الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق الفاكهة الطازجة الرخيص

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مسحوق الفاكهة الطازجة الرخيص. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-04-22

    هو مسحوق التوت جيدة بالنسبة لك
    تحتوي الفاكهة على Resveratrol (RES)، التي تحفز بعض الجينات في الجسم التي تمنع نمو الخلايا السرطانية ومنع تشكيل الانسداد في خلايا الدم. يمكن أن تكميل التوت المجفف في المعدة عدم وجود عصير المعدي، وتعزيز هضم عصير المعدة، في الأمعاء يمكن أن يحفز الغشاء المخاطي المعدي، وتعزيز إفراز عصير الأمعاء، وتحسين الهضم الجهاز الهضمي، لذلك يكون له تأثير منشط وقوي.
  • 2022-03-14

    هو جوجي بيري مسحوق جيد بالنسبة لك
    عمر الصرف من الفاكهة الغامضة هو 18 شهرا. طريقة تخزين الحضض المغامرة مغلقة في مكان بارد وجهاز تهوية. الغامض الغني غني بالكاروتين، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والكالسيوم والحديد وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية للعيون صحية، لذلك لديها قوة عيون مشرقة، المعروفة باسم \"عيون مشرقة الطفل \". يحتوى محتوى Procyanidins الوارد في حزبه أسود هو 3690 ملغ لكل 100 جرام، وهو أكثر من 22 مرة من العنب البري.
  • 2022-02-16

    هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟
    يعتمد كمية عصير التوت البري المستهلك على وضعك، ولكن بشكل عام، بالنسبة للنساء، يشربن كوبين من عصير التوت البري في اليوم لا يمنع نزلات البرد وتلف الأسنان، ولكن أيضا يحمي من التهاب المثانة والقرحة في المعدة. في عام 1991، اكتشف الباحثون أن الفراولة الدفاع عن الفيروسات والبكتيريا، مما يمنع الأمراض المثانة، لذلك قرروا البحث عن فوائد صحية أخرى.
  • 2022-01-19

    ما هو مسحوق التوت؟
    يحتوي العنبية على عدد كبير من المواد الفسيولوجية النشطة، المعروفة باسم \"NO.1 مضادات الأكسدة \" في الفواكه والخضروات، يمكن أن يحمي الخلايا، وتجنب تدمير الأكسيد، ولديها وظيفة منع خلل الوظائف، وتحسين الذاكرة قصيرة الأجل، تحسين توازن وتنسيق كبار السن.