الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تجميد سعر مسحوق الفواكه المجففة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار تجميد سعر مسحوق الفواكه المجففة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في تجميد سعر مسحوق الفواكه المجففة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق تجميد سعر مسحوق الفواكه المجففة. نظرًا لأن سوق تجميد سعر مسحوق الفواكه المجففة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2023-05-12

    فوائد وخصائص مسحوق استخراج دوريان
    يحتوي لحم دوريان على 11 ٪ من النشا ، و 13 ٪ من السكر ، و 3 ٪ من البروتين ، وكذلك الدهون وفيتامين C والكالسيوم والحديد والفوسفور وعناصر النزرة الأخرى. يعتبر حساء العظام المسلوق مع قشر دوريان منشطًا جيدًا ، وغالبًا ما يتم استخدام اللحم الأساسي والداخلي لإخطاف حساء الدجاج ، والذي يمكن أن يجدد Qi وتخفيف البرد في المعدة ، ويمكن استخدامه أيضًا كحساء مغذي للنساء.
  • 2022-05-25

    ما هي استخدامات مسحوق الفراولة
    تنظيم معدتك. يمكن أن يلعب تناول مسحوق الفاكهة والخضروات دورًا في تنظيم الأمعاء والمعدة ، وهو أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يعانون من ضعف وظيفة الجهاز الهضمي. وذلك لأن مسحوق الفاكهة والخضروات يحتوي على قشرة فاكهة الموز هذا المكون ، ويمكن لهذا المكون تحسين الوظيفة الفسيولوجية للأمعاء والمعدة بفعالية ، وذلك لتعزيز الهضم وامتصاص الأمعاء والمعدة
  • 2022-04-22

    هو مسحوق التوت جيدة بالنسبة لك
    تحتوي الفاكهة على Resveratrol (RES)، التي تحفز بعض الجينات في الجسم التي تمنع نمو الخلايا السرطانية ومنع تشكيل الانسداد في خلايا الدم. يمكن أن تكميل التوت المجفف في المعدة عدم وجود عصير المعدي، وتعزيز هضم عصير المعدة، في الأمعاء يمكن أن يحفز الغشاء المخاطي المعدي، وتعزيز إفراز عصير الأمعاء، وتحسين الهضم الجهاز الهضمي، لذلك يكون له تأثير منشط وقوي.
  • 2022-03-14

    هو جوجي بيري مسحوق جيد بالنسبة لك
    عمر الصرف من الفاكهة الغامضة هو 18 شهرا. طريقة تخزين الحضض المغامرة مغلقة في مكان بارد وجهاز تهوية. الغامض الغني غني بالكاروتين، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والكالسيوم والحديد وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية للعيون صحية، لذلك لديها قوة عيون مشرقة، المعروفة باسم \"عيون مشرقة الطفل \". يحتوى محتوى Procyanidins الوارد في حزبه أسود هو 3690 ملغ لكل 100 جرام، وهو أكثر من 22 مرة من العنب البري.
  • 2022-02-14

    ما هو مسحوق فاكهة التنين؟
    مع التحسين المستمر لمستوى معيشة الشعب، تبدأ المزيد والمزيد من المستهلكين الالتفات إلى أن الغذاء والتغذية وهيكل الغذائية معقول. التنين محتوى الماء الفاكهة 96٪ ~ 98٪، ليس فقط العطر واضحة، وطعم لذيذ، والتغذية الغنية. بيتايا الحلو، بارد، مريرة، وغير سامة، في الطحال والمعدة والأمعاء الغليظة. يمكن مسح إدرار البول الحرارة، مؤشرات بالإضافة إلى الحرارة والمياه، وإزالة السموم.