الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الشركات المصنعة للمستخلصات النباتية

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن الشركات المصنعة للمستخلصات النباتية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول الشركات المصنعة للمستخلصات النباتية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من الشركات المصنعة للمستخلصات النباتية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-01-28

    ما هو بروتين القمح؟
    بروتين القمح هو نتيجة ثانوية لمعالجة نشا القمح، بما في ذلك أنواع كثيرة من البروتين، ويمكن تقسيم بروتين الحبوب القمح إلى الزلال، globulin، gliadin و glutenin. تتأثر تكوين ومحتوى بروتين القمح بالعديد من العوامل، من بينها تعتبر درجة الحرارة عاملا نموا هاما يؤثر على محتوى بروتين القمح بالإضافة إلى الجينات والأصناف.
  • 2021-12-03

    مسحوق زيت جوز الهند والصحة
    كمحلول للجسم، يتم امتصاص زيت جوز الهند من قبل الجلد، والزيت يدخل الهيكل الخلوي للأنسجة الضامة، وتجنب الأضرار الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس المفرطة. لا تزال بشرتهم صحية وغير تالفة حتى بعد التعرض لفترات طويلة للشمس.
  • 2021-11-17

    ما هو مستخلص ريشي الفطر؟
    Ganoderma Glossy يحتوي على مجموعة متنوعة من مواد التغذية، بالإضافة إلى احتواء سكاريد الببتيد، رقص الببتيد، الحمض الأميني، البروتين، القلوي، لا يزال يحتوي على عنصر ثابت مثل الكائنات الدقيقة مثل البوتاسيوم والجرمانيوم والنحاس والمغنيسيوم والحديد والزنك الحفر والمنجنيز والفوسفور الكالسيوم.