الصفحة الرئيسية
هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟

هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-16      المنشأ:محرر الموقع

ماذا يحدث إذا كنت تشرب مسحوق التوت البري كل يوم؟

مقداركرزيعتمد العصير المستهلكة على وضعك، ولكن بشكل عام، بالنسبة للنساء، يشربن نظارتين من عصير التوت البري يوميا لا يمنع نزلات البرد وتلف الأسنان، ولكن أيضا يحمي من التهاب المثانة والقرحة في المعدة.

في عام 1991، اكتشف الباحثون أن الفراولة الدفاع عن الفيروسات والبكتيريا، مما يمنع الأمراض المثانة، لذلك قرروا البحث عن فوائد صحية أخرى. ثم وجدوا أن المادة نفسها تمنع التهابات المسالك البولية ومنعت البكتيريا الفموية من الأسنان الضارة، مما يقلل من تشكيل التجاويف.

نظرا لأن فاكهة التوت البري تحتوي على جزيء يسمى مادة غير غسالة، فإن راتنجات البوليترافليثيلين.

بعد التجارب السريرية، قام العلماء في مدرسة الطب بجامعة تل أبيب بإنشاء غسول الفم على براءة اختراع باستخدام ثمار التوت البري.

وجدوا أيضا أن هذه المواد تمنع انتشار فيروسات الأنفلونزا وتمنع ما يصل إلى ثلثي البكتيريا غير الصحية، ومنع قرحة المعدة.

يوصي الخبراء بأن تشرب النساء كوبين من عصير التوت البري في اليوم، والذي يمكن أن يمنع وأمراض معينة. بالطبع، يمكن للرجال أيضا شرب كوبين من عصير التوت البري يوميا للرعاية الصحية، وتأثير مثالي نسبيا.المجفف مسحوق التوت البري المصنعين - Realclearbio

هو مسحوق التوت البري من التركيز جيدة لكليك؟

علاج الإسهال

تستخدم العنب البري لعلاج أمراض المعدة مثل الإسهال والأصل والغثيان. تساعد خصائصها المضادة للالتهابات والسرقة في حماية الأنسجة الهضمية وتقليل أعراض الإسهال.

تأثير مضاد للالتهابات

التوت البري لها تأثير علاجي على التهاب في المعدة بسبب الآثار القضائية للتانين والبكتين. عند تطبيقها موضعيا، فإنه يشفي أيضا الالتهاب الناجم عن بطانة الحلق والفم. تساعد خصائص الفاكهة المضادة للالتهابات أيضا في معالجة ظروف مثل جلطات الدم والجلد الذبحة الصدرية.

صحة الدم

أكدت الدراسات الآثار الإيجابية للارتداد على ضغط الدم وصحة الأوعية الدموية، مما يمنع تجميع الصفائح الدموية وانكماش العضلات الملساء. إنه يساعد على تعزيز الشعيرات الدموية، وتحفز الدورة الدموية ويمنع الأمراض مثل الدوالي والأوردة البواسير.

علاج الدفيئة من الأطراف السفلية

Phlebitis من الطرف السفلي هو حالة صمامات في الأوردة في الساقين التي تحمل الدم إلى القلب تتضرر. هذا يمكن أن يسبب حكة، تورم وألم الساق. يمكن أيضا أن تسبب في بعض الأحيان قرحة الجلد. تساعد Anthocyanins في العنب في تعزيز الأوعية الدموية وتقليل الأعراض.

السيطرة على مرض السكري

تم تقدير فوائد العنب البري في الوقاية والعلاج من مرض السكري منذ المرات المبكرة، وقد عززت المزيد من النتائج العلمية الحديثة الفوائد. لأنها غنية بالانثيوانينات، فإنها تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم في الجسم. أظهرت الدراسات أن المستخلصات الغذائية يمكن أن تساعد في تحسين حساسية Hyperglycemia وأنسولين في المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2.مسحوق عصير التوت البري السعر - RealClearbio

المحتملة المضادة للحيوانات

قاد ران وآخرون مجموعة من الباحثين من جامعة كاليفورنيا، سانتا باربرا. تم العثور على مستخلص عنبية له تأثير مضاد للتكاثر على خلايا سرطان الثدي البشري. انهم يمنعون انتشار الخلايا الخبيثة وحث مفعم بالروبتز. أظهرت الدراسات التي تقارن بين التوت المختلفة أن التوت البري لها تأثير مزعج أقوى السرطان. كما أنه يحمي من الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي.

تأثير عصبي

تم ربط Blueberries بمخاطر أقل للمشاكل المعرفية مثل Dementia ومرض الزهايمر. مركبات الفينولية في الفاكهة تخفف من هذه المشاكل العصبية.

تشنجات الحيض

كما ذكرت النساء تأثيره على تقليل تشنجات الحيض. مستخلص عنبية فعال أيضا في علاج القرحة ومنع مرض الثدي فيجبوسيست.

عناية بالجلد

دعم التوت البري وتشديد هيكل الكولاجين الذي يمنع النمو البكتيريا ويساعد في إزالة السموم من الجسم. يوصي الأطباء أيضا هذه الطريقة قبل الجراحة من أجل الحد من النزيف المرتبط لاحقا.

قدرة مضادات الأكسدة

القدرات العنبية المضادة للأكسدة تجعلهم دواء متعدد الأغراض. مصدر ANTHOCYANINS الوفير هو مواد كيميائية مفيدة للذوبان في الماء مع خصائص Scavenging الراديكالية الحرة. لقد بحثوا عن الجذور الحرة للأكسجين المنتجة أثناء عملية التمثيل الغذائي للطاقة وتحييد آثارها. هذه الحماية تحمي من العديد من المشاكل الناجمة عن الإجهاد التأكسدي.

حافظ على صحة الكبد

لقد أظهر الباحثون أن النشاط المثبط والجذور الجذري المجاني لمستخلص عنبية يزيد من مستويات الجلوتاثيون المفيد وفيتامين C في الجسم ويقلل من تركيز أكسيد النيتريك في أنسجة الكبد.

منع الفشل الكلوي

فائدة مضادات الأكسدة الأخرى من التوت البري هي دفاعها ضد تلف الكلى. أظهرت الدراسات العلمية أن مقتطفاتها تساعد في تطبيع مستويات العديد من العوامل الرئيسية، بما في ذلك الكرياتينين والدم والدم واليوريا والنيتروجين وأكسيد النيتريك. كما أنه يساعد على تدفق المعادن الثقيلة من الجسم لتحسين إزالة السموم.

تأثير القلب القلبية

يعزى تأثير القلب القلبي إلى إمكانات Anthocyanins في العنب البري، والذي يساعد في تنظيم مستويات الكوليسترول LDL (سيئة) و ​​HDL (جيدة) في الجسم. تشير دراسة أخرى إلى أنه يمكن أن يساعد أيضا في منع أمراض القلب والأوعية الدموية متعددة الأوعية الدموية، مثل تصلب الشرايين.

تأثير مضاد للجراثيم

تحتوي Bluebiberies على فينول، والتي تم العثور عليها أيضا أن يكون لها نشاط مضاد للميكروبات. يعمل هذا التأثير المثبط للتوت ضد مجموعة متنوعة من مسببات الأمراض البشرية، بما في ذلك السالمونيلا، هيليكوباكتر بيلوري، عصية عصبية، كلوستريديوم ومكسماتي أكوروس، ويمنع تطوير الأمراض ذات الصلة.تجميد مسحوق التوت البري المجفف الموردين - Realclearbio

هل يساعد مسحوق الفاكهة التوت البري على فقدان الوزن؟

يمكنك تناول التوت البري عند محاولة فقدان الوزن. انهم منخفضة في السعرات الحرارية وعلى ارتفاع في الألياف. انهم أيضا مرتفعة في الماء. فقدان الوزن يأكل التوت البري له السعرات الحرارية أقل ويوفر بعض العناصر الغذائية. تجميل التوت البري غنية بالفكائين البكتين، ولديها تأثير ملين جيد لفقدان الوزن في هذا الصدد. يمكن تناول التوت البري باعتباره الفاكهة قليلا كل يوم، والبالغين يأكلون 200 جم -400 جرام من الفاكهة يوميا هو أفضل، يمكن أن تؤكل التوت البري مع ثمار أخرى للانتباه إلى توازن النظام الغذائي.

يكونمسحوق التوت البريمدر للبول؟

منع الالتهابات المسالك البولية

التوت البري هو الأكثر فعالية فريدة من نوعها يمكن أن تمنع عدوى المسالك البولية بشكل فعال (UTI)، وتسبب العدوى المسالك البولية ه. كولي (80٪ ~ 90٪، البحث عن آلية الوظيفة للباحثين في الداخل والخارج لسنوات عديدة، وقد نظر الناس في التوت البري في وقت مبكر في حامض مختلف يمكن أن يزيد من القيمة الحمضية للبول في المثانة، مما يشكل مجرى البول حمض بشدة البيئة تقتل ه. كولي. في عام 1998، تم تحديد عالم AB وآخرون، وهو عالم في جامعة ولاية نيو جيرسي، لأول مرة أن المادة الفعالة في التوت البري، المسؤولة عن تثبيط العدوى البولية، هي حمض التانيك المركزة أو Precyanidins (PACS) معزولة عن التوت البري. تتركز ProcyanIndins العفصات، أساسا أولغومر أو البوليمرات من Epicatechin و Epigallocatechin. محتوى procyanidins هو 34.3 ملغ / 100 غرام. وقد أظهر عدد كبير من الدراسات أنه لديه خصائص التصاق المضاد للبكتيريا، والتي يمكن أن تمنع الإشراشية كولي وغيرها من البكتيريا المسببة للأمراض من التمسك بخلايا التوت البري الظهارية من مجرى البول وجدار المثانة، وتدفق البكتيريا المسببة للأمراض مع URI NE، وبالتالي منع حدوث عدوى المسالك البولية.

ما الدواء لا يمكنك أن تأخذ مع مسحوق عصير التوت البري؟

Cranberry ليس سوى مضاد حيوي طبيعي، وهو طب غذائي، باستثناء عدم تناول طعام الصويا، لا يوجد شيء موانع.

ما مسحوق التوت البري هو الأفضل للأوتي؟

فوائد التوت البري في منع العدوى المسالك البولية (UTI) هي واحدة من الأكثر شهرة على نطاق واسع. في الواقع، هناك الكثير من الأدلة على أن التوت البري يمكن أن تساعد في منع التهابات المسالك البولية (UTI). يعتقد أن Proanthocyanidins، العنصر النشط في التوت البري، يلعب دورا مضاد للجراثيم من خلال تثبيط التصاق البكتيري.

ومع ذلك، فقد وجدت عدد من التجارب السريرية أن التوت البري لا تحمي من الالتهابات المسالك البولية (UTI). وجدت مراجعة شاملة لفعالية منتجات التوت البري في منع عدوى المسالك البولية (UTI)، بما في ذلك 24 تجربة سريرية تشمل 4473 مشاركا، أدلة كافية على فعالية منتجات التوت البري في منع UTI.

ومع ذلك، فإن هذا معا، لا يوجد مجال كافية لإثبات أن التوت البري فعالة في منع التهابات المسالك البولية (UTI). كما تشير المعاهد الغذائية الوطنية للصحة (NIH) لعلاج التهابات المسالك البولية (UTI) لدى البالغين فقط إلى \"شرب الكثير من السوائل، \" عدم تناول التوت البري أو تناول منتجات التوت البري. بالإضافة إلى منع الإصابات المسالك البولية، فإن الجمال ومكافحة الشيخوخة هي أيضا مطالبات شائعة لمنتجات التوت البري. مطالبة الجمال هي أنه غني بفيتامين ج؛ السبب في مكافحة الشيخوخة غنية في procyanidins، لأنه مضاد للأكسدة، ليس من الطبيعي إزالة الجذور الحرة ...

هو مسحوق التوت البري مكافحة الالتهابات؟

لا يمكن أن تؤكل التوت البري، لأن السكر في التوت البري مرتفع للغاية، وتناول الكثير مما يجعل ارتفاع نسبة السكر في الدم. عادة ما تتحكم مرضى السكري بشكل صارم في نسبة السكر في الدم، ولا تأكل الطعام مع الكثير من السكر، وضبط عاداتهم الأكل.

هل مسحوق التوت البري المجفف في السكر؟

التوت البري لديها واحدة من أدنى مستويات السكر من جميع الفواكه. يحتوي كوب من التوت البري على 4 غرامات فقط من السكر، مقارنة ب 5 غرامات للتوسع، 7 غراما للتوطيم أو الفراولة، 18 غراما للكرز و 15 غراما للعنب.

أيهما أفضل بالنسبة لك الزبيب أو مسحوق التوت البري المجفف؟

بادئ ذي بدء، على ظهور التوت البري الجاف والزبيب أو أكبر، فإن الفرق بين اللون الأحمر الجاف التوت البري نسبيا، والزبيب، الرئيسي هو الأخضر، بهذه الطريقة، الفرق بين الاثنين كبيرة جدا، يمكن أن يكون مباشرة من خلال يمكن للعين معرفة الاختلافات بينهما، في نفس الوقت يمكن أيضا أن تقرر رائحة المقابلة.

التوت البري المجفف والزبيب مرتفعة نسبيا في القيمة الغذائية لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى مفيدة للغاية للجسم أيضا.