الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مستخلصات عشبية طبيعية بالجملة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ مستخلصات عشبية طبيعية بالجملة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-09-16

    ما هو مستخلص epimedium؟
    يحتوي مستخلص epimedium على تأثير كيميائي يشبه الأندروجين ، والذي يمكن أن يحسن مناعة الجسم ، ويقلل من ضغط الدم ، ويمنع العدوى الناتجة عن المكورات العنقودية الذهبية وفيروس شلل الأطفال.
  • 2022-09-14

    التصوير المتعدد الأطياف يساعد على استئصال آفات سرطان الكبد البشري بنجاح
    أظهر التصوير الفلوري في نافذة INDRARED INDARRADE (NIR-I ، 700-900 نانومتر) مزايا كبيرة بما في ذلك الدقة المكانية والزمنية العالية ، ومن المتوقع أن تلعب أدوارًا مهمة في التشخيص السريري ، والجراحة التوجيهية وما إلى ذلك.
  • 2022-01-07

    ما هو مستخلص الألوة فيرا؟
    Aloe Alias ​​Dragon Horn، لو هوي، مثل المرارة. يشير خبراء الألوة إلى أنه ليس كل الألوة يمكن أن تؤكل، ولم يتم تناول جميع الألعاب الصالحة للأكل عرضا. وفقا للمقدمة، فإن الألوة فيرا لديها أكثر من 300 نوع من الأصناف، ولكن يمكن استخدامها كدواء أكثر من 10 أنواع فقط، ويمكن أن تؤكل فقط قليلة.
  • 2021-11-26

    هو مسحوق زيت جوز الهند جيد بالنسبة لي؟
    مسحوق زيت جوز الهند غني في 18 نوعا من الأحماض الأمينية والكالسيوم والزنك والمنجنيز والحديد وفيتامين ج وغيرها من المواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها جسم الإنسان. إنه بمفرده أعلى محتوى الأحماض الأمينية في العالم للمشروبات الطبيعية.
  • 2021-10-29

    هل الثوم منع حقا المرض؟
    وقد استخدم الثوم على نطاق واسع لعلاج والوقاية من الأمراض عبر التاريخ. وتقييم الدراسات الحديثة الفوائد المحتملة من الثوم، بما في ذلك مضادة للجراثيم، مضاد للفطريات، والأنشطة المضادة للفيروسات.