الصفحة الرئيسية
هل مسحوق بوردوك صحي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هل مسحوق بوردوك صحي

هل مسحوق بوردوك صحي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-16      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق بوردوك؟

جذر الأرقطيونغني بالألياف الغذائية ، والألياف الغذائية لها تأثير امتصاص الصوديوم ، ويمكن تفريغها بالبراز ، بحيث يتم تقليل محتوى الصوديوم في الجسم ، وذلك لتحقيق الغرض من خفض ضغط الدم.

محتوى الكالسيوم في جذر Burdock هو الأعلى بين الخضروات الجذرية. الكالسيوم له تأثير إدخال الصوديوم في البول وتفريغه خارج الجسم ، وبالتالي تحقيق الغرض من خفض ضغط الدم.

يرتفع جذر Burdock أيضًا في البروتين ، مما يجعل الأوعية الدموية مرنة ، ويفصل الصوديوم عن الخلايا والتصريف خارج الجسم ، وله دور في منع ارتفاع ضغط الدم المزمن.

Arctiin ، الموجود في جذر Burdock ، يوسع الأوعية الدموية ويقلل من ضغط الدم.أفضل مسحوق بوردوك -realclearbio

ما هي فوائد مسحوق العبء العضوي؟

يعزز الكولاجين ، أصعب البروتين في الجسم ، ويعزز صلاحية الخلية.

يمكن أن ينتج التفاعل الكيميائي داخل الجسم ، ويمكن أن ينتج 30 نوعًا من المواد المذكورة أعلاه ، من بينها \"الكثير من حمض الفوليك \" يمكن أن يمنع خلايا جسم الإنسان من إنتاج تغيير غير مرغوب فيه ، ويمنع توليد خلايا السرطان.

تعزيز تكاثر الخلايا في الجسم ، وتعزيز وتعزيز خلايا الدم البيضاء ، \"الصفائح الدموية \" ، تجعل الخلايا التائية تنمو بسرعة 3 أضعاف السرعة ، وتعزيز المناعة ، وتحسين تأثير مضادات السرطان.

تعزيز توازن الفوسفور والكالسيوم وفيتامين (د) في الجسم للحفاظ على النمو البشري.

يمكن تنظيف قمامة الدم ، وتعزيز استقلاب الخلايا في الجسم ، ومنع الشيخوخة ، وجعل البشرة جميلة وحساسة ، يمكن أن تقضي على بقع الألوان والبقع السوداء والبنية.

كيف تستخدم مسحوق بوردوك؟

بردوكيمكن طهيها ، مقلي ، مختلطة ، مقلية ، مطهو على البخار ، مسلوق ، محترق ، حساء مطهي ، مصنوع ، حشو ، عصيدة ، كيف تريد أن تأكل. يمكن صنع الأطباق الشهية ذات الأذواق المختلفة من خلال تبني تقنيات ومكونات مختلفة من المأكولات المختلفة. الثقافة الغذائية الأمة الصينية العميقة ، في وقت قصير ستخلق ثقافة الغذاء الرائعة. طرق مرجعية محددة هي كما يلي:

ساتشا بوردوك

المكونات: 500 جرام بوردوك طازج ، صلصة ساتاي 30 جرام ، معجون سمسم 10G ، زبدة الفول السوداني 10G ، 15 جرام مخلل الفلفل. الملح المكرر ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، جوهر الدجاج ، النشا الجاف ، السكر ، الخس يترك القليل من الزيت المكرر 1500 جرام (حوالي 50 جرام).

الممارسة: غسل الجلد الطازج ، مقطوع إلى \"كلمة \" ​​(أو مع قسم عبء الماء) ، في نقع الماء الصافي لمدة 10 دقائق ، قم بإزالة ماء الصرف ، الحوض ، إضافة صلصة الساتاي ، صلصة السمسم ، زبدة الفول السوداني ، الملح ، جوهر الدجاج ، السكر ، الفلفل المخلل مزيج جيدا ، ثم واحد تلو الآخر على احتياطي النشا الجاف. قم بتسخين المقلاة ، وأضف الزيت المكرر ويُطهى حتى 70 ٪ ساخنًا ، وتراجع وغطاء شرائط العبء العميقة وكذلك المسحوق ، حتى يصبح لونه بنيًا ذهبيًا ، ثم قم بإزالة الزيت وتصريفه ، ووضعه في طبق مبطن بالخس.

الحساء الأضلاع

المكونات: 250 جرام من الأضلاع ، 250 جرام ، كزبرة صغيرة ، ملعقتين كبيرتين ، فلفل صغير.

وصفة: شرائح بوردوك ، غارقة في ماء الخل لمنع تلون. يقطع الأضلاع الاحتياطية (أو بطن لحم الخنزير) إلى قطع صغيرة. ضعي الماء في الوعاء ليغلي ، وأضف الأضلاع والعبقة ، والغلي ، والتبديل إلى نار متوسطة لمدة 20 دقيقة ، وأضف الملح والفلفل حسب الرغبة. نقل إلى وعاء كبير ورش مع الكزبرة.

