الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق الفواكه المجففة بالتجميد للبيع

مع العلم أنك مهتم في مسحوق الفواكه المجففة بالتجميد للبيع ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 2022-08-05

    مقدمة في عملية هندسة التخمير والتكنولوجيا الرئيسية
    بناءً على الخصائص المذكورة أعلاه ، اجتذب التخمير الصناعي المزيد والمزيد من الاهتمام. بالمقارنة مع تقنية التخمير التقليدية ، فإن هندسة التخمير الحديثة لديها المزيد من المزايا بالإضافة إلى الخصائص المذكورة أعلاه.
  • 2022-06-03

    ما الذي يمكن أن يحل محل مسحوق الليمون
    اصنعي البشرة رطبة وسلسة: قشر الليمون الفقاعي في ماء الحمام ، ويمكن أن يجعل الماء لا يرسل فقط العطر العطري ، والشحوم والمغذيات التي يحتويها قشر الليمون تحتوي على الجلد الرطب. إذا فرك الجلد الخشن من اليد أو القدم أو مكان آخر مع قشر الليمون ، يمكن أن يجعل الجلد طريًا ، ويتليح تدريجياً. الماكياج: للتأكد من أن مكياج الصباح الخاص بك يبقى كما هو على مدار اليوم ، امسح وجهك بقشر الليمون قبل البدء.
  • 2022-04-04

    مسحوق التوت - كيفية استخدامه
    \"نكهة عنبية: رائحة خفيفة، حلوة وحامضة. متوسط ​​وزن فاكهة التوت هو 0.5-2.5 جرام، والحد الأقصى للوزن هو 5 جرام. فاكهة التوت هي جميلة، إرضاء العين، أزرق ومغطاة بطبقة بيضاء مسحوق الفاكهة. لحم الفاكهة حساسة، البذور صغيرة جدا، ومعدل صالح للأكل هو 100٪. من الأفضل وضع العنب البري الطازج في الثلاجة مباشرة بعد شراءها، وأفضل درجة حرارة التخزين هي 1 ~ 3 درجة مئوية. يمكن أن تكون مؤمنة لمدة 5-7 أيام.
  • 2022-03-09

    ما هو مسحوق الليمون؟
    شرب بالماء الساخن أو الشاي؛ التوابل، يمكن أن تدخل طبق اللحوم إلى fishingshan. الجمال، يستخدم بشكل رئيسي في إنتاج مستحضرات التجميل، مثل حليب ترطيب، يمكن استخدامه كقناع الجمال؛ نقع في الحمام، حوالي 50 غراما من مسحوق الليمون في حوض الاستحمام، يمكن أن تعقد جلد الجسم كله، وتوفير التغذية والجسم العرقي والتبييض والترطيب.
  • 2022-02-09

    ما هو مسحوق جوز الهند ل؟
    يمكن أن تلعب مسحوق جوز الهند دور رطبة Laxation Boolsation، ومناسبة للمرضى الذين يعانون من الإمساك الناجم عن الجلوس أمام الكمبيوتر. جوز الهند مسحوق الذوق الحلو، والجنس الدافئ، وهناك جين والماء وغيرها من المهام. يمكن أن تتجنب مجموعة متنوعة من الكائنات الدقيقة في مسحوق جوز الهند جيل النقض والأسود، وفيتامين (ه) الذي يحتوي على تحديث كتيان الخلية القديمة، وزيادة الجلد سلس، ولديه تصفيف الشعر الذي يثير يان.