السيروتونين، فاكهة كيوي هي مساعدات نوم فائقة يمكنها تحسين جودة النوم بشكل كبير.تجميد مسحوق الفاكهة المجففة الفاكهة التكلفة - Realclearbio

احتياطات لتناول مسحوق كيوي

عدم الاستهلاك المفرط

فاكهة الكيوي هي طعام بارد، وتحتوي على المزيد من البكتين والأحماض العضوية، فإن الاستهلاك المفرط سيضر بالطحال والمعدة يانغ تشي، كما قد يبدو ارتداد حمض المعدة وألم في المعدة والإسهال وغيرها من المواقف.

لا ينبغي أن تؤكل على معدة فارغة

Fruit Kiwi تحتوي على المزيد من حمض الفاكهة العضوية، فإن تناول المعدة الفارغة ستزيد من كمية إفراز حمض المعدة، مما تسبب في تهيج في الغشاء المخاطي المعدي. لذلك، لا ينصح بتناول فواكه الكيوي على معدة فارغة، وخاصة أولئك الذين لديهم مشاكل الجهاز الهضمي.

الناس الحساسية أكل الكيوي بعناية

أظهرت الأبحاث أن بعض الأطفال الذين يأكلون فاكهة الكيوي يمكن أن يسبب ردود فعل تحسسية شديدة، بما في ذلك حكة الحلق، وخدر اللسان وحتى تورم الغشاء المخاطي الفموي. لذلك، يجب أن يكون الأطفال الذين لم يأكلوا الفاكهة الكيوي حذرا لتناوله.

مرضى الإسهال لا يأكلون الكيوي

Kiwi Cold، ورطب تأثير ملين الأمعاء، لذلك خلال الإسهال غير مناسب لتناول الطعام الكيوي.

هل هو موافق لتناول الجلد مسحوق كيوي؟

الكيوي الجلد واللحم جزء ملامس من محتوى المغذيات مرتفع جدا، وتركز الفاكهة KIWI 80٪ من العناصر الغذائية في جلد الكيوي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجلد Kiwi غني أيضا بالبكتين، وبالتالي فإن تناول الجلد Kiwi معا هو الخيار الأفضل.

كيف يشبه تجميد مسحوق الفاكهة المجففة كيوي؟

حامض وحلوة.

هل يمكننا أن نأكل تجميد مسحوق الفاكهة المجففة الكيوي في الليل؟

تحتوي فاكهة الكيوي على الكثير من فيتامين C، وغالبا ما تأكل فاكهة الكيوي، لا يمكن أن تساعد فقط في تحسين حصانة الجسم، كما يمكن أن تساعد في القضاء على البقع على وجهها، يمكن أن تأكل فاكهة كيوي في المساء، في الليل لتناول الفاكهة الكيوي، كما يمكن أيضا ساعد في استقرار الحالة المزاجية، وتحسين نوعية النوم، وفاكهة الكيوي غنية بالألياف الغذائية، وتناول فاكهة Kiwi جيدة لتعزيز حركة الجهاز الهضمي.

يتم تجميد مسحوق الفاكهة المجففة الكيوي عالية في السكر؟

الخوخ القرد ليس مرتفعا في السكر، حوالي 4-8٪، وهو فاكهة منخفضة السكر. عموما، ينقسم محتوى السكر من الفواكه إلى ثلاث فئات: أولئك الذين يطلقون على أقل من 10٪ من السكر يطلقون الفواكه ذات السكر المنخفضة، ويطلق على هؤلاء الذين لديهم نسبة من السكر بنسبة 10٪ -20٪ من الفواكه المتوسطة السكر، وأولئك الذين لديهم أكثر من 20٪ من السكر وتسمى الفواكه عالية السكر.