الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مسحوق فاكهة الكيوي

تسهل عليك قائمة بمقالات شراء مسحوق فاكهة الكيوي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد شراء مسحوق فاكهة الكيوي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 2022-04-13

    فوائد مسحوق الفاكهة الكيوي
    لا تأكل على فاكهة Kiwi فارغة تحتوي على المزيد من حمض الفاكهة العضوية، فإن تناول المعدة الفارغة ستزيد من كمية إفراز حمض المعدة، مما تسبب في تهيج في الغشاء المخاطي المعدي. لذلك، لا ينصح بتناول فواكه الكيوي على معدة فارغة، وخاصة أولئك الذين لديهم مشاكل الجهاز الهضمي.
  • 2022-02-18

    كيوي مسحوق الفاكهة فعالية
    لدينا انخفاض معدل الإصابة بالسرطان. تحتوي فاكهة Kiwi على مكون مقاوم للطفولة يسمى الجلوتاثيون، مما يساعد على قمع الطفرات في الجينات المسببة للسرطان. يجعلنا تبدو أصغر سنا. يمكن أن تلعب فاكهة الكيوي الغنية بفيتامين C من تبييض، بقعة خفيفة، بالإضافة إلى تأثير حب الشباب، وإزالة السموم تأثير الشيخوخة. أنها تجعلنا نحيفا. فاكهة الكيوي منخفضة في السكر، لذلك يمكن للناس الحصول على التغذية الأكثر توازنا من فواكه كيوي لكل وحدة من السعرات الحرارية.
  • 2022-01-31

    هو مسحوق الفاكهة كيوي جيدة بالنسبة لك؟
    الفاكهة المجففة Kiwi، المعروفة أيضا باسم الفاكهة المجففة الكيوي، مصنوعة من شرائح الكيوي، غنية بفيتامين ج، فيتامين أ، فيتامين أ، الجمال، الجمال، تأثير الهضم، يمكن للأشخاص العاديين تناول الطعام، خاصة للإمساك. يمكن وصف محتوى فاكهة كيوي فاكهة فيتامين C بشكل ممتاز، كل 100 يمكن لب اللب، يحتوي على 100 ملليغرام من فيتامين C، إذا كان مقدار المدخول اليومي من 1000 ملليغرام لحساب، تحتاج فقط إلى تناول الطعام 10 كيوي كافية.