الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مستخلصات نباتية للبيع

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مستخلصات نباتية للبيع ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات مستخلصات نباتية للبيع!
  • 2022-09-16

    ما هو مستخلص epimedium؟
    يحتوي مستخلص epimedium على تأثير كيميائي يشبه الأندروجين ، والذي يمكن أن يحسن مناعة الجسم ، ويقلل من ضغط الدم ، ويمنع العدوى الناتجة عن المكورات العنقودية الذهبية وفيروس شلل الأطفال.
  • 2022-01-07

    ما هو مستخلص الألوة فيرا؟
    Aloe Alias ​​Dragon Horn، لو هوي، مثل المرارة. يشير خبراء الألوة إلى أنه ليس كل الألوة يمكن أن تؤكل، ولم يتم تناول جميع الألعاب الصالحة للأكل عرضا. وفقا للمقدمة، فإن الألوة فيرا لديها أكثر من 300 نوع من الأصناف، ولكن يمكن استخدامها كدواء أكثر من 10 أنواع فقط، ويمكن أن تؤكل فقط قليلة.
  • 2021-12-17

    ما هو مستخلص الحلين المستخدمة ل؟
    يمكن استخراج فنوجريك تخفيف متلازمة الطاعة انقطاع الطمث، علاج الإمساك، الزحار، العسر الهضمي، مرض السكري، تقليل الكوليسترول، تخفيف التهاب الحلق والسعال، وتعزيز تنمية الثدي وإنتاج الحليب أثناء الحمل.
  • 2021-10-18

    استخدام حمض Carnosic وإدخال الدالة
    حمض Carnosic هو مناسبة لمضادات الأكسدة من مكونات النفط القابلة للذوبان. يستخدم في الصلصات، أغذية الحيوانات الأليفة والأعلاف، ولها تأثيرات مضادة للأكسدة والمضادة للشيخوخة.