الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

بودرة الفاكهة الطازجة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار بودرة الفاكهة الطازجة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في بودرة الفاكهة الطازجة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق بودرة الفاكهة الطازجة.
  • 2022-04-29

    فوائد مسحوق الموز
    بالنسبة لمرضى الجلد الجاف ، يعد Panana Peel علاجًا مرطبًا طبيعيًا لا يحتوي على أي مواد كيميائية إضافية. يمكن ببساطة وضع الجانب الداخلي من قشر الموز ببساطة على الوجه ، لا تحتاج إلى أن تكون صعبة للغاية ، ثم فرك العناصر الغذائية في قشر الموز قليلاً ، امسح المتوسط. انتظر 10 دقائق لشطفه بالماء النظيف. بعد فترة من الوقت ، ستشعر بشرتك بالتغذية والسلاسة والعطاء.
  • 2022-03-25

    هو مسحوق جوز الهند جيد لك
    مسحوق جوز الهند هو نوع من مادة المسحوق. الطريقة المفضلة لتناول الطعام هي شربها مباشرة: خذ حوالي 20 جرام من مسحوق جوز الهند، أضف حوالي 150 مل من الماء الساخن، وخلطها بالتساوي. يمكنك مزجه إلى رغبتك ووضعها في الثلاجة في الصيف. شرب المزيد من الصيف بارد! جوز الهند مسحوق خيار جيد آخر للطبخ: تذوب كمية صغيرة من مسحوق جوز الهند في مياه الطبخ وطهيها بالأرز لجعل أرز جوز الهند لذيذ.
  • 2022-03-23

    فوائد مسحوق الفواكه التنين
    إزالة السموم، وإزالة السموم، وحماية جدار المعدة. مكافحة الشيخوخة، ومنع تدهور خلايا المخ، وتمنع حدوث الخرف. تفتيح البشرة، الجمال، فقدان الوزن، وخفض نسبة السكر في الدم، وتبليل الأمعاء، وتمهيد الأمعاء، ومنع الأمعاء الغليظة، الوقاية من سرطان القولون والمستقيم، الخ التنين العصير الثمرة الحلوة، بالإضافة إلى المواد الغذائية الطازجة، ولكن أيضا النبيذ، والمعلبة والمربى وهلم جرا. يمكن تجفيف الزهور في الخضروات، يمكن تركيب اللون تلوين الطعام.
  • 2022-02-18

    كيوي مسحوق الفاكهة فعالية
    لدينا انخفاض معدل الإصابة بالسرطان. تحتوي فاكهة Kiwi على مكون مقاوم للطفولة يسمى الجلوتاثيون، مما يساعد على قمع الطفرات في الجينات المسببة للسرطان. يجعلنا تبدو أصغر سنا. يمكن أن تلعب فاكهة الكيوي الغنية بفيتامين C من تبييض، بقعة خفيفة، بالإضافة إلى تأثير حب الشباب، وإزالة السموم تأثير الشيخوخة. أنها تجعلنا نحيفا. فاكهة الكيوي منخفضة في السكر، لذلك يمكن للناس الحصول على التغذية الأكثر توازنا من فواكه كيوي لكل وحدة من السعرات الحرارية.
  • 2022-02-14

    ما هو مسحوق فاكهة التنين؟
    مع التحسين المستمر لمستوى معيشة الشعب، تبدأ المزيد والمزيد من المستهلكين الالتفات إلى أن الغذاء والتغذية وهيكل الغذائية معقول. التنين محتوى الماء الفاكهة 96٪ ~ 98٪، ليس فقط العطر واضحة، وطعم لذيذ، والتغذية الغنية. بيتايا الحلو، بارد، مريرة، وغير سامة، في الطحال والمعدة والأمعاء الغليظة. يمكن مسح إدرار البول الحرارة، مؤشرات بالإضافة إلى الحرارة والمياه، وإزالة السموم.