الصفحة الرئيسية
كفاءة مستخلص روديولا على جسم الإنسان
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » كفاءة مستخلص روديولا على جسم الإنسان

كفاءة مستخلص روديولا على جسم الإنسان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-29      المنشأ:محرر الموقع

الراوديولايؤثر المسحوق على التركيز والاهتمام والوظيفة المعرفية

1. يحسن التركيز والاهتمام والوظيفة المعرفية

يمكن أن تساعد Nootropics العشبية في تحسين الإدراك العقلي والفكري. رونيولا يستفيد الدماغ عن طريق توفير تحفيز عقلي خفية. تشير الأبحاث إلى أن هذه الوظيفة المعرفية المعززة ملحوظة بشكل خاص عندما تتعرض للإجهاد الضلع أو التعامل مع الإجهاد المزمن والتعب. يحسن هذا اللطف التفكير الشامل والإبداع ومعالجة الفكر الفعال.

كعلاج عشبي، يساعد روديولا في تحقيق التوازن بين الناقلات العصبية في الدماغ عن طريق موازنة السيروتونين والدوبامين. يمكن أن يحسن التأثير المزاج، والحد من القلق، وتحسين الوضوح العقلي، ويوفر إحساسا واضحا بالتركيز. بالإضافة إلى ذلك، أظهر المستخدمون تحسينات كبيرة في الذاكرة وسرعة الاستجابة البصرية والتعب المعرفي.

2. تحسين سرعة المعالجة والدقة

بالإضافة إلى الحد من التعب، يحسن روديولا أيضا سرعة المعالجة والدقة في الدماغ. نظرت دراسة مزدوجة الخاضعة للرقابة من الدواء الوهمي في خمسة أيام من المكملات العشبية للمكاديات في الخدمة الليلية. أظهرت النتائج تأثير كبير ضد التعب، وتحسين الرفاه، وتحسين وقت التفاعل، وتقليل أخطاء المعالجة العقلية. حاولت الدراسة قياس الفوائد المعرفية لرونتييولا حول العمل العقلي في المواقف المجهدة.

3. تقليل أعراض ADHD

لقد أثبتت روديولا أن تكون بديلا طبيعيا فعالا ل Adderall عن طريق تحسين الاهتمام المستدام للمستخدمين. استقرار السيروتونين والدوبامين هو مفتاح النجاح عند علاج اضطراب اضطراب الانتباه (اضطراب الانتباه / فرط النشاط). كما ذكرنا سابقا، حقق روديولا هذه المهمة.Rhodiola استخراج الجذر بالجملة -

يوفر هذا المجمع التكيفي أيضا تأثيرات محفزة، مثل الأدوية المصنوعة من ADHD، ولكن دون آثار جانبية. في حين أن أي دراسات أثبتت أن المكملات الغذائية لروديولا تستهدف وتحديدا ADHD، فإن آثارها على الاهتمام والاهتمام قد درست جيدا. تشير هذه الفوائد الصحية المعرفية إلى أن روديولا يمكن أن تعامل بشكل طبيعي ADHD.

4. يوفر العصبية

يتمتع مكون SalidRoSide في Hongzhidan بتأثير مضاد للأكسدة ويخفف من الآثار الضارة للإجهاد التأكسدي. قد تقدم روزيا أيضا تدبير وقائي لمرض الزهايمر لأن Glucoside Rosea كذب تكوين لويحات بيتا الأميلويد. تعد روديولا، كآلية دفاع طبيعية، طريقة رائعة لحماية أدمغتنا من الانخفاض المعرفي المرتبط بالعمر. الفوائد الصحية العقلية لمستخلص روديولا مهمة بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون وراثيا بالمرض العصبي.

استخراج روديولا يقلل مستويات الكورتيزول

1. انخفاض مستويات الكورتيزول

كورتيزول هي مادة كيميائية صادرة عن الغدد الكظرية ردا على الخوف والتوتر. إنه جزء مركزي من الاستجابة \"المعركة أو الرحلة\" في جسمنا أمر ضروري للبقاء على قيد الحياة، ومع ذلك يعرف الأطباء والمهنيين الطبيين أن مستويات الكورتيزول المرتفعة هي عداء الصحة العامة رقم واحد. يمكن أن يؤدي الكورتيزول الزائد إلى مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية، بما في ذلك:

2. تقليل كثافة العظام

زيادة الوزن في البطن

خطر أكبر من مرض الغدة الدرقية

ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول

زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب

3. ضعف المعرفي والذاكرة

زيادة خطر الاكتئاب والمرض العقلي

أسرع الشيخوخة وتقليل العمر المتوقع

ضعف الجهاز المناعي

هل روديولا روزيا تزيد من التمثيل الغذائي؟

Rhodiola لديها تخدير القلب القوي، وتنظيم التمثيل الغذائي، وتنظيم الجهاز العصبي ونظام الغدد الصماء من التنظيم ثنائي الاتجاه من نسبة السكر في الدم، وضغط الدم، ويمكن استخدامه لعلاج أمراض الدماغ الكهوي، وفشل عضلة القلب، مرض السكري، انخفاض ضغط الدم، وما إلى ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم لنقص الجسم بعد الأمراض، والضعف العصب، إلخ. لقد أثبتت البحوث الطبية الحديثة أن روديولا يحتوي على 35 نوعا من العناصر النزرة، 18 نوعا من الأحماض الأمينية، الفيتامينات A، D، E المضادة للشيخوخة التي لها تأثير إضافي جيد للغاية بالنسبة للخلايا العصبية ومتلازمة النسوية والالتهاب الجبلية وهلم جرا. كما أن لديها بعض التأثير على تحسين النوم. يحتوي Rhodiola على آثار نقص الأكسجة المضادة للدماغ، ومكافحة التعب، وتفعيل الدم لوقف النزيف، ومقاصة الرئة والتخفيف السعال، وإزالة الطمي والتورم، والتخفيف من الحمى وتقليل الحمى، والحيوية المغذية وهلم جرا. ليس له أي تأثير على العقيدات الغدة الدرقية، لذلك يمكن أن تؤخذ بأمان. روديولا جيد للكبد ويمكن أن يمنع بعض أمراض الكبد. كما يمكن استخدامه لحماية الكبد وتحسين وظيفته.Rhodiola Rosea استخراج للبيع - Realclearbio

لماذامسحوق روديولاسيئة للقطب الثنائي؟

الروديولا لا تأثير علاجي على المرض، والمرض ليس من السهل علاجه، من السهل الانتكاس هو السبب الرئيسي لعدم إزالة العوامل النفسية، وبالتالي فإن الاقتراح كان أفضل استخدام الطب الصيني التقليدي للتعاون العلاج النفسي يمكن أن تحقق تأثير علاجي جيد، الطب التقليدي الصيني يمكن أن ترتفع إلى تنظيم الحالة المزاجية، استيقظ الدماغ يبدأ في فهم، تطهير الكبد البلغم، وتنظيم تشي والدم، وضبط الوظيفة الداخلية للجسم ودور توازن الين واليانغ. خذ علاج الطب الصيني للحد من الطب الغربي تدريجيا. الطب الصيني لديه تأثيرات جانبية قليلة ويعامل كل من الأعراض والأسباب الجذرية. الطب الصيني التقليدي ليس لديه اعتماد، ويمكن أن يقاتل ضد الآثار الجانبية للطب الغربي، وتنظيم حالة الجسم بعد استخدام طويل الأجل للطب الغربي، وتنظيم وظيفة zang-fu الأعضاء، وتوطيد جوهرها وتنمية يوان، وتحقيق الغرض من العلاج. في الوقت نفسه مع العلاج النفسي من العلاج الأساسي للمرض، من أجل تحقيق تأثير علاج مرض، فإن سبب الهجمات المتكررة المرضية ليست علاج للعوامل النفسية، فقط إزالة العوامل النفسية، من أجل تحقيق علاج جذري وبعد

هل استخراج روديولا روزيا مساعدة مع انقطاع الطمث؟

لا يمكن أن تكون الأنثى عموما في 45 عاما حتى 50 عاما أو نحو ذلك يمكن أن تظهر انقطاع الطمث، انقطاع الطمث طبيعي أيضا، لا تحتاج إلى علاج خاصالخلايا للعمل بشكل أكثر كفاءة.

1. حرق مخزز البطن الدهون

تم عرض مركب Rhodiola Rosea لتحفيز ليباز الهرمونات الحساسة. يؤدي هذا التحفيز إلى انهيار الدهون المخزنة في الأنسجة الدهنية (الدهون في البطن). عند دمجها مع التمرينات اليومية ونظام غذائي صحي، وجدت الدراسات السريرية البشرية أن أيام الذروة الحمراء لها تأثير أكبر على فقدان الوزن.

2. يساعد على السيطرة على الشهية

أظهرت دراسات الحيوانات أن مستخلص روديولا يمكن أن تقلل من الإفراط في الإفراط في الإفراط في التوتر. المكملات الغذائية ليست الطريقة التقليدية للسيطرة على الجوع أو الرغبة الشديدة. ومع ذلك، يبدو أن روديولا فعالة في تنظيم التفاعل بين الشهية والإجهاد. في حين أن الأدلة تفتقر إلى السيطرة على الشهية في البشر، فإن هذه الفائدة المحتملة لفقدان الوزن تكمل تأثيرها الرئيسي.