الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مصنعي مستخلصات الأعشاب الطبيعية

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مصنعي مستخلصات الأعشاب الطبيعية ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات مصنعي مستخلصات الأعشاب الطبيعية!
  • 2022-02-11

    تناول فوائد بروتين القمح
    العديد من الحبوب هي في الواقع أسلاف أو أقارب من القمح المشترك. كل نوع من القمح ويحتوي على الغلوتين. على الرغم من الاعتقاد الخاطئ المشترك بأن هذه الحبوب هي لأولئك الذين لديهم مرض الاضطرابات الهضمية أو حساسية القمح، فإن هذا ليس هو الحال. يجب تصنيف الأطعمة المباعة في الولايات المتحدة المصنوعة من أي من الحبوب التالية كقمح يحتوي على مسببات الحساسية.
  • 2021-12-20

    وظائف واستخراج الألوة فيرا ونقاط الاهتمام
    التعقيم والتأثير المضاد للالتهابات. معظم مركبات كيتون أنثراسين من الألوة لها مضاد للجراثيم، وتعقيم، ومضاد للالتهابات، وإزالة السموم، وتعزيز الشفاء الجرح، وهلم جرا، وجدت الدراسة أن المرارة والألالة امودين جليكوسيدات لديها تعقيم، آثار مضادة للالتهابات، التعقيم، المضادة للالتهابات يمكن لوظيفة الألوة إزالة حب الشباب بشكل فعال، حب الشباب، تستخدم سريريا لعلاج مجموعة متنوعة من الالتهابات، التأثير العلاجي رائع.
  • 2021-10-25

    ما هي فوائد حمض rosmarinic؟
    حمض Rosmarinic لديه نشاط قوي جدا من نظافتها الجذور الحرة في الجسم ولها تأثير مضاد للأكسدة.