الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق عصير الفاكهة الصين

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مسحوق عصير الفاكهة الصين. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-08-22

    ما هو استخراج Acai Berry جيد؟
    يحتوي ACAI على عدد كبير من البوليفينول ، والذي يمكن أن يعزز microvessels في شبكية العين ويعزز الدورة الدموية ، وتوصيل المواد الغذائية الناعمة والسريعة للعينين ، للقضاء على تعب العين.
  • 2022-06-03

    ما الذي يمكن أن يحل محل مسحوق الليمون
    اصنعي البشرة رطبة وسلسة: قشر الليمون الفقاعي في ماء الحمام ، ويمكن أن يجعل الماء لا يرسل فقط العطر العطري ، والشحوم والمغذيات التي يحتويها قشر الليمون تحتوي على الجلد الرطب. إذا فرك الجلد الخشن من اليد أو القدم أو مكان آخر مع قشر الليمون ، يمكن أن يجعل الجلد طريًا ، ويتليح تدريجياً. الماكياج: للتأكد من أن مكياج الصباح الخاص بك يبقى كما هو على مدار اليوم ، امسح وجهك بقشر الليمون قبل البدء.
  • 2022-03-09

    ما هو مسحوق الليمون؟
    شرب بالماء الساخن أو الشاي؛ التوابل، يمكن أن تدخل طبق اللحوم إلى fishingshan. الجمال، يستخدم بشكل رئيسي في إنتاج مستحضرات التجميل، مثل حليب ترطيب، يمكن استخدامه كقناع الجمال؛ نقع في الحمام، حوالي 50 غراما من مسحوق الليمون في حوض الاستحمام، يمكن أن تعقد جلد الجسم كله، وتوفير التغذية والجسم العرقي والتبييض والترطيب.
  • 2022-02-16

    هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟
    يعتمد كمية عصير التوت البري المستهلك على وضعك، ولكن بشكل عام، بالنسبة للنساء، يشربن كوبين من عصير التوت البري في اليوم لا يمنع نزلات البرد وتلف الأسنان، ولكن أيضا يحمي من التهاب المثانة والقرحة في المعدة. في عام 1991، اكتشف الباحثون أن الفراولة الدفاع عن الفيروسات والبكتيريا، مما يمنع الأمراض المثانة، لذلك قرروا البحث عن فوائد صحية أخرى.
  • 2022-01-31

    هو مسحوق الفاكهة كيوي جيدة بالنسبة لك؟
    الفاكهة المجففة Kiwi، المعروفة أيضا باسم الفاكهة المجففة الكيوي، مصنوعة من شرائح الكيوي، غنية بفيتامين ج، فيتامين أ، فيتامين أ، الجمال، الجمال، تأثير الهضم، يمكن للأشخاص العاديين تناول الطعام، خاصة للإمساك. يمكن وصف محتوى فاكهة كيوي فاكهة فيتامين C بشكل ممتاز، كل 100 يمكن لب اللب، يحتوي على 100 ملليغرام من فيتامين C، إذا كان مقدار المدخول اليومي من 1000 ملليغرام لحساب، تحتاج فقط إلى تناول الطعام 10 كيوي كافية.