الصفحة الرئيسية
لديه الفلفل وظيفة مماثلة مع الزنجبيل في antibotics؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » لديه الفلفل وظيفة مماثلة مع الزنجبيل في antibotics؟

لديه الفلفل وظيفة مماثلة مع الزنجبيل في antibotics؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-03      المنشأ:محرر الموقع

العديد من أنواعالفليفلة(Capsicum Annuum)، مثل الفلفل الأحمر، الفلفل، Jalapeno، إلخ، لديها خصائص مضادة للجراثيم.

آلية عمل مسحوق الفلفل الأبيض

Capsaicin هو المركب النشط الرئيسي في الفلفل الحار، والذي يعطي فلفل الفلفل الحار طعم حار ويمنع الالتهابات البكتيرية من خلال خفض درجة الحموضة من المعدة.بالإضافة إلى ذلك، حمض الكافيك، Quercetin، و Kaempferolشراء مسحوق الفلفل الأبيض النقي - Realclearbioتصلب الطبقة الخارجية (غشاء) من الخلايا البكتيرية، وبالتالي قتلهم.مجمع في الفلفل (CAY-1) يقتل الفطريات عن طريق تدمير الطبقة الخارجية من الخلية (زيادة نفاذية غشاء الخلية).يحد Capsaicin من إنتاج المكورات العنقودية Aureus Alpha-Toxin ويمنع الالتهاب الرئوي في الفئران.يمنع Capsaicin إنتاج السموم من البكتيريا (VIBRIO CHOLERAE) ويمنع البكتيريا (العقدية Pyogenes and staphylococcus aureus) من الخلايا الغازية في أنبوب الاختبار.CAY-1 فعالة ضد العديد من الفطريات في أنابيب الاختبار، مثل Candida Albicans، Aspergillus، microsporum، إلخ. يمكن أن تسبب بعض هذه الفطريات أمراض الجلد، مثل قدم الرياضي والثقة.تعتبر كمية معتدلة من كابسايسين آمنة، لكنها قد تسبب تهيج في المعدة.

تفاعلات الطب مسحوق الفلفل الأبيض

قد يؤدي استخدام Capsaicin إلى زيادة خطر السعال في المرضى الذين يتناولون أدوية ارتفاع ضغط الدم (مثبطات ACE).

★ ملخص ★.

يحد تقييد الفلفل من إنتاج المكورات العنقودية Aureus Alpha-Toxin، Vibrio Cholerae Toxin، وهو فعال ضد العديد من الفطريات التي تسبب قدم رياضي ورشا. هناك حاجة إلى المزيد من الأبحاث السريرية.

الزنجبيل هو التوابل المستمدة من جذر الزنجبيل النباتي. يشيع استخدامه لطهي العديد من المأكولات الآسيوية والأيورفيدا والشرق الأوسط. يشتهر به العديد من خصائص الشفاء.

آلية عمل الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على الزنجبيل والزنجبيل والزنجبن والزنجبينويدات والفلافونويد وغيرها من المركبات مع خصائص مضاد للجراثيم ومكافحة الحيوية. Gingerol و Ginger Glycol هي المكونات الرئيسية المضادة للفطريات.الزنجبيل فعال ضد العديد من السلالات البكتيرية في أنابيب الاختبار، بعضها من المكورات العنقودية، العصي، السالمونيلا، الإشراشية كولوني، Pseudomonas Aeruginosa، Klebsiella Pneumoniae، Helicobacter Pylori، إلخ.يقلل مقتطفات الزنجبيل من الضرر الناجم عن الضغط في المعدة وتمنع إنتاج حمض المعدة، وبالتالي الحد من نمو هيليكوباكتر بيلوري في الفئران.في دراسة الخلية، قتلت مركبات الزنجبيل هذه البكتيريا الثلاثة التي تسبب مرض اللثة: البورفيروموناس gingivalis، porphyromonas pulosus، و prevotella intermedius.يمنع الزنجبيل الطازج فيروس مكافحة التشكيل الجنسي البشري (HRSV) من إرفاق الخلايا البشرية ويمنع تكوين البلاك في مجرى الهواء.

بالإضافة إلى ذلك، يمنع استخراج الزنجبيل فيروسات الهربس (بسيطة 1 و 2).يبدو أن الزنجبيل ليس له آثار جانبية تقريبا.

تفاعلات الطب الزنجبيل

يعجب عنصر نشط في الزنجبيل (Gingerol) نشاط إنزيم (Cytochrome P450) الذي ينهار الأدوية، مما قد يزيد من آثار الدواء.

ملخص

الزنجبيل فعال ضد السلالات البكتيرية التي تسبب أمراض الجهاز الهضمي والأمراض الفموية، وفعالة ضد السلالات الفطرية التي تسبب الأمراض الجلدية (مثل قدم الرياضي) وتفادي الطعام. يمنع مرفق فيروس Syncytial التنفس البشري ويمنع فيروس Sporangia. هناك حاجة أيضا إلى المزيد من الأبحاث السريرية.