الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أفضل مسحوق توت بري

ترتبط هذه الأخبار بأخبار أفضل مسحوق توت بري ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في أفضل مسحوق توت بري ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق أفضل مسحوق توت بري. نظرًا لأن سوق أفضل مسحوق توت بري يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2022-04-04

    مسحوق التوت - كيفية استخدامه
    \"نكهة عنبية: رائحة خفيفة، حلوة وحامضة. متوسط ​​وزن فاكهة التوت هو 0.5-2.5 جرام، والحد الأقصى للوزن هو 5 جرام. فاكهة التوت هي جميلة، إرضاء العين، أزرق ومغطاة بطبقة بيضاء مسحوق الفاكهة. لحم الفاكهة حساسة، البذور صغيرة جدا، ومعدل صالح للأكل هو 100٪. من الأفضل وضع العنب البري الطازج في الثلاجة مباشرة بعد شراءها، وأفضل درجة حرارة التخزين هي 1 ~ 3 درجة مئوية. يمكن أن تكون مؤمنة لمدة 5-7 أيام.
  • 2022-02-04

    فعالية مسحوق التوت ووظيفة
    الأزرق غني بالألياف، والتي يمكن أن تحسن الإمساك، والفيتامينات، الصوديوم والنحاس والفركتوز، والتي يمكن أن تحسن الهضم الجهاز الهضمي. النحاس والسيلينيوم والزنك تعزيز الحصانة، في حين أن الحديد يزيد أيضا تركيز الهيم والأكسجين. البوتاسيوم يساعد في الحفاظ على توازن السوائل وضغط الدم الطبيعي ووظيفة القلب. الأغنياء في Anthocyanins وفيتامين (ج)، تتمتع العنب البري بسعة مضادات الأكسدة جيدة، والتي يمكن أن تحييد الجذور الحرة في جسم الإنسان لتحقيق تأثير مضاد للشيخوخة.
  • 2022-01-19

    ما هو مسحوق التوت؟
    يحتوي العنبية على عدد كبير من المواد الفسيولوجية النشطة، المعروفة باسم \"NO.1 مضادات الأكسدة \" في الفواكه والخضروات، يمكن أن يحمي الخلايا، وتجنب تدمير الأكسيد، ولديها وظيفة منع خلل الوظائف، وتحسين الذاكرة قصيرة الأجل، تحسين توازن وتنسيق كبار السن.