الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مكمل نباتي مسحوق أخضر

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شراء مكمل نباتي مسحوق أخضر ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات شراء مكمل نباتي مسحوق أخضر!
  • 2022-09-21

    ماذا يفعل مسحوق الزنجبيل للجسم؟
    يحتوي مسحوق الزنجبيل على تأثير خاص على خفض الدهون في الدم ، وخفض ضغط الدم ، ويمنع احتشاء عضلة القلب ، يمكن أن يمنع الشيخوخة.
  • 2022-05-30

    هل مسحوق الفول السوداني مفيد لك
    تأثير مسحوق الفول السوداني هو تحلل الكوليسترول في الأساس وتعزيز النمو والتنمية. مسحوق الفول السوداني غني بعناصر البروتين/النزرة ، ويحتوي أيضًا على كمية صغيرة من زيت الفول السوداني. وجسم الفول السوداني كله هو الكنز ، جلد الفول السوداني لفقر الدم ، نقص الصفيحات ، هناك تأثير علاجي إضافي. حبات الفول السوداني غنية بحمض اللينوليك والأحماض الدهنية الأساسية غير المشبعة الأخرى ، والتي تعتبر مفيدة بشكل خاص لامتصاص جسم الإنسان وهضمها.
  • 2022-05-16

    هل مسحوق بوردوك صحي
    جذر الحلق غني بالألياف الغذائية ، والألياف الغذائية لها تأثير امتصاص الصوديوم ، ويمكن تفريغها بالبراز ، بحيث يتم تقليل محتوى الصوديوم في الجسم ، وذلك لتحقيق الغرض من خفض ضغط الدم. محتوى الكالسيوم في جذر Burdock هو الأعلى بين الخضروات الجذرية. الكالسيوم له تأثير إدخال الصوديوم في البول وتفريغه خارج الجسم ، وبالتالي تحقيق الغرض من خفض ضغط الدم.
  • 2022-03-28

    هو مسحوق السبانخ جيد لك
    يحتوي السبانخ على الكثير من أكسالات البوتاسيوم، في جسم الإنسان بعد أن تترسب أيونات الأكسالات بالكهرباء أيونات الكالسيوم، وليس فقط امتصاص امتصاص الكالسيوم، ولكن أيضا سهلة لتوليد حصوات أكسالات الكالسيوم. يشير الخبراء إلى أن السبانخ لا ينبغي أن يؤكل في غضون ساعتين قبل وبعد تناول أقراص الكالسيوم، أو يجب غلي البستان قبل إذابة أكسالات البوتاسيوم في الماء، وينبغي سكب الماء بعيدا قبل الأكل.