الصفحة الرئيسية
ما هو مستخلص epimedium؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مستخلص epimedium؟

ما هو مستخلص epimedium؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستخلص epimedium؟

مقتطفات epimediumbrevicornum تتم معالجتها من السيقان المجففة وأوراق epimediumbrevicornum ، إلخ له تأثير كيميائي يشبه الأندروجين ، والذي يمكن أن يحسن مناعة الجسم ، ويقلل من ضغط الدم ، ويمنع العدوى الناتجة عن المكورات العنقودية الذهبية وفيروس شلل الأطفال. هناك آثار مضادة للضرب ، مصارعة ومضادة لمكافحة.

ما هو المكون النشط لمستخلص أعشاب الماعز قرنية؟

وكانت المكونات النشطة الرئيسية هي الفلافونويد ، بما في ذلك epimediin (EI ،) ، Epimediin (EpimedChemicalbookosidea) ، Epimediin C (Ikarisosidec) ، Epimediin A ، B ، C (Epimedina ، B ، C).قرنية الماعز مستخلص التكلفة -realclearbio

ما هي مصادر استخراج icariin؟

هناك حوالي 30 نوعًا من الإبيميديوم في بيربراسي في العالم و 20 نوعًا في الصين ، وكلها مستوطنة في الصين باستثناء كوريا الشمالية. إيبيميديوم الصينية المنتجة في العديد من الأماكن ، التي تم إنتاجها بشكل رئيسي في شنشي ، شانشي ، غانسو ، آنهوي ، هونان ، هوبي وأماكن أخرى. يسيذار الإبيميديوم أسطواني ، طوله حوالي 20 سم ، سطح أخضر مصفر أو أصفر شاحب ، لامعة. أوراق cauline مقابل ، اثنان من الأوراق المركب اثنين الخلفية ؛ Chemicalbook نشرة بيضاوي ، طولها 3 إلى 8 سم ، من 2 إلى 6 سم ؛ Apex apiculate ، cordate base terminal terminal ، منشورات أصغر على كلا الجانبين ؛ حبال جزئي ، أكبر جانبي ، وهامش ، والهامش مع صفراء الصفراء. السطح العلوي أخضر مصفر ، والسطح السفلي هو أخضر رمادي ، والأوردة الرئيسية هي 7-9 ، والقاعدة لها شعر طويل ناعم ، والأوردة هما نتوءات ، والخلوط الشبكية واضحة ؛ أعناق من 1 إلى 5 سم. ورقة الشفرة. الرائحة ، طعم مرارة قليلا.

ما هو العمل الدوائي لمستخلص ورقة epimedium؟

أنا. الآثار على الوظيفة الجنسية

Epimedium له تأثير محفز ، والذي يحدث بسبب فرط سائل المنوي وتحفيز الأعصاب الحسية بعد الحويصلة المنوية ممتلئة ، والتحفيز غير المباشر للرغبة الجنسية. لم يستطع مستخلص السوائل المصنوع من epimedium أو epimedium japonicum إظهار استجابة رفع الذيل في الكلاب ، ولكنه قد يعزز إفراز السائل المنوي. كان أقوى تأثير في الأوراق والجذور ، تليها الفواكه ، والأضعف في السيقان. وقد ثبت أن مستخلص epimedium له تأثير يشبه الأندروجين عن طريق زيادة وزن البروستاتا والحويصلة المنوية وعضلة العاني (الفئران).

كان التأثير أضعف من تأثير cichnoides ، ولكنه أقوى من تأثير الحمضات والحصين. كان حقن 20 ~ 40 ملغ من المستخلص يعادل 7.5 ميكروغرام من هرمون التستوستيرون. أظهرت نتائج Decoction epimedium في الفئران ذات المبايض الثنائية أنه لم يكن لها أي تأثير من الاستروجين ، ولم يكن لها أي تأثير على معدل التزاوج من الفئران ، ودورة الإباضة ، وإفراز هرمون الاستروجين في بول الأرانب. وكانت نتائج الانغماس في الماء الساخن والباردة هي نفسها. لم يكن لمستخلص الإيثانول من epimedium أي تأثير على الدورة الجنسية للفئران الأنثوية الطبيعية والمبيضة ، ولم يزيد من وزن الرحم والمبيض.

الثاني. الآثار على الكائنات الحية الدقيقة

كان لإيميديوم ديكوتيون تأثير مثبط كبير على فيروس شلل الأطفال في أنبوب الاختبار ، والذي أظهر تعطيلًا في غضون ساعة واحدة من التلامس مع الفيروس ، كما يمكن أن يمنع فيروس المعوية الأخرى. لها تأثير مضاد للبكتيريا على المكورات العنقودية الذهبية والمكورات العنقودية الذهبية ، وله تأثير مثبط خفيف على النزري المستهتر ، واللهات الرئوية ديبلوكوكوس و heemophilus. تركيز 1 ٪ له تأثير بكتيريا على مرض السل البشري.

ثالثا. آثار مضادة للتنسيق ومقدرة ومضادة للتركيبات

من بين الاستعدادات المختلفة للبيميديوم ، المستخلص الطازج C من الجذع والأوراق والمركب ⅱ من epimedium (epimedium: eucalyptus ورقة: aureus aureus = 8: 2: 1) لها تأثير معين من المقاتل (طريقة الفينول الأحمر الماوس) ، والإيثييل يُعتقد أن مستخلص الأسيتات له تأثير مضاد للضرب (السعال الماوس الناجم عن طريقة SO2) ، لكن التأثير المضاد للتركبات على الربو القصبي لخنازير غينيا ليس مثاليًا.

رابعا. دور آخر

استخراج Epimedium له تأثير خاقص للضغط على الأرانب ، يمكن أن يزيد الكمية الصغيرة من إفراز البول ، ولكن الكمية الكبيرة يمكن أن تمنعه. له تأثير مثبط على أمعاء الأرنب المعزول ، الرحم المعزول متحمس أولاً ثم يمنع. يمكن للإدارة عن طريق الفم أن تقلل من الجلوكوز في الدم في فئران ارتفاع السكر في الدم ، ويحتوي الإيميديوم على فيتامين E (طريقة تحديد الدجاج).

في الأرانب المخدرة والفئران العادية والكلوية ، يمكن أن يقلل Decoction من طحال Xianling وخلاصة الكحول من ضغط الدم. ويعتقد أن مبدأ خافض للضغط في طحال شيانلينج يرجع أساسا إلى توسع الأوعية الدموية المحيطية ، وكذلك بسبب تثبيط مركز الوزراء. أظهر خليط الإروكسيان (Xianlingbi ، Phellodendrus Phellodendri ، Angelica Sinensis ، Anemone Anemata ، Xianmaotian ، Morbergidium Officinalis) تأثيرًا مضادًا للضغط على القطط والكلاب ذات الكلاب المخدرة. كان له تأثير كبير لضغط الدم على النوع العصبي ، ونوع الكلى ، وارتفاع ضغط الدم في نوع استئصال البركان في الفئران ، ولكن لم يكن له تأثير خاقص لضغط الدم على نوع السحر الكظرية ونوع استئصال المبيض في الفئران. بعد التحليل الأولي لخليط Erxian في Phellodendri و Xianling الطحال باعتباره المكونات الرئيسية لضغط الدم.

ماذا يفعل icariin 98؟

أنا. الجهاز المناعي

يمكن أن يعزز عديد السكاريد epimedium الوظيفة المناعية للجسم ، ويمكن أن يعزز والحفاظ على وظيفة القشرية الكظرية الطبيعية ووظيفة المناعة.قرنية الماعز مستخلص الأعشاب الضرورية -realclearbio

الثاني. طي مضاد للشيخوخة

يمكن أن يؤثر epimedium على آلية الشيخوخة بطرق مختلفة ، والتي يمكن أن تؤخر عملية الشيخوخة وتمنع أمراض الشيخوخة. مثل تأثير مرور الخلية ، وإطالة فترة النمو ، وتنظيم نظام المناعة والإفراز ، وتحسين استقلاب الجسم ووظيفة الأعضاء.

ثالثا. طي على نظام القلب والأوعية الدموية

يمكن أن تقلل مقتطفات من الإيبيميديوم من مقاومة الأوعية الدموية الدماغية ، ولها تأثير وقائي معين على نقص تروية عضلة القلب الناجم عن البيوتويتين ، الذي له أساس علمي لعلاج مرض القلب التاجي وبلحة الصدرية.

رابعا. أفعال قابلة للطي على الدم

يمكن أن يمنع عديد السكاريد epimedium تجميع الصفائح الدموية والتخثر. ويمكن أن يعزز مجموعة متنوعة من تكاثر خلايا الدم ، وتعزيز وظيفة المكونة للدم.

v. طي يعزز الأيض

يمكن أن يعزز epimedium تخليق الحمض النووي.

السادس. أضعاف ضد هشاشة العظام

تظهر النتائج التجريبية أن epimedium يمكن أن يعزز تخليق الحمض النووي في خلايا نخاع العظم ، وله تأثير "عظم الصدفية " ، والذي له تأثير جيد على الوقاية من هشاشة العظام وعلاجها.