الصفحة الرئيسية
ما هو مسحوق Acai جيدة ل؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو مسحوق Acai جيدة ل؟

ما هو مسحوق Acai جيدة ل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:محرر الموقع

ما هومسحوق تي بيريجيدة ل؟

1. تعزيز وظيفة الجهاز المناعي

تساعد العديد من المركبات الكيميائية المضادة للأغلبية في ACAI في الدفاع عن الجهاز المناعي ضد الشيخوخة الخلوية وغيرها من الهجمات على الحمض النووي.

2. مكافحة الشيخوخة

تحتوي التوت أكاي على مغذيات استيراد النباتات مماثلة للمركبات الموجودة في العنب النبيذ التي يمكن أن تساعد في منع السمنة وتحسين الصحة البدنية والعقلية. تحتوي التوت Acai على 10 أضعاف مضادات الأكسدة أكثر من العنب (ضعف عدد العنب البري). عصير Acai مرتفع في مضادات الأكسدة والمعادن الأخرى التي توفر العناصر الغذائية الأساسية وتخصص الجذور الحرة.أكي بيري تجميد مسحوق المجفف المصنعين - Realclearbio

3. الجلد

استخراج التوت أكاي تحتوي أوميغا 3، أوميغا 6، وأوميغا 9، والتي لا تنتج الجسم بشكل طبيعي، ومن المعروف أنها تزيد من مرونة الجلد. وفي الوقت نفسه، تحتوي التوت Acai على الفيتامينات A و B1 و B2 و B3 و B6 و B12، وكذلك الفيتامينات C و D و E و 17 المعادن الرئيسية. مضادات الأكسدة والفيتامينات A، C و E فعالة في تسريع نمو الخلايا وإصلاح الجلد التالف. تحتوي التوت Acai على مضادات الأكسدة النادرة تسمى Acacia، والتي تعزز تجديد خلايا الجلد. كما أنه يحتوي على الزنك المضاد للأكسدة، وينظم مستويات زيت الجلد والتحكم في الهرمونات التي تسبب حب الشباب وحب الشباب.

4. حماية عينيك

التوت Acai غنية بالأنثيوانينات التي تعمل على تحسين الرؤية وتقليل أو القضاء على أمراض العين، بما في ذلك الجلوكوما والتنكس البقعي. تساعد مضادات الأكسدة في التوت Acai على إصلاح الشبكة البصرية.

5. صestore حيوية الشباب

من المعروف أن Acai Berry خصائصها المجددة، مما عزز الجهاز المناعي ويوفر المزيد من الطاقة لوظائف أخرى.

6. انخفاض الكوليسترول

بعض العناصر الغذائية في ACAI لها آثار مماثلة لزيت الزيتون في خفض الكوليسترول في الدم (الكوليسترول السيئ). هذه الأحماض الدهنية النقل والمساعدات في امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون A، E، D، و K.

7. تعزيز وظيفة النظام الدورة الدموية

مرض القلب والأوعية الدموية هو ثاني أكثر المرض شيوعا في العالم، ويعزز مضادات الأكسدة Acai التوت مضادات الأكسدة الصحة الدورية الشاملة. يقوي الأوعية الدموية ويمنع السكتة الدماغية وأمراض القلب وتصلب الشرايين.

8. منع السرطان

Acai Berry Bioflavonoids (polyphenols) هي الكيمياء النباتية التي تقاوم الطفرات، والحماية من oncogenes وتعزيز وظيفة الجهاز المناعي.تكلفة مسحوق الفاكهة الطازجة - Realclearbio

ما هو مسحوق ايكاي بيري؟

Acai Berry هو فاكهة نخيل أمريكا اللاتينية، التي تنتمي إلى عائلة النخيل، وجود زهور بنية وأرجواني. تحولت التوت أكاي الناضجة من الأخضر إلى الأرجواني وتكون قطرها 1 - 2 سم، مرتبة في كل غمد. تنمو التوت أكاي بشكل رئيسي في أمريكا الجنوبية، وتزرع الآن في بعض أنحاء الصين، وخاصة للشعب المحليين لجعل المشروبات وبيعها بسعر باهظ الثمن.

مسحوق أكي براضي البرازيلي. مسحوق أكي النخيل الفاكهة

Ladin: Euterpe oleracea مارت.

مواصفات المنتج: مسحوق فاكهة الغذاء الصف

الوصف: مسحوق أحمر غرامة، الصف الغذاء.

المصدر: أكاي التوت

Acai هو بيري النخيل الأرجواني، غني بالمواد المغذية، عالية في حمض النخيل، حمض اللينوليك، سيتوستيرول، Anthocyanins وحمض فانيليك، مجموعة متنوعة من الفلافونويدات.

نطاق التطبيق: مستحضرات التجميل.

عملية الإنتاج: اختيار المواد ← ضرب ← تصفية، توضيح ← تجميد سريع ← تجفيف الفراغ ← سحق ← التعبئة والتغليف.

عملية محددة:يتم تحديد فاكهة أسي الناضجة المستوردة، يتم غسل الفاكهة الأصلية نظيفة، مرتبة لإزالة أدنى، وضعت في خزان الفولاذ المقاوم للصدأ، علاج اللب، الترشيح من خلال آلة الغربال، ثم تركيز الفراغ، تجفيف FD: التجميد السريع تحت فراغ لإزالة ماء. يتم سحق مسحوق اللب المجفف، ثم تعبئتها ومغلقة.

لماذا مسحوق الفاكهة أكاي سيئة بالنسبة لك؟

يمكن القول أن الإجابة التي لا تتناسب معنا بها تقريبا لا يمكن أن تكون لا تكون، لأنها طعام صحي عام لذيذ، خاصة بالنسبة لجمال الأصدقاء الإناث، يجب أن نأكل المزيد منها، لأن تأثيرها الأكبر يعتقد أنه نعلم جميعا هو الجمال.