الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

رخيصة مسحوق الفواكه المجففة تجميد

مع العلم أنك مهتم في رخيصة مسحوق الفواكه المجففة تجميد ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 2022-08-22

    ما هو استخراج Acai Berry جيد؟
    يحتوي ACAI على عدد كبير من البوليفينول ، والذي يمكن أن يعزز microvessels في شبكية العين ويعزز الدورة الدموية ، وتوصيل المواد الغذائية الناعمة والسريعة للعينين ، للقضاء على تعب العين.
  • 2022-05-13

    هل يمكنك أن تأكل الزعرور
    يعتقد الطب الصيني ، لا يحتاج الزعرور إلى ملء فقط ، يجب ألا يأكل الطحال الضعيف والمعدة أكثر. يجب أن يكون الأشخاص الأصحاء الذين يأكلون الزعرور معتدلاً ، وخاصة الأطفال ، في فترة استبدال الأسنان ، أو زورطية طويلة الزعرور أو شرائح الزعرور ، وكعكة الزعرور ، معاكسة لنمو الأسنان. يحتوي Red Gourd على بشرة إضافية من الزعرور ، ويحتوي على الكثير من السكر ، ويتناول الأطفال الطعام ليكونوا قادرين على جعل السكر في الدم يحافظ على ارتفاع مستوى عالية
  • 2022-04-29

    فوائد مسحوق الموز
    بالنسبة لمرضى الجلد الجاف ، يعد Panana Peel علاجًا مرطبًا طبيعيًا لا يحتوي على أي مواد كيميائية إضافية. يمكن ببساطة وضع الجانب الداخلي من قشر الموز ببساطة على الوجه ، لا تحتاج إلى أن تكون صعبة للغاية ، ثم فرك العناصر الغذائية في قشر الموز قليلاً ، امسح المتوسط. انتظر 10 دقائق لشطفه بالماء النظيف. بعد فترة من الوقت ، ستشعر بشرتك بالتغذية والسلاسة والعطاء.
  • 2022-03-04

    فوائد مسحوق التوت
    كشفت النتائج التجريبية أن المستخلص القابل للذوبان في المياه من Fructus Rubra كان له تأثير معين من المضادة للأثر، والذي يوفر أساسا علميا معينا لتطوير فركوس روبرا ​​في الغذاء الصحي. درس تأثير الطبل وتأثير مكافحة الأغنية من 22 من النباتات البرية الصالحة للأكل من شينجيانغ ومناطق أخرى، وأظهرت النتائج أن Fupan وغيرها من النباتات البرية كان لديها أقوى تأثير مضاد للأغراض.
  • 2022-02-16

    هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟
    يعتمد كمية عصير التوت البري المستهلك على وضعك، ولكن بشكل عام، بالنسبة للنساء، يشربن كوبين من عصير التوت البري في اليوم لا يمنع نزلات البرد وتلف الأسنان، ولكن أيضا يحمي من التهاب المثانة والقرحة في المعدة. في عام 1991، اكتشف الباحثون أن الفراولة الدفاع عن الفيروسات والبكتيريا، مما يمنع الأمراض المثانة، لذلك قرروا البحث عن فوائد صحية أخرى.
  • 2022-01-14

    ماذا يفعل مسحوق تي بيري لك؟
    تحتوي التوت Acai على أوميغا 3 وأوميغا 6 و أوميغا 9، والتي لا تنتج الجسم بشكل طبيعي، ومن المعروف أنها تزيد من مرونة الجلد. وفي الوقت نفسه، تحتوي التوت Acai على الفيتامينات A و B1 و B2 و B3 و B6 و B12، وكذلك الفيتامينات C و D و E و 17 المعادن الرئيسية. مضادات الأكسدة والفيتامينات A، C و E فعالة في تسريع نمو الخلايا وإصلاح الجلد التالف.