الصفحة الرئيسية
آثار مستخلص روديولا على جسم الإنسان
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » آثار مستخلص روديولا على جسم الإنسان

آثار مستخلص روديولا على جسم الإنسان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:محرر الموقع

يفعلمستخلص روديولالها آثار على جسم الإنسان؟

يحتوي Rhodiola بشكل أساسي على استرات الفينيلبروبيل والفلافونويدات. منظماتها الكيميائية النشطة الفريدة هي استرات فينيل بروبيل، روزافين (الأكثر نشاطا)، وروزين، روزارين، روديولوين، ساليدروسيد و Aglycone، P-Tyrosol. فقط روديولا روزيا تحتوي على رودافين وروسين ورودارين.

تعزيز وظيفة المناعة

تحفز Rosavins الجهاز المناعي بطريقتين: أولا، عن طريق تحفيز الدفاعات المناعية المحددة مباشرة (تحفيز أحد أهم أنواع الخلايا المناعية: خلايا القاتل الطبيعية). NK- الخلايا البحث عن وتدمير الخلايا المصابة للجسم). يعيد استخراج روديولا نظام المناعة إلى وضعه الطبيعي من خلال تحسين حصانة T-Cell. هذا يشير إلى أنه يحسن مقاومة الجسم للسم الذي يتراكم مع تقدم العدوى. ثانيا، بحيث تكون الجسم غير عرضة للضغط. عندما يتعرضنا مزمنا للإجهاد وامتصاص الطاقة باستمرار عن الأنظمة الأخرى، فإن التأثير الكلي هو الاستجابة المناعية المخفضة وصحة أكثر فقرا. يعزز مستخلص روديولا أيضا مناعة الخلية ب من خلال منع قمع مناعة الخلية B بسبب الإجهاد والتعب.Rhodiola استخراج الجملة-Realclearbio

اكتئاب

في دراسات الحيوانات، تم عرض مقتطفات Rosavin و Salidroside تزيد من السرعة التي يتم بها نقل السلائف السيروتونين، وتتريبتوفان و 5-Hydroxyttophan إلى الدماغ. السيروتونين هو عصبي عصبي مدروس على نطاق واسع في الدماغ الذي يشمل كيميائيا مجموعة متنوعة من الوظائف. ارتبط سيروتونين غير المستقر بمجموعة متنوعة من الدول الذهنية غير الطبيعية مثل الاكتئاب السريرية. لذلك تم استخدام روديولا من قبل العلماء السوفيتيون وحدهم أو بالاشتراك مع مضادات الاكتئاب لتعزيز الأرواح، مما يجعلها دواءا قيما بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في البلدان والمواسم التي تطول فيها الدورة الشهرية دون ضوء الشمس الكافي. (حزين، على سبيل المثال، الاكتئاب الموسمي وهو أمر شائع في شمال أوروبا.). في تجربة سريرية مفتوحة فحص فعالية استخراج روديولا روزيا في الحد من الأعراض الاكتئابية، تم منحها 128 مريضا. استخراج روديولا بفعالية أو استبعاد الأعراض الاكتئابية في 65٪ من المرضى.

حماية وظيفة القلب والأوعية الدموية

وقد تبين استخراج روديولا تخفيف تلف الأنفاق القلبي والأوعية الدموية الناجم عن الإجهاد والضيق. يمكن استخراج روديولا منع انخفاض تقنع القلب الثانوي إلى الضغط المحيط والمساعدة في تثبيت الانقباض في حالة التجميد. يبدو أن المعالجة مع روديولا يحفز استجابة تكيف مفيدة لهذا النوع من التوتر. عندما تعرض الفئران المعالجة روزيا للتجميد الحاد، تم منع انخفاض تقابل القلب، واصل الانقباض الثابت من أنسجة القلب في جميع أنحاء النضح.

تشير التقارير الأخرى إلى أن إدارة مستخلص روديولا يحمي أنسجة القلب والأوعية الدموية من الفئران من الإفراج عن الكاتيكولامين الناجم عن الإجهاد وتخفف من عدم انتظام ضربات القلب الناجم عن إيبينيفرين. يعتقد أن التأثير غير المتواصل ل Rhodiola Rosea استخراج هو تأثير ثانوي لقدرته على التحفيز الحيوي الأفيوني ويشمل تحفيز مستقبلات Kappa Opiate المحيطية. كما تم عرض مستخلص روديولا لعلاج مشاكل القلب الناجمة عن الإجهاد. يعتمد تأثيره على هذه الشروط على قدرته على تقليل كمية الكاتيكولامينات والمنشطات الصادرة عن الغدد الكظرية استجابة للإجهاد. يمكن للإنتاج غير الطبيعي لهذه الهرمونات الإجهاد رفع ضغط الدم ومستويات الكوليسترول والكوليسترول والبوتاسيوم وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب. تم العثور على روديولا لخفض الدهون الدم الضارة وبالتالي خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. كما أنه يقلل من كمية التعميم أمبير (C-AMP) الذي صدر في خلايا القلب. يرتبط أمبير الدورية ب ATP، جزيء الطاقة الرئيسي للجسم. تعمل C-AMP ك \"رسول ثان\" أو اتصال بالبيئة الداخلية والخارجية للخلية. يساعد تدفق الكالسيوم في القلب ويزيد إلى حد كبير من الطاقة المحتملة لعضلات القلب للعقد. وبالتالي فإن روديولا تنظم القلب لمنع عدم انتظام ضربات القلب.

مضادات الأكسدة الفعالة

روديولا روزيا لديها قدرة فعالة مضادة للأكسدة. من خلال الحد من الآثار الضارة للأضرار الجذابية الحرة، فإنها يمكن أن تمنع بشكل فعال الأمراض الناجمة عن الشيخوخة.

تحسين وظيفة الجسم

مثل سيبيريا الجينسنغ، غالبا ما تؤخذ مستخلص روديولا من قبل الرياضيين لتحسين وظيفة الجسم. على الرغم من أن الآلية غير مفهومة تماما، إلا أنه يبدو أنه تحسين نسب العضلات / الدهون وزيادة هيموغلوبين الدموي ومستويات خلايا الدم الحمراء.مصنعي مصنعين - RealClearbio

نشاط مضاد للطائرات

أظهرت إدارة مستخلص روديولا إمكانية كدواء مضطرب وقد تكون فعالة للغاية مع العديد من الأدوية المضادة للسرطان. في الفئران التي يتم زرعها مع أدينوكاركاسكارا في إيرليتش ومعطف الفأر النقيلي Lymphosarcoma، فإن المكملات مع استخراج روديولا تمنع نمو جميع أنواع الورم، وانخفاض نسبة الانتظار إلى الكبد، والبقاء لفترة طويلة. تمنع الإدارة بشكل مباشر النمو ونطاق النمو ورم الرسم البياني لزراعية Lewis Lung المزروعة. عندما تم الجمع بين مستخلص روديولا روزيا مع سيكلوفوسفاميد الدواء لعلاج نفس نموذج الورم، تم تحسين فعالية الدواء المضادة للورم والمضاد للورم والدواء بشكل كبير. يرتبط وجود الجذور الحرة بالطفرات الخلوية، والسبب المباشر للسرطان. بالإضافة إلى ذلك، وجد العلماء السوفيات أن الإدارة الفموية لرونتييولا تمنع نمو الورم بنسبة 39 في المائة وتقليل الانتراسيس بنسبة 50 في المائة في الفئران التجريبية. يمكن أن تحسن الأنسجة البولية والحصانة في المرضى الذين يعانون من سرطان المثانة. في مجموعة متنوعة من السرطانات الأخرى، بما في ذلك AdenocarcararCinoma (سرطانات الأنسجة الغدية مثل سرطان الثدي) ورئة البيضيات. أدى استخراج روديولا إلى زيادة كبيرة في معدلات البقاء على قيد الحياة.

تحسين الوظيفة الجنسية

يتمتع مستخلص روديولا بتاريخ طويل من التعزيز الجنسي في الثقافات الروسية والشرقية. في محاكمة مفتوحة شملت 35 رجلا بضعف الانتصاب، أو الإسهال السابق لأوانه، أو كليهما، معاملة 100 إلى 150 ملغ روزيا لمدة ثلاثة أشهر، سجل 26 من 35 مريضا تحسنا كبيرا في الوظيفة الجنسية.

تحسين الذاكرة

في دراسة وهمي تسيطر عليها آثار مستخلص روديولا على الأداء العقلي، تم استخدام 120 شخصا لإجراء تجربة المعايرة. تم اختبار المشاركين قبل وبعد تناول مستخلص روديولا أو وهمي. تحسن سجلات المجموعة التجريبية بشكل ملحوظ في حين لم تكن تلك الخاصة بمجموعة الرقابة. تم اختبار أعضاء كلا المجموعتين مرارا وتكرارا على قدرتهم على إكمال اختبار المعايرة لمدة 24 ساعة أثناء تناول المستخلص أو الدواء الوهمي. ارتفع عدد الأخطاء في الاختبار بشكل كبير في مجموعة التحكم، في حين أن الانخفاض في الوظيفة كان أصغر بكثير في مجموعة مستخلص روديولا.