الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مستخلصات نباتية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار شراء مستخلصات نباتية ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في شراء مستخلصات نباتية وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق شراء مستخلصات نباتية.
  • 2022-07-06

    ما هي الأعشاب الصينية التي يمكن استخدامها للطبخ؟
    يتمتع Purslane بتأثير جيد في حماية القلب ، ومنع حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية ، بالطبع ، هذه هي التأثير الوقائي ، إذا حدث ذلك بمجرد أن يكون التأثير كثيرًا ، ولكن يمكن أن يكون جيدًا أيضًا في إزالة الحرارة وإزالة السموم من حرق السموم ركود تشتت الركود أوه!
  • 2022-05-18

    هل مسحوق خل التفاح جيد لك
    يمكن أن يشارك حمض الماليك بشكل مباشر في استقلاب جسم الإنسان ، الذي يمتصه جسم الإنسان مباشرة ، في غضون فترة زمنية قصيرة من الجسم لتوفير الطاقة ، والقضاء على التعب ، والتأثير المضاد للهاءات ، والاسترداد بسرعة ، يمكن أن يعزز حمض الماليك بسرعة. استقلاب الأمونيا في نفس الوقت ، يقلل من تركيز الأمونيا في الدم ، على حماية الكبد ، حمض الماليك والحفاظ على استقلاب طاقة عضلة القلب ، حماية عضلة القلب الإقفارية من احتشاء عضلة القلب
  • 2021-12-27

    نقاط ريسفيراترول للانتباه
    تمت دراسة رابط ممكن بين ريسفيراترول وفقدان الوزن في دراسات الحيوانات. الفئران بالنظر إلى هذا الملحق والنظام الغذائي العالي الدهون لم يكتسب وزنا. يبدو أن الليمور ريسفيراترول تواجه مشكلة في زيادة الوزن، وذلك أساسا لأنهم لا يأكلون أكبر قدر ممكن من الطعام.
  • 2021-12-10

    ما هي استخراج أوراق سينا ​​جيدة ل؟
    ينتمي أوراق سينا ​​إلى أدوية عشبية صينية أكثر شيوعا، فمن الجيد جدا في علاج مستوى الإمساك غير القابل للإمساك من التأثير الفعلي هو جيد جدا، ويترك Senna داخل المستخلص تأثير علاجي جيد للغاية، وهو مكون محدد هو سينا ​​جليكوسايد.
  • 2021-11-12

    ما هو الزعرور استخراج جيدة؟
    خلاصة الزعرور له الخافضة للضغط، والدهون، ومضادات الأكسدة، وتعزيز الحصانة، وإزالة البكتيريا الضارة في الجهاز الهضمي، وغيرها، ولكن أيضا يمكن أن يمنع سرطان الكبد.