عسل بوردوك

المكونات: 1 جين من بوردوك ، 240 غراما من الشعير ، 1 جين من السكر ، 4 البرقوق الحامض ، سمسم أبيض صغير.

الممارسة: أ). يُطهى المقطوع إلى مقطع طوله 3 سم يضاف الماء (إلى مرهقة المخلل) حتى يطهيه حتى ينضج البرقوق الحامض وأسفلًا ليحقق طعمه ، ثم يستمر السكر مع حريق صغير في الغلي اتجه إلى جانب المتفحمة ، ليكون الماء حتى يجف. ب). ضجة في بعض بذور السمسم البيضاء لإضافة نكهة قبل استخدام. ملاحظة: يتبخر الماء بسهولة بدون غطاء.سعر مسحوق البودرة - RealClearbio

كل كيب بوردوك

المواد: لحم الضأن 1 جين ، بوردوك 1 جين ، الزنجبيل ، النبيذ ، الملح ، كمية الغلوتامات أحادية الصوديوم.

التوابل: لحوم الحساء.

الممارسة: أ). أول لحم الضأن لإزالة الدم والرائحة.

ب). قشر وغسل العبء وقطعها بسكين.

ج). ضعي الخروف ، عبء ، توابل الزنجبيل في الوعاء حتى ينضج ، أضف النبيذ ، الملح ، MSG قبل الأكل.

ما مقدار مسحوق جذر Burdock الذي يجب أن أتناوله؟

التوصية العامة هي 5-8 غرام. جذر الحزمة غني بالمواد الغذائية مثل: ، مثل البروتين ، السليلوز ، الأنسولين ، المعادن مع تورم الماء ، تطهير Runchang ، تأثير تبريد الرياح وما إلى ذلك ، بشكل شائع لفقاعة الماء للشرب ، وبسبب جذر الجذر البارد ، يمكن أن يؤدي تناول الكثير من جسم الهواء البارد إلى زيادة جسم الهواء البارد ، ويخلق عدم الراحة مثل ألم البطن ، والإسهال ، والنخيل يتدفق بشكل أفضل ، لذلك تحتاج إلى الانتباه إلى الجرعة عند الشرب ، بشكل عام ، دقيق الجذر البوردوك ، بعد الشراب 5-8 ز في وقت واحد.

من لا ينبغي أن يأخذ مسحوق الفاكهة الحرفي؟

تجنب الطعام الخام: جذر Burdock بارد. إذا تم تناولها ، فيجب أن تكون على البخار أو المغلي أولاً لإضعاف خصائصه الباردة وتخفيفها.

يجب ألا يأكل الضعيف مع الطحال والمعدة الضعيف: يجب أن يأكل الأشخاص الذين يعانون من نقص الطحال والمعدة أقل من هذه الأطعمة الباردة ، وإلا فإنه سيؤدي إلى تفاقم البرد في الجسم الأصلي ، مما يؤدي إلى أعراض أكثر خطورة من نقص البرد في الطحال والمعدة.

تجنب تناول المزيد من الأكل: إن طبيعة جذر البوردوك بارد وبارد ، ولكن لها أيضًا تأثير مدر للبول ، ملين ، لا تأكل كثيرًا في وقت واحد ، حتى لا تحفز المعدة والإسهال وآلام البطن والبول وغيرها .

ما هي الآثار الجانبية لمسحوق بوردوك؟

جذر Burdock بارد ، لذلك قد يكون التأثير الجانبي هو إصابة يانغ ، تسمى إصابة يانغ في الطب الصيني. ومع ذلك ، فإن الآثار الجانبية لجذر بوردوك مرتبطة بالجرعة. بشكل عام ، لن يتسبب التطبيق المناسب على المدى القصير في حدوث ضرر معين ، ولكن إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح لفترة طويلة ، كما هو الحال عند استخدامه لعلاج الأمراض ، يجب أن يكون هناك مسار معين من العلاج عندما تتعافى الأعراض. لا تفرط في الاستخدام ، هذه المرة قد تؤذي يانغ تشى.

غالبًا ما يتم استخدام جذر العبء في الطب الصيني التقليدي لتبديد تسخين الرياح والكشف ، لذلك غالبًا ما يتم استخدامه في البرد البارد والصداع والسعال والتورم الساخن الساخن والتهاب الحلق واللثة المتورمة والريماتيكية وغيرها من الأعراض. تجدر الإشارة إلى أنه بموجب توجيه أطباء الطب الصينيين التقليديين ، لا ينبغي استخدام الاستخدام المفرط على المدى الطويل بعد أن تختفي الأعراض لتجنب ردود الفعل السلبية أو الآثار الجانبية.