الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الصين استخراج النبات

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الصين استخراج النبات ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الصين استخراج النبات!
  • 2022-11-18

    فوائد حمض الكارنوسيك لصحة الجلد
    حمض الكارنوسيك هو مضاد للأكسدة قابلة للذوبان في الزيت ومضاف غذائي أخضر مستقر (مقاوم لدرجات الحرارة العالية) وآمنة للآثار الجانبية. تظهر الأبحاث الطبية أنه يمكن أن تقضي على الجذور الحرة المفرطة في الجسم ، وتدمير الأكسجين أحادي.
  • 2022-08-01

    تعلم آلية امتصاص المغذيات الجزيئية الصغيرة
    مع الدراسة المتعمقة لتغذية البروتين والأحماض الأمينية ، أدرك الناس تدريجياً أهمية التغذية الببتيد. يجب أن يكون تدهور البروتين في الأمعاء الحيوانية أن يتم امتصاص الأحماض الأمينية الحرة أو الببتيدات الجزيئية الصغيرة بواسطة الأمعاء.
  • 2021-12-20

    وظائف واستخراج الألوة فيرا ونقاط الاهتمام
    التعقيم والتأثير المضاد للالتهابات. معظم مركبات كيتون أنثراسين من الألوة لها مضاد للجراثيم، وتعقيم، ومضاد للالتهابات، وإزالة السموم، وتعزيز الشفاء الجرح، وهلم جرا، وجدت الدراسة أن المرارة والألالة امودين جليكوسيدات لديها تعقيم، آثار مضادة للالتهابات، التعقيم، المضادة للالتهابات يمكن لوظيفة الألوة إزالة حب الشباب بشكل فعال، حب الشباب، تستخدم سريريا لعلاج مجموعة متنوعة من الالتهابات، التأثير العلاجي رائع.
  • 2021-12-15

    آثار مستخلص روديولا على جسم الإنسان
    يحتوي Rhodiola بشكل أساسي على استرات الفينيلبروبيل والفلافونويدات. منظماتها الكيميائية النشطة الفريدة هي استرات فينيل بروبيل، روزافين (الأكثر نشاطا)، وروزين، روزارين، روديولوين، ساليدروسيد و Aglycone، P-Tyrosol.
  • 2021-11-22

    Echinacea استخراج مقدمة المهنية
    يعد استخراج Echinacea أحد أفضل الأدوية الطبيعية المعروفة، لكن الكثير من الأشخاص يستخدمونها لعلاج الفيروس الذي يسبب البرد والدراسات المشتركة تظهر أن الاستخدام غير فعال. بدلا من ذلك، استخدم Echinacea إذا كان لديك عدوى بكتيرية أو جروح مفتوحة أو تسمم الدم.