الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مسحوق استخراج الأعشاب

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شراء مسحوق استخراج الأعشاب ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات شراء مسحوق استخراج الأعشاب!
  • 2022-08-01

    تعلم آلية امتصاص المغذيات الجزيئية الصغيرة
    مع الدراسة المتعمقة لتغذية البروتين والأحماض الأمينية ، أدرك الناس تدريجياً أهمية التغذية الببتيد. يجب أن يكون تدهور البروتين في الأمعاء الحيوانية أن يتم امتصاص الأحماض الأمينية الحرة أو الببتيدات الجزيئية الصغيرة بواسطة الأمعاء.
  • 2022-01-05

    فوائد مستخلص البربري على جسم الإنسان
    الوقاية من الأنفلونزا Elderberry لديها مكافحة الالتهابات، المضادة للفيروسات وتحسين الحصانة. خاصة بالنسبة لنوع الحرارة من مياه أنف تدفق الهواء الجرح، يمكن لشرب كوب من شاي إلديربيري سميكة يمكن أن تخفف فعليا احتقان الأنف، والمساعدة في تقليل المخاطي الأنف الأنفية، وتسريع المجمع. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الإزالة السوداء فعالة في تحسين العدوى السعال والبرد والإنفلونزا والبكتيريا والفيروسية والتهاب اللوزتين، من بين أعراض أنفلونزا أخرى.
  • 2021-12-20

    وظائف واستخراج الألوة فيرا ونقاط الاهتمام
    التعقيم والتأثير المضاد للالتهابات. معظم مركبات كيتون أنثراسين من الألوة لها مضاد للجراثيم، وتعقيم، ومضاد للالتهابات، وإزالة السموم، وتعزيز الشفاء الجرح، وهلم جرا، وجدت الدراسة أن المرارة والألالة امودين جليكوسيدات لديها تعقيم، آثار مضادة للالتهابات، التعقيم، المضادة للالتهابات يمكن لوظيفة الألوة إزالة حب الشباب بشكل فعال، حب الشباب، تستخدم سريريا لعلاج مجموعة متنوعة من الالتهابات، التأثير العلاجي رائع.
  • 2021-11-19

    ما هو كبريتات شوندروتين؟
    لدى Chondroitin وظائف إصلاح الغضاريف المفصلية، تخفيف آلام المفاصل، وتخفيف الالتهاب المشترك، وزيادة كثافة العظام من العظام الفضائية ومفاصل التشحيم.
  • 2021-11-17

    ما هو مستخلص ريشي الفطر؟
    Ganoderma Glossy يحتوي على مجموعة متنوعة من مواد التغذية، بالإضافة إلى احتواء سكاريد الببتيد، رقص الببتيد، الحمض الأميني، البروتين، القلوي، لا يزال يحتوي على عنصر ثابت مثل الكائنات الدقيقة مثل البوتاسيوم والجرمانيوم والنحاس والمغنيسيوم والحديد والزنك الحفر والمنجنيز والفوسفور الكالسيوم.