الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

موردي مستخلصات نباتية

تسهل عليك قائمة بمقالات موردي مستخلصات نباتية هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد موردي مستخلصات نباتية المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 2022-09-07

    فعالية وعمل مسحوق الزعرور
    يمكن أن يعزز الزعرور أيضًا انقباض عضلة القلب ، وزيادة الناتج القلبي ، وتوسع الأوعية التاجية ، وزيادة تدفق الدم التاجي ، وتقليل استهلاك أكسجين عضلة القلب ، وهكذا يكون لديك قلب قوي ومنع الصدرية.
  • 2022-09-05

    ما هي فوائد كبريتات chondroitin؟
    تم العثور على كبريتات chondroitin في كل شيء من النيماتودا إلى البشر ، باستثناء النباتات ، ويلعب العديد من الوظائف الفسيولوجية المهمة. على الرغم من أن بنية السلسلة الرئيسية للسكاريد ليست معقدة ، إلا أنها غير متجانسة للغاية من حيث درجة الكبريت ، ومجموعة الكبريتات وتوزيع النوعين المختلفين من سلاسل حمض الأيزومرونيك.
  • 2022-01-10

    الألوة فيرا - ما هي آثار ذلك؟
    يوصى بعدم تشويه هلام Aloe Vera على الوجه بين عشية وضحاها. من السهل أن فرك على هلام SheelSaloe غني بالأوعية، والتي لها خصائص لاصقة قوية. من السهل أن فرك الألوة هلام على اللحف والأوراق عند تشويه الألوة هلام على وجهك في الليل. ليس من الجيد بالنسبة للجلد الجلد، من السهل الالتزام بالجيلاتين بالبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة، وتطبيق هلام الألوة فيرا على وجهك قبل أن يزيد السرير من فرص الحساسية أو العث.
  • 2021-11-26

    هو مسحوق زيت جوز الهند جيد بالنسبة لي؟
    مسحوق زيت جوز الهند غني في 18 نوعا من الأحماض الأمينية والكالسيوم والزنك والمنجنيز والحديد وفيتامين ج وغيرها من المواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها جسم الإنسان. إنه بمفرده أعلى محتوى الأحماض الأمينية في العالم للمشروبات الطبيعية.
  • 2021-11-19

    ما هو كبريتات شوندروتين؟
    لدى Chondroitin وظائف إصلاح الغضاريف المفصلية، تخفيف آلام المفاصل، وتخفيف الالتهاب المشترك، وزيادة كثافة العظام من العظام الفضائية ومفاصل التشحيم.
  • 2021-10-20

    هل استخراج ماكا جيدة حقا لصحتنا؟
    مواد فعالة فريدة من نوعها، Macacene، Macacamide، وتحسين عدد الحيوانات المنوية والنشاط، والعمل القلويات المختلفة للمكوا، ومختلف القلويات بموجب ماكا على ما تحت المهاد الغدد الغدة النخامية، وتنظيم الغدة الكظرية والبنكرياس والشخصيات وغيرها من المهام.