الصفحة الرئيسية
فوائد مسحوق الموز
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد مسحوق الموز

فوائد مسحوق الموز

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-29      المنشأ:محرر الموقع

ماذا يحدث إذا فركنامسحوق الموزعلى الوجه؟

تغذي الجلد

بالنسبة لمرضى الجلد الجاف ، يعد Panana Peel علاجًا مرطبًا طبيعيًا لا يحتوي على أي مواد كيميائية إضافية. يمكن ببساطة وضع الجانب الداخلي من قشر الموز ببساطة على الوجه ، لا تحتاج إلى أن تكون صعبة للغاية ، ثم فرك العناصر الغذائية في قشر الموز قليلاً ، امسح المتوسط. انتظر 10 دقائق لشطفه بالماء النظيف. بعد فترة من الوقت ، ستشعر بشرتك بالتغذية والسلاسة والعطاء.

التبييض والجلد العطاء

موزامسح الجلد على الوجه له تأثير آخر على الجلد ، والطريقة هو قصف جلد الموز ، ثم إضافة الماء المستخدم لاحقًا لتطبيق الوجه ، بعد فترة من الزمن ، سوف تخترع وجه الجلد أبيضًا جدًا وعطاءًا ، وتزداد التجاعيد تدريجيا ، يصبح الجلد أكثر إحكاما.موردي مسحوق الموز - RealClearbio

علاج الحكة

عند الحديث عن فوائد جلد الموز على الوجه ، وعن الأمراض الجلدية ، وغالبًا ما تكون بسبب الحكة وتحمل الحساسية الجلدية ، فإن جلد الموز له أيضًا تأثير على تقليل حكة الجلد ، لأنه يحتوي على صبغة الجلد الموزعة ، يمكن أن تقمع من تكاثر بكتيريا الوجه ، و الفطريات ، وذلك لتقليل الحكة.

تعزيز التئام الجروح

إذا كان لديك قطع على جلد وجهك ، فحاول قشر الموز لمسح وجهك. هذا سيساعد الجرح على الشفاء بشكل أسرع. سوف يمسح الجزء الداخلي من المسطح على الوجه بجلد الموز ، ويمسح عدة مرات كل يوم ، والنتيجة أكثر وضوحًا ، ولا تزال لن تترك ندبة.

علاج chilblains

درجة حرارة الشتاء منخفضة للغاية ، وبعض الناس لا ينتبهون إلى الحماية ، وسيقدم حالة قضمة الصقيع الوجه ، ويمكنهم أيضًا استخدام قشر الموز لمسح الأجزاء المشقوقة ، والسماح للجلد بإعادة الصحة بسرعة.

يمكن لفرك جلد الموز على وجهك إزالة حب الشباب

نظرًا لأن تأثير جلد الموز كثيرًا ، فإن العديد من الأعداء هم من الوجه الذي يمكن أن يمسحه جلد الموز الفضوليين للغاية ، يمكن أن يتمكن من حب الشباب ، وهذا هو حول عضلة حب الشباب ولكنه إنجيل كبير آه!

نظرًا لأن جلد الموز يحتوي على ألياف بيضاء ، فإن الألياف البيضاء تحتوي على مادة خاصة تسمى جلد الموزلة ، فإن هذا النوع من جلد الموز له تأثير تباطؤ لا مفر منه على عضلة حب الشباب ، يمكن أن يقمع استنساخ عضلات حب الشباب ، ولكن له أيضًا تأثير لا مفر منه على الإزالة علامات حب الشباب.

[علاج حب الشباب للجلد]: يمكننا ببساطة استخدام الجزء الداخلي من جلد الموز لمسح الوجه ، ثم بعد عشر دقائق مع تدفق المياه النظيفة. يمكن أيضًا هزيمة قشر الموز في الوحل ، ثم إضافة متوسط ​​إدراج المياه المفرط ، بعد عشر دقائق من الغسيل النظيف.

بحاجة إلى مواجهة فقط للفرشاة مع قشر الموز كل يوم ربما يكون الوجه ، إذا كان مجانيًا ، لا يمكن استخدام يوم مرتين أيضًا ، ولا يمكن استخدامه بشكل معقول ، يمكن أن يختفي Blain على وجهك تدريجياً!

كيف تصنع مسحوق الموز؟

أولاً ، جمع قشور الموز ، ضعها في صفيحة صينية نظيفة وميكروويف. تذكر أن تسخين قشر الموز رائع ، في كل مرة إلى كمية صغيرة من التدفئة المتعددة ، وعادة ما يكون التدفئة لمدة دقيقتين. بعد إعادة تسخينه ثلاث مرات ، سوف يتجلى القشر تمامًا ويتحول إلى اللون الأسود. سوف تصبح جلود الموز المجففة هشة.

ضع الموز الساخن والمجفف على لوح التقطيع وسحقه باستخدام دبوس أو عصا متداول ، ويفضل أن يكون ذلك في مسحوق ناعم ، والذي تمتصه الجذور بشكل أفضل. بعد كل الطحن ، اجمع المسحوق وتخزينه في صندوق جاف للاستخدام لاحقًا.

أصبح مسحوق قشر الموز الذي تم جمعه الآن سمادًا جيدًا ياسمين. اصنع الأسمدة وكل ما تبقى هو الأسمدة. تسميد الزهور الياسمين أمر صعب في الطريقة. أولاً ، استخدم العصي والتمسكات لعمل 2-4 ثقوب في حافة الوعاء بعيدًا عن جذور الياسمين. صب المسحوق في ثلثي الفتحة وتغطيته بالتربة.

جلد الموز نفسه غني بعناصر الفوسفور وعناصر البوتاسيوم ، يمكن أن تصبح جلد الموز الساخن والمجفف سمادًا جافًا جيدًا دون التخمير. ضعه في مسحوق وأضفه إلى التربة لتسهيل امتصاص جذور النبات.

هل مسحوق الفرك على الأسنان يبيضها؟

فرك الجانب الداخلي من جلد الموز ضد أسنانك. بعد فرك ، انتظر لمدة 10 دقائق قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة. قم بتنظيف فتات الجلد الموز وكرر مرتين في اليوم قبل الذهاب إلى الفراش.

قشور الموز غنية بالمعادن والفيتامينات. إنها غنية بأيونات البوتاسيوم والمغنيسيوم ، والتي يمكن امتصاصها بواسطة الأسنان وتبييضها. Panana Peel هو أيضًا شركة صانع الأحماض الطبيعية ، وعلى عكس البياضات ، التي هي تآكل ، إنها صحية بشكل طبيعي.

هل يساعد مسحوق الموز في التجاعيد؟

الموز ليس له تأثير إزالة التجاعيد. لا توجد حالات لإزالة التجاعيد في التطبيق السريري والتطبيق الخارجي للموز.

ما هي فوائد مسحوق الموز المجفف بالتجميد

تلاشي الدوائر المظلمة تحت العينينتكلفة مسحوق الموز المجففة - RealClearbio

اقطعه في قناع العين ولصقه تحت عينيك لتقليل الدوائر المظلمة. يمكن أن يساعد فيتامين A/B/E في تقشر الموز أيضًا في تنعيم التجاعيد

تبييض الأسنان

قم بتنظيف قشر الموز ، مقطوع بسيط لتناسب حجم فمك ، احصل على احتكاك جانبي للموز للأسنان والاحتكاك بعد الانتظار لمدة عشر دقائق ، ثم خطوة طبيعية للفرش في وقت مبكر ومتكرر مرتين في اليوم ، سيكون قادرًا قريبًا على رؤية النتائج ، بعد أن لم تعد الابتسامة خائفة من الكشف عن الأسنان الصفراء المحرجة. قشور الموز غنية بالمعادن والفيتامينات. إنها غنية بأيونات البوتاسيوم والمغنيسيوم ، والتي يمكن امتصاصها بواسطة الأسنان وتبييضها. Panana Peel هو أيضًا شركة صانع الأحماض الطبيعية ، وعلى عكس البياضات ، التي هي تآكل ، إنها صحية بشكل طبيعي.

تخفيف القرحة عن طريق الفم

في بعض الأحيان قرحة عن طريق الفم الطويلة ، والألم هو أيضًا سوء معاملة كافية ، في الواقع ، طالما أن جلد الموز يضغط بلطف على الجزء الخارجي من القرحة ، يمكنك تخفيف الألم 4 ، مكافحة الإسعافات الالتهابية

قطع جلود الموز إلى قطع صغيرة وقم بتطبيقها على الإسعافات الأولية. الحاضن الموجود في الموز فعال في منع العدوى ، وبالتالي منع البكتيريا من الانتشار.

قناع

امزج ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع الحليب ، وأضف قشر الموز المفروم ، ووضعه في خلاط واخفقه حتى يصبح ناعمًا. ثم ضعه على وجهك مثل القناع. دعها تنتظر 15-20 دقيقة واغسلها

مياه نقية

يمكن أن يقوم قشر الموز أيضًا بتطهير المياه الملوثة ، للاضطراب من السموم المعدنية الثقيلة معجزة

إصلاح تلف الشعر

تقشير الموز الهريس في الخلاط ، ثم تخلط مع الشامبو وتطبيقه كقناع للشعر. اتركها لمدة 30 دقيقة وشطفها بالماء النظيف للشعر الناعم

القضاء على حب الشباب

سحبت بطريق الخطأ الكلوي؟ حب الشباب الجسدي/المراهق؟ لا تخف! فرك قشر الموز على وجهك كل ليلة ، لا تغسله ، اذهب إلى النوم لبضعة أسابيع ، وستفاجأ لتجد أن بثورك تختفي

تقليل الحكة

إذا كانت لدغة البعوض حكة بشكل سيء ، فحاول فرك قشر الموز على المنطقة المصابة وستذهب الحكة

تنظيف الأوراق

كانت ورقة النبات التي ترفع في المنزل مصابة بالعلامة التي لا يمكن أن تسقط المياه ، ودافوب مع قشر الموز يعود جديدًا مرة أخرى

الأسمدة النباتية

قم بقطع تقشير الموز إلى قطع ورميها في منطقة متنامية ، ولديك سماد عضوي قيمة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع قشور الموز بالقدرة المذهلة على صد المن

الشاي النائم

الموز جيد بشكل خاص للهضم والامتصاص ، يمكن للمسنين والأطفال أن يأكلوا في راحة ، يمكن للموز أن يلعب دورًا مهدئًا ومهيئًا ، يمكن أن يعزز قشر الموز في الشاي ، ويعزز النوم

امسح حذائك

لا يهم إذا لم يكن هناك تلميع الأحذية أو فرشاة الأحذية في المنزل. بعد كل شيء ، تقشر الموز يكفي ، أليس كذلك؟ يمكن أن يحافظ على بريق الملابس ويطيل حياة البضائع الجلدية

البرامج الفضية البولندية

يعد استخدام قشر الموز لمسح الأرواء الفضية فعالًا بشكل خاص ، حيث يصنع السكاكين والملاعق والشوك اللامع واللامع

تمحو بقع الحبر

لا داعي للذعر إذا كنت تحصل بطريق الخطأ على الحبر على يديك. فرك قشر الموز على وصمة عار الحبر. يمكن دمج الزيت الطبيعي في قشر الموز وبقع الحبر لإزالة البقع بفعالية

إزالة رائحة السيارة

إذا كانت هناك رائحة سيئة في السيارة ، فضع قشر الموز لامتصاصها

تسريع الفاكهة

لا تنضج بالكامل من الفاكهة والموز معًا ، وربما سعيدة جدًا لإنشاء رد فعل كيميائي عنيف ، يمكنك تناول الفاكهة الناضجة في يوم واحد.