الصفحة الرئيسية
تناول فوائد بروتين القمح
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تناول فوائد بروتين القمح

تناول فوائد بروتين القمح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-11      المنشأ:محرر الموقع

ماذا يمكنني أن آكل بدلا من استخراج بروتين القمح؟

العديد من الحبوب هي في الواقع أسلاف بعيدون أو أقارب المشتركةقمحوبعد كل نوع من القمح ويحتوي على الغلوتين. على الرغم من الاعتقاد الخاطئ المشترك بأن هذه الحبوب هي لأولئك الذين لديهم مرض الاضطرابات الهضمية أو حساسية القمح، فإن هذا ليس هو الحال. يجب تصنيف الأطعمة المباعة في الولايات المتحدة المصنوعة من أي من الحبوب التالية كقمح يحتوي على مسببات الحساسية. ومع ذلك، تختلف الحساسية الغلوانية من الشخص إلى شخص، وبعض الأشخاص الذين يجب عليهم تجنب القمح العادي قادرون على تناول واحدة أو أكثر من هذه الحبوب.

مكتوبة

يعتقد أن تهجئة هو سلف القمح الحديث. لقد نمت تهجئة لسنوات عديدة في الولايات المتحدة، وخاصة في أوهايو، عن علف الحيوان. لكن كمية صغيرة تزرع أيضا للاستخدام في متاجر الأغذية الصحية التخصصية. أصبحت أوروبا اهتماما بشكل متزايد مكتوبة. مكتوبة، المعروفة محليا مثل الدنكون، تزرع أيضا في ألمانيا والمناطق المحيطة بها.

مثل القمح، مكتوبة يمكن أن تكون الأرض في الحبوب الكاملة أو الدقيق الأبيض. البروتين المكتوبة يشكل الغلوتين، ولكنه هش للغاية ويمكن بسهولة أن تكون مبالغا فيه. لا يمكن تحقيق عجينة الخبز المكتوبة إلا لفترة قصيرة لتجنب إفراط في الغلوتين وتقليل قدرتها على الاحتفاظ بالهواء. مكتوبة أقل ماصة للمياه من القمح، لذلك يجب إضافة كمية أقل من المياه لتشكيل العجين أو الخليط. من الأفضل استخدامها كبديل للقمح الناعم بدلا من القمح الصلب.هيدروليز بروتين القمح الموردون - Realclearbio

كاموت

تعتبر كام قرابة بدائية للقمح الحديث الحديث. تم تقديم بذور كام لأول مرة إلى الولايات المتحدة من مصر قبل 50 عاما. لا يزال السلالة سليمة (لا تتشطير أبدا بالسلالات الأخرى) وانتشر على نطاق واسع. كان خام، الاسم المصري السابق للقمح، اسم براءة اختراع لأولئك الذين نمت الحبوب التي تم الاعتراف بها كعضوية. يزدهر الحبوب في سهول مونتانا في الولايات المتحدة وفي المناطق الجافة من ساسكاتشوان وألبرتا في كندا.

Kernels Kernels خام أكبر من حبات القمح الطبيعي ويحتوي على نفس كمية البروتين مثل القمح القاسي. كما يوصي كام على نطاق واسع باعتبارها طعاما صحيا وخاصا، كما هو مكتوبة. أذواق كام القمح بأكملها أحلى وأكثر اعتلاطة من القمح المنتظم الآخر، ربما لأن حبيبتها الأكبر تعني نخالة أقل في الإندوسيرم. منتجات الكاميرا تحظى بشعبية كبيرة خاصة في أوروبا. لأن مثل القمح القاسي، فإنه يشكل الغلوتين القوي ويستخدم أكثر شيوعا في المعجنات الكاملة والخبز والبرغر.

القمح الأسود، triticale

تم تطوير القمح الأسود من قبل مربي النباتات من خلال الجمع بين خصائص الحبوب من القمح بصلب الجاودار. اسم Triticale يأتي من مزيج اللاتينية من حبيبتين. كان من المتوقع كثيرا من القمح في الستينيات والسبعينيات بسبب قيمتها الغذائية المتفوقة. في بعض البلدان، مثل الهند وباكستان والمكسيك، القمح الأسود هو المحصول الرئيسي لتغذية السكان المتزايدين. اليوم، يستخدم القمح الأسود بشكل رئيسي كأغذية للحيوانات في أمريكا الشمالية وفي أجزاء كثيرة من العالم. في المكسيك، يتم استخدامه بدلا من القمح الناعم في التورتيا والمعجنات والمفرقعات.

ايتورن و Emmer

نشأ أسلاف حزام الكتلة المزروعة اليوم والكهرباء في منطقة دجلة جديدة خصبة وفرات الفرات حول ما هو الآن العراق. يعتقد أن قمح الحبوب الفردية كان أول قمح منذ 10،000 عام. سابقا، تم جمع القمح الحبوب الفردي فقط كصانع برية.

يشبه EMMER مكتوبة، لكنه أكبر بكثير، أي آلاف من السنوات الأكبر من تهجئة. مكتوبة غالبا ما يكون مخطئا ل EMMER. سقط Emmer من صالح الآلاف من السنين عندما تحول الناس إلى القاسي. مثل الحبوب الواحدة والهجرة، صعبة Emmer صعبة للغاية، مما يعني أن الحبوب لا تسقط من قشر بسهولة. قشر الحبوب التي يمكن تغذيةها بالماشية على ما يرام، ولكن ليس للاستهلاك البشري. ما الذي جعل حصاد هذه الحبوب صعبة في عصر ما قبل الصناعة تحولت إلى ميزة. تحمي القشرة الخارجية الضيقة القمح من الآفات والبكتيريا، مما يجعل من الأسهل النمو عضويا.مسحوق بروتين القمح رخيصة - Realclearbio

تم صنع القمح الوحيد والمحمير في عصيدة من قبل الأشخاص الأقدم قبل أن يصنعوا في الخبز والبيرة. يحتوي القمح الحبوب الفردي على الكثير من الغلوتين، مما يجعله عجينة ناعمة ولزجة غير مناسبة للخبز. ومع ذلك، فإن Emmer يجعل العجين المثالي للخبز الثقيل. ربما كان من المحتمل أن يكون القمح الأول الذي يستخدمه المصريين لصنع الخبز. اليوم، يزرع EMMER بشكل رئيسي في توسكانا، إيطاليا.

ما هي فوائد تناول مسحوق بروتين القمح؟

بروتين القمحهو مستضد مستهدف في مرض الطفولة، ومرض كرون، وأمراض الاضطرابات الهضمية والأمراض الأخرى، ويمكن أن تلعب دورا وقائيا في الأمعاء والمعدة البشرية.

يحتوي بروتين القمح الهيدروليج على احتباس مياه، طبيعة خفيفة، لا تهيج، تقارب قوي للبشرة، يمكن أيضا استخدام البشرة الحساسية.

كعامل توضيح للنبيذ الفاكهة، تتمتع بروتين توضيح القمح المعد بمزايا السلامة، وغير ضارة، ومصدر واسع، وتكلفة منخفضة وكفاءة توضيحية عالية، والتي يمكن أن تحافظ على جودة النبيذ الفاكهة إلى أقصى حد وهي خيار جيد للتوضيح النبيذ الفاكهة.

بروتين القمح هو مورد غذائي مهم، ويمكن استخدامه لصنع طعام الأطفال، منتجات اللحوم، الخبز، الإفطار، إلخ، في صناعة المواد الغذائية لديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

بروتين القمح له تأثير وقائي على المعدة البشرية، قرحة المعدة، التهاب الأمعاء المزمن، نزيف المعدة، ثقب المعدة وغيرها من مرضى المعدة المعدية المشتركة يمكن أن يأكلون بعض منتجات القمح، من أجل استكمال بروتين القمح.

هل سيمولينا القمح؟

دقيق القمح: الدقيق المصنوع من القمح، وعادة ما تم استخراج النخالة.

هو دقيق الشوفان القمح؟

\"بالطبع لا. على الرغم من أن الشوفان والقمح تبدو متشابهة، فإن القمح خشنة نسبيا، والشوفان، مع سيقانهم الملتوية، مستقيمون وسلس، لذلك هم نباتان مختلفان.

ما هي الأطعمة التي تحتوي على بروتين القمح؟

الخبز والبسكويت في الحياة اليومية والخبز على البخار والخبز والعجين العجين المقلي والزلاب والكعك والمعكرونة، ولكن أيضا بما في ذلك بعض الطعام الترفيهي، تتم معالجتها عن طريق القمح والطبخ. يتم صنع القمح بشكل أساسي في الدقيق، والذي يتم بعد ذلك في بعض المعكرونة. القمح هو واحد من أهم المحاصيل في الحبوب. يعتمد الكثير من الناس في العالم على الخبز على البخار مصنوع من الدقيق.