الصفحة الرئيسية
أخبار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

موردي مستخلصات عشبية طبيعية

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ موردي مستخلصات عشبية طبيعية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-11-18

    فوائد حمض الكارنوسيك لصحة الجلد
    حمض الكارنوسيك هو مضاد للأكسدة قابلة للذوبان في الزيت ومضاف غذائي أخضر مستقر (مقاوم لدرجات الحرارة العالية) وآمنة للآثار الجانبية. تظهر الأبحاث الطبية أنه يمكن أن تقضي على الجذور الحرة المفرطة في الجسم ، وتدمير الأكسجين أحادي.
  • 2022-08-12

    تعلم تفاصيل تحليل مخاطر المختبر
    يتم وضع الأدوات والمعدات المؤثرة بشكل متبادل ، وتتداخل مع بعضها البعض ، والبيانات غير دقيقة.
  • 2022-01-28

    ما هو بروتين القمح؟
    بروتين القمح هو نتيجة ثانوية لمعالجة نشا القمح، بما في ذلك أنواع كثيرة من البروتين، ويمكن تقسيم بروتين الحبوب القمح إلى الزلال، globulin، gliadin و glutenin. تتأثر تكوين ومحتوى بروتين القمح بالعديد من العوامل، من بينها تعتبر درجة الحرارة عاملا نموا هاما يؤثر على محتوى بروتين القمح بالإضافة إلى الجينات والأصناف.
  • 2022-01-21

    مقدمة فعالية إيفاي ليف
    مستخلص اللبلاب هو مقتطف من أوراق النبات. إن استخدامه الرئيسي هو تعزيز صحة الجهاز التنفسي، ولكن يمكن استخدامه أيضا لحماية الجلد من الشيخوخة. المستخلص متاح في الكبسولة والنموذج السائل ويمكن العثور عليه في العديد من المراهم والكريمات. اللبلاب أصلي إلى جنوب أوروبا ولا ينبغي الخلط بينه مع اللبلاب السام لأمريكا الجنوبية.
  • 2021-12-22

    بوسويليا فوائد صحة استخراج سالراتا
    استخراج اللبان كملحق غذائي، أشكال الجرعة الرئيسية هي قرص، كبسولة، مسحوق، إلخ. يتم استخدام اللبان في بعض الأحيان مع الأعشاب الأخرى للحصول على مزايا إضافية. مجمع Francenense هو مستخلص يحتوي على Frominense، بذور الكرفس، الزنجبيل والكركم يستخدم لدعم وظيفة الكلى والمفاصل الصحية والدورة الدموية.
  • 2021-11-01

    هو إشنسا المضادات الحيوية الطبيعية؟
    لطالما استخدمت إشنسا بوصفها الأدوية العشبية. ومن المعروف استخراج القنفذ لخصائص مضادة للجراثيم وimmunoprotective المحتملة.