الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مسحوق الفاكهة المجففة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار شراء مسحوق الفاكهة المجففة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في شراء مسحوق الفاكهة المجففة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق شراء مسحوق الفاكهة المجففة.
  • 2022-08-22

    ما هو استخراج Acai Berry جيد؟
    يحتوي ACAI على عدد كبير من البوليفينول ، والذي يمكن أن يعزز microvessels في شبكية العين ويعزز الدورة الدموية ، وتوصيل المواد الغذائية الناعمة والسريعة للعينين ، للقضاء على تعب العين.
  • 2022-04-06

    مسحوق الورود - ما هو
    ارتفع قناع: نقع 25 إلى 50 غراما من بتلات الورد في 100 ملليلتر من الماء وقطاعها في عجينة لمدة ساعتين. تنطبق على الوجه قبل الذهاب إلى السرير وتغسل بالماء الدافئ بعد التجفيف. فعالية: ترطيب البشرة، وتعزيز الدورة الدموية وتحسين البشرة. استحواهرة طبيعية (تطبيق ارتفع حبوب اللقاح مباشرة إلى الخدين الخاص بك) يستغرق حوضا (يرش 50 جرام من مسحوق الورود في الحمام. يمكن أن تعقد الجلد كله الجسم، وتزويد التغذية، الجمال الجسم العطر)
  • 2022-03-04

    فوائد مسحوق التوت
    كشفت النتائج التجريبية أن المستخلص القابل للذوبان في المياه من Fructus Rubra كان له تأثير معين من المضادة للأثر، والذي يوفر أساسا علميا معينا لتطوير فركوس روبرا ​​في الغذاء الصحي. درس تأثير الطبل وتأثير مكافحة الأغنية من 22 من النباتات البرية الصالحة للأكل من شينجيانغ ومناطق أخرى، وأظهرت النتائج أن Fupan وغيرها من النباتات البرية كان لديها أقوى تأثير مضاد للأغراض.
  • 2022-02-16

    هو مسحوق التوت البري جيد بالنسبة لك؟
    يعتمد كمية عصير التوت البري المستهلك على وضعك، ولكن بشكل عام، بالنسبة للنساء، يشربن كوبين من عصير التوت البري في اليوم لا يمنع نزلات البرد وتلف الأسنان، ولكن أيضا يحمي من التهاب المثانة والقرحة في المعدة. في عام 1991، اكتشف الباحثون أن الفراولة الدفاع عن الفيروسات والبكتيريا، مما يمنع الأمراض المثانة، لذلك قرروا البحث عن فوائد صحية أخرى.
  • 2022-01-24

    فوائد مسحوق التوت البري بالنسبة لنا
    تعرف التوت البري والكوكف العنب والبيئي باسم الفواكه الثلاثة التقليدية في أمريكا الشمالية. في الوقت نفسه، يحتوي أيضا على خصائص المياه العالية، السعرات الحرارية المنخفضة، والألياف العالية والعديد من المعادن، والتي يمكن أن تكمل جسم الإنسان بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، وكذلك تساعد الخلايا المناعية البشرية على منع غزو مجموعة متنوعة الأمراض